راندا البحيري صور ومعلومات كثيرة عنها

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن الممثلة راندا البحيري ومعلومات كثيرة عن حياتها الشخصية والجنسية والديانة والعمر والنشاة وتفاصيل اخري عن الطول والوزن والمؤهل الدراسي ومتي بدات مشوارها الفني واهم الاعمال التي قدمتها من مسلسلات وافلام ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها ومجموعة من الصور الجديدة والحصرية لها.

معلومات شخصية

الاسم بالكامل : راندا طلعت محمد حسن البحيري

تاريخ الميلاد 18 أغسطس 1983

محل الميلاد : القاهرة -مصر

الجنسية : مصرية

الديانة : مسلمة

العمر : 36سنة

المؤهل الدراسي : كلية الآداب في جامعة القاهرة

الحالة الاجتماعية : سعيد جميل (متزوج 2009–2011)

البرج الفلكي : الاسد

انستجرام وفيسبوك وتويتر راندا البحيري 

موقعها علي انستجرام : https//:WwW.com.instagram.RaNd2El.BeHeRy

موقعها علي فيسبوك https//:WwW.com.facebook.RaNd2.El.BeHeRy

موقعها علي تويتر: https//:WwW.com.twitter.RaNd2.El.BeHeRy

معلومات كاملة عن الممثلة راندا البحيري 

راندا البحيري مواليد 18 أغسطس 1983، ممثلة مصرية. ولدت في القاهرة، درست في مدرسة الجزيرة لللغات بالزمالك ثم التحقت بالقسم الإنجليزي في كلية الآداب بجامعة القاهرة. لديها أخت واحدة هي رنا وأخ واحد هو أحمد.

كانت بدايتها في الإعلانات والفيديو كليبات الغنائية، فقد شاركت الفنان حمادة هلال في فيديو كليب أغنية “كل ما أفكر فيك”، واستطاعت لفت الأنظار لحضورها الجميل والقويّ أمام الكاميرات.بعد فترة قصيرة من دخولها لعالم التمثيل باتت راندا البحيري إحدى أهم الممثلات الشابات في مصر، وعرفت بغزارة أعمالها الدرامية والسينمائية.

وبدأت تشق طريقها كممثلة في عام 1998 في التلفزيون والسينما والمسرح واستطاعت أن تثبت نفسها على الساحة الفنية وتحقق نجاحًا في الأدوار التي أدتها مما رشحها إلى أدوار البطولة رغم صغر سنها وعمرها الفني، وشاركت كبار الفنانين في أعمالهم ومنهم الفنان يحيى الفخراني والفنانة إلهام شاهين ويسرا.

تعلّقت راندا البحيري بالفن منذ صغرها عندما كانت تذهب إلى المسرح مع والدتها التي كانت تعمل به كمهندسة ديكور. اعتبر فيلم قبلات مسروقة من أجرأ الأفلام الشبابية في تاريخ السينما المصرية في تلك الفترة. صرّحت راندا البحيري أنها تنتظر عرض فيلم “أسوار عالية” بفارغ الصبر وتعتبر شخصية “أحلام” التي تقدّمها في هذا الفيلم من الشخصيات المهمة التي قدمتها خلال مشوارها الفني، لما تحمله من أفكار ورسائل للفتيات الطموحات في هذا الزمن وتحثّهم على الدفاع عن أحلامهن بكل قوّة.

مشوارها الفني في التمثيل

أول أعمالها كان مسلسل شمس يوم جديد عام 2000 مع الفنان عبد المنعم مدبولي ومن إخراج محمد علي. وفي نفس العام شاركت في مسلسل أولاد حتتنا. وفي عام 2001 كانت أول أعمالها السينمائية في الفيلم الكوميدي “جواز بقرار جمهوري”.

