سانا ماكبول ديانتها عمرها اعمالها صورها وأكثر

سانا ماكبول ، الي كل محبين و متابعين النجوم الهنديين جمعنا لكم تقرير عن الفنانة سناء مقبول و نشاتها و جنسيتها و متى بدات مشوارها الفنى و اهم اعمالها الفنية و الافلام و المسلسلات التى قامت بها و معلومات اخرى كثيرة و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للفنانة سناء مقبول .

سانا مقبول جنسيتها و نشاتها و معلومات اكثر

اسمها بالكامل هو سناء مقبول \ او سناء خان ولدت في مومباي بالهند بتاريخ 13 يونيو 1993 عمرها 27 سنة و جنسيتها هندية ، و هى خريجة الكلية الوطنية ، في الهند اما الديانة و الحالة الاجتماعية غير معروفين و سوف نعرضها في حين الوصول الي هذه المعلومات ، مهنتها هى ممثلة ، عارضة أزياء و بدات نشاطها الفنى في عام 2011 – حتى الان .

نشاتها و بداية مشوارها الفنى

ولدت الفنانة سانا مقبول في مومباي ، ماهاراشترا ، الهند و كانت والدتها مليالية و درست و تخرجت من الكلية الوطنية
كانت تتمنى ان تصبح مشهورة و نجمة معروفة لانها تحب الفن منذ صغرها و استطاعت تحقيق حلمها ، فبدات حياتها الفنية في اول الامر في عرض الأزياء و ايضا الظهور في الإعلانات والبرامج التلفزيونية ، في عام 2009 ظهرت في برنامج الواقع MTV Scooty Teen Diva في الهند .

ثم بعد ذلك دخلت الي عالم التمثيل فظهرت في اول مسلسل لها هو مسلسل الموسيقي المراهق Ishaan: Sapno Ko Awaaz De. بدور ثانوى ، بعدها شاركت في الموسم الثانى من المسلسل Kitani Mohabbat Hai ، و بعد ذلك قدمت مسلسل Iss Pyaar Ko Kya Naam Doon؟ و جسدت فيه شخصية Lavanya Kashