انجين التان دوزياتان صوره وديانته وعائلته واولاده وزوجته

جمعنا لكم كل المعلومات التي تحب ان تعرفها عن الممثل التركي انجين التان دوزياتان Engin Altan Düzyatan و كم يبلغ عمره وطوله ووزنه ومعلومات عن اهم اعماله التي شارك فيها وديانه وجنسيتة وزوجتة ومعلومات اخري عن حياته الشخصية وبداية مشواره الفني ومواقع التواصل الاجتماعية الخاصة به ومجموعة صور جديد .

انجين التان الديانة والعائلة واولاه وزوجته ومعلومات كاملة 

الاسم بالكامل : انجين التان دوزياتان

الاسم باللغة التركية : Engin Altan Düzyatan

تاريخ ميلاده :  مواليد 26 يوليو 1979

محل الاقامة : ازمير- تركيا

كم يبلغ عمره : 39 سنة

الطول : 185

الوزن : 80

الجنسية: تركيا

الديانة : مسلم

المؤهل الدراسي : تخرج من جامعة 9ايلوم

لون الشعر: بني

لون العين : اسود

الأولاد: Emir Aras Düzyatan

الوالدان: هوليا كوشيت، Mevlan Düzyatan، Gülşen Düzyatan

أنستجرام وتويتر وفيسبوك انجين التان دوزياتان

موقع علي انستجرام : https:\\instagram.com\Engin Altan Düzyatan

موقع علي فيسبوك : https:\\facebook.com\Engin Altan Düzyatan

موقع علي تويتر : https:\\twitter.\Engin Altan Düzyatan

قصة حياة انجين التان دوزياتان واسرار كاملة عنه

نجين التان دوزياتان واسمه بالتركي Engin Altan Düzyatan , ولد في 26 يوليو 1979 في ازمير , وهو من اصول البانية انضم إلى جامعة Dokuz Eylül لدراسة المسرح , بدأ إنجين حياته في التمثيل في المدرسة الثانوية ، ثم بدأ بدراسة المسرح في جامعة 9 ايلول , انتقل بعدها لاسطنبول ليبدأ حياته المهنية في التمثيل .

معلومات عن مشواره الفني 

هو ممثل تركي بدأ مسيرته الفنية عام 1997 , من أدواره الرئيسية تمثيله لشخصية أرطغرل في مسلسل قيامة أرطغرل , بدأ عمله في جامعة اسطنبول في عام 2001 , كما أنهى شهادة الماجستير في جامعة العلوم التطبيقية في البحرين , لعب في مسرحية كارينينا المسرحية مع Kenter و Kurklu في مسرحية Merkur المسرحية مع DOT.

زوجة وحبيبة انجين التان دوزياتان

في عام 2008 تزوج من Özge Özpirinçci  ولكن الزوجين انفصلا في أكتوبر 2013 , وفي عام 2014 تزوج من عارضة الأزياء / الممثلة نسليسة دوزيتان , في يناير 2016 ، أنجبت زوجته ولد وأطلق عليه اسم أراس , وفي أغسطس 2018 ، أنجبت Alara .

اعماله الفنية

اشتهر الممثل التركى انجين التان دوزياتان Engin Altan Düzyatan بعد قيامة بدور البطل المسلم أرطغرل بن سليمان شاة فى المسلسل التركى الشهير قيامة ارطغرل الذى حظى بشهرة واسعة فى البلاد العربية والأجنبية وهو مسلسل تاريخى يجسد دور البطل أرطغرل فى بناء الدولة العثمانية فى مهدها الأول ويبحث الكثير عن النجوم الممثلين الذين يقومون بالتمثيل فى أدوار مختلفة بمسلسل قيامة أرطغرل .

كما اشتهر ايضاً بمسلسل الرصاصة انتاج Most Prod واخراج لوراك ارلير ومن اشهر اعماله مسلسل انت وطني كتابة كرم ديرين ومن اشهر اعماله ايزل و سيعرض على قناة فوكس ، المسلسل يحكي قصة بحقبة زمنية قديمة تدوى احداثه حول النائب كمال مارلون وسيجسد شخصية النائب اورهان كورشون ، لم يتم الاتفاق حتى الان مع البطلة التي ستؤدي دور ليلى . سوف تكون مستوحاة سلسلة الرصاص من قصة حياة حقيقية ، ويقع المدعي العام المسمى أورهان في حب فتاة تدعى ليلى وسيتم شرح الظروف والصعوبات الدورية للبلاد .

انجين سيجسد دور اورهان كورشون ولديه جانبين مختلفين ومضادين  في الصباح هو مدعي مخلص مع شريك له يدير القضايا المعقده والغامضه والتي عجز عن حلها الكثيرين مما تسحبه الى الجانب المظلم منها وتجعله يتورط وفي المساء يتجول بصفته زعيم لمافيا سوداء تجعل منه عقاب للخارجين عن القانون .
قدم ايضاً مسلسل الجريمة ويحكي المسلسل قصة شخص لديه حياة سعيدة فهو متزوج من امرأة يحبها ولديه عائلة سعيدة وعمل مستقر وطفل وحيد، وفي يوم من الأيام يستيقظ هذا الشخص ويرى عالمه مقلوباً رأساً على عقب ، حيث يكتشف جريمة قتل وتتغير حياته منذ تلك اللحظة وكل التفائل بالمستقبل يصبح حلماً مستحيلاً، ويصبح من الواجب عليه أن يحل جريمة قتل ليستطيع أن يستمر في حياته، وإن لم يعثر على الجاني فستصبح حياته جحيماً مطلقاً، فما هو الأسوأ ؟ أن لا تجد الجاني أو أن تتهم بكونك الفاعل ؟

وأبطاله هما Nurgül Yesilçay في دور Zehra Kaya – Engin Altan Düzyatan في دور Yilmaz Seyhan
Ugur Polat في دور Aslan Kocatepe – Sükran Ovali في دور Umay Abali – Ahmet Mümtaz Taylan في دور Tahir Borova – Goncagül Sunar في دور Meryem Borova .

وفي عام 2012 قدم مسلسل لغز الماضي (بالتركية: Son): أي النهاية. هو مسلسل تلفزيوني تركي تم البدء في عرضه في يناير 2012 وانتهى عرضهُ في 25 يونيو 2012، وقد عرض على قناة إم بي سي 4 بالدبلجة العربية السورية، قصة المسلسل هي عن حب زوج وزوجة يتزوجان بعد قصة حب كبيرة بينهما، ثم تفاجأ الزوجة بأن زوجها مات من جراء حادث سقوط طائرة، لكنها لا تصدق أن زوجها مات فتبدأ البحث عنه ، وابطاله إيغيت أوزينير بدور سليم – نهير إردوغان بدور أيلين – أركان كان بدور علي – بيراك توزوناتاتش بدور أليف -إنجين التان دوزياتان بدور خليل .

وشارك ايضاً في نسور الاناضول Anadolu Kartalları ‘نسور الأناضول’ عرض مدبلجا على قناة MBC بعنوان ” في سماء الوطن” وهو من انتاج 2011 و من بطولة أنجين ألطان دوزيتان، أوزجي أوزبيرنتشي و تشاتاي أولسوي ، في سماء الوطن يحكي المسلسل قصة خمسة أطفال وحلم واحد بالطيران، والتحليق عاليًا، أعلى مما يمكن للغير أن يصلوا إليه، كبروا سويًا مع ذلك الحلم، حتى التحقوا بأكاديمية الطيران، لتفرقهم الحياة ومتاعبها بعد ذلك، ويجمعهم من جديد واجب الوطن ولقب “نسور الأناضول”.

يعد  “في سماء الوطن” هو أول فيلم في تاريخ تركيا يتخطى حدود الطيران المسموح بها في السينما إلى أعلى من ذلك بعد موافقة مسبقة من الدولة …فيلم “في سماء الوطن” واحدًا من الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في العشر سنوات الأخيرة في تركيا كما أنه عرض في عديد من البلدان الأجنبية كألمانيا، هولاندا، بلجيكا و أستراليا و حقق نجاحا باهرا.

مسلسلات وافلام انجين التان دوزياتان

مسلسلات تلفزيونية

روهسار (1997)

عام Bizim Otel 2001

عام Yeditepe İstanbul 2001

كوشوم بنيم (2002)

عام En Son Babalar Duyar 2002

موهورلو جولر (2003)

هرم سلطان (2003)

عام Alacakaranlık 2003

كامبوشستان (2003)

سيل باستان (2004)

عام Azize 2004

كاديان هير زمان هاكلدير (2005)

بيلالي بالديز (2005)

سيلا (2006)

كيزلار يوردو (2006)

عام 2007 أفديلماين – Sevgili Dünürüm

عام 2008 سيزارتين فار ماي آسكا – Dantel

Bir Bulut Olsam  -كابالي تشارشي (2009)

سين يوفا (2010)

لغز الماضي (2012)

يول ايرمي (2012)

سينيت (2014)

نسور الاناضول (2014)

قيامة ارطغرل (2014)

الرصاصة (2019)

الافلام

كلبين زاماني (2004)

بيزان كادناري (2005)

سينيت (2007)

سين جيسيدي (2008)

ميزونيا (2009)

رومانتيك كوميدي (2009)

عام 2010 بير أفوك دنيز – New York’ta Beş Minare

أنادولو كارتالاري (2011)

عام 2012 بو سون أولسون – عزيز عيسي

عام Max Maceraları: Krallığın Doğuşu 2012) – صوت (تركي)

عام Max Maceraları: Krallığa Yolculuk 2013) – صوت (تركي)

عام Bu İşte Bir Yalnızlık Var 2013

عام 2013 – رومانتيك كوميدي: بكارليدا فيدا (2013)

عام Ve Panayır Köyden Gider 2015

عام Özgürlüğün Sesi 2017 – صوت (تركي)

الجوائز الذي حصل عليها 

فاز بجائزة أفضل ممثل في جوائز لوس أنجلوس للأفلام.

البوم صور النجم انجين التان دوزياتان

ابن انجين التان دوزياتان
ابن انجين التان دوزياتان
الممثل التركي انجين التان دوزياتان
الممثل التركي انجين التان دوزياتان
انجين التان دوزياتان وهو صغير
انجين التان دوزياتان وهو صغير
حفل زفافه الثاني
حفل زفافه الثاني
زوجة انجين التان دوزياتان الاولى
زوجة انجين التان دوزياتان الاولى
صورة تجمعه مع عائلته وزوجته
صورة تجمعه مع عائلته وزوجته
عائلة النجم انجين التان دوزياتان
عائلة النجم انجين التان دوزياتان
من مسلسل قيامة ارطغرل
من مسلسل قيامة ارطغرل