عام 2002شاركت في مسلسل “جائزة نوفل” ومسلسل “اللؤلؤ المنثور” والفيلم القصير رجال لا تعرف المستحيل والفيلم القصير الدنيا لما تهزر.عام 2003 شاركت في مسلسل “الليل وآخره” ومسلسل “حكايات زوج معاصر” ومسلسل “أنوار الحكمة”، ورحلة العمر”. عام 2004 شاركت في مسلسل “يا ورد مين يشتريك” ومسلسل “أحلام هند الخشاب” ومسلسل “عفاريت السيالة” ومسلسل “بنت أفندينا”.

عام  2005 شاركت في أربعة مسلسلات “أحلام البنات، المرسى والبحار، على نار هادئة، ولما يعدّي النهار” وعادت للسينما المصرية من خلال الفيلم القصير “أيام الخادمة أحلام” وهو فيلم تناول واقع المرأة في المجتمعات العربية.

عام 2006 عادت بقوّة للسينما المصرية من خلال خمسة أفلام ناجحة وهي “ملك وكتابة، آخر الدنيا، ما تجي نرقص، العيال هربت، أوقات فراغ”. كما شاركت في مسلسل “القاهر ترحب بكم”.

عام 2007 تابعت تألّقها السينمائي في أربعة أفلام “خليك في حالك، غرفة 707، خليج نعمة، وكشف حساب”، كما شاركت في مسلسلي “لحظات حرجة، وقضية رأي عام” والمسلسل الإذاعي “الحلوة والكداب”.

عام 2008 شاركت في خمسة أفلام هي “حسن ومرقص، رامي الاعتصامي، احنا تقابلنا قبل كده، ليلة في اقمر، وقبلات مسروقة” وخمسة مسلسلات “راجل وست ستات (الجزء الثالث)، شريف ونص (الجزء الأول) ‘رمانة الميزان، كلمة حق، وبنات في الثلاثين”، حازت راندا البحيري على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان الاسكندرية السينمائي كما حصل على هذه الجائزة جميع أبطال هذا الفيلم الشبابي.

عام 2009 شاركت في مسلسل ورقة التوت ومسلسل فتيات صغيرات والمسلسل الإذاعي من قتل تامر وزة والسباعية ليالي الحب وفيلم بدون رقابة وفيلم أيام صعبة وفيلم يوم ما اتقابلنا.

عام 2010 شاركت في مسلسل سنوات الحب والملح ومسلسل لحظات حرجة الجزء الثاني وفيلم أحاسيس وفيلم عايشين اللحظة. كما تم تكريمها في مهرجان روتردام للفيلم العربي.

عام 2011 شاركت في مسرحية إيه يا مصر  كانت لها مغامرة جديدة واكتفت بها طيلة العام وهي التجربة المسرحية حيث شاركت في مسرحية سلاماً يا مصر”.

وعام 2012 كانت في فيلم “سبوبة” ومسلسلي “الإخوة أعداء، وحسن التنين” كما شاركت في المسلسل الإذاعي “واحة الغروب”.

عام 2013 ظهرت في ثلاثة أفلام هي “بوسي كات، هيصة، والبرنسيسة” وفي مسلسل “سلسال الدم (الجزء الأول)” وشاركت الفنان محمد هنيدي في برنامج الفوازير “مسلسليكو”.

عام 2014 شاركت في مسلسلي “عشق النساء، وشط VIP” وفي الأفلام التالية “واحد صعيدي، بنت من دار السلام، المماليك”.

عام 2015 كانت في ثلاثة أفلام هي “برد الشتا، الدنيا مقلوبة، وقيصرون (الفرعون الأخير)” وشاركت في ثلاثة مسلسلات “سلسال الدم (الجزء الثاني)، حب لا يموت، حالة عشق”.

عام2016 تابعت مع مسلسل “سلسال الدم (الجزء الثالث)” وشاركت في مسلسل “مدرسة الحب” بالإضافة للمسلسلات التالية “وعد، ازمة نسب، وجراب حواء”، كما شاركت الممثل الكوميدي محمد سعد في برنامجه الكوميدي الساخر “وش لسعد”.

عام 2017 شاركت في المسلسلات “كابتن أنوش (الجزء الأول)، وسلسال الدم (الجزء الرابع)، صفين لولي، شاش في قطن”، والمسلسل الإذاعي “بابا فالنتينو” وفيلم “فوبيا”.

عام 2018 كانت في ستة مسلسلات هي “الدولي، الأب الروحي (الجزء الثاني)، سلسال الدم (الجزء الخامس)، وكابتن أنوش (الجزء الثاني)، رسايل، سرايا حمدين”، وفيلم “الخروج عن النص”.

عام 2019 لم تظهر إلا في فيلم “كازانوفا” مع العلم أنّه كان عاماً حافلاً بالنسبة لها في تصوير فيلمي “أسوار عالية، وأوقات الفراغ (الجزء الثاني)” ومسلسل “بنت القبائل”، هذه الأعمال التي لم تصدر مواعيد عرضها بعد.

أعمالها القادمة

تعاقدت الفنانة راندا البحيري مع شركة “سينرجي” على الانضمام إلى مسلسل الأخ الكبير، لتشارك البطولة مع النجم محمد رجب، حيث قام بترشيحها لتجسيد الدور مخرج العمل إسماعيل فاروق. وانتهى مؤلف المسلسل أحمد عبد الفتاح، من كتابة 25 حلقة، حيث يواصل حاليا كتابة باقي حلقات المسلسل التي تتكون من 45 حلقة.

وبدء مخرج المسلسل إسماعيل فاروق، في معاينة أماكن التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي، تمهيدا لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.وتم التعاقد حتى الآن بجانب راندا، ورجب، كل من الممثلة هبة مجدي، ومحمود حجازي، وهاجر أحمد، وعبير صبري، ومحمد عز.
يذكر أنه من آخر أعمال الفنانة راندا البحيري، الدرامية مسلسل “رسايل” للنجمة مي عز الدين، الذي عرض في موسم رمضان 2018 وحقق نجاحا ملحوظا آنذاك

زوج راندا البحيري

تزوجت من رجل الأعمال «سعيد جميل سعيد» في عام 2009، وأنجبت في يونيو 2010 بأبنهم الوحيد ياسين وفي عام 2011 انفصلت من زوجها وكانت ورفضت التصريح بسبب الأنفصال مؤكدة انه أمر شخصي للغاية ولا تود الإفصاح عنه

أعمال راندا البحيري من مسلسلات وافلام

من الأفلام

فوبيا

صابر جوجل

واحد صعيدي

برد الشتا

بنت من دار السلام

البرنسيسة

بوسي كات

سبوبة

ملك وكتابة

آخر الدنيا

ما تيجي نرقص

العيال هربت

أوقات فراغ

غرفة 707

كشف حساب

خليج نعمة

قبلات مسروقة

خليك في حالك

ليلة في القمر

أيام صعبة

بدون رقابة

يوم ما تقابلنا

عشق النساء

المسلسلات

الأخوة أعداء

التنين

سنوات الحب والملح

فتيات صغيرات

لحظات حرجة – جزئين.

عفاريت السيالة

أحلام هند الخشاب

سلسال الدم

عشق النساء

حالة عشق

على نار هادئة

مجموعة من الصور للممثلة راندا البحيري

Rand El Behery
Rand El Behery
Randa El Begeryالفنانة
Randa El Begeryالفنانة
الجميلة راندا البحيري
الجميلة راندا البحيري
الممثلة المصرية راندا البحيري
الممثلة المصرية راندا البحيري
النجمة راندا البحيري
النجمة راندا البحيري
بطلة مسلسل سلسال الدم
بطلة مسلسل سلسال الدم
بطلة مسلسل عفاريت السيالة
بطلة مسلسل عفاريت السيالة
بطلة مسلسل على نار هادئة
بطلة مسلسل على نار هادئة
بطلة مسلسل لحظات حرجة
بطلة مسلسل لحظات حرجة
راندا البحيري
راندا البحيري
سيلفي راندا البحيري
سيلفي راندا البحيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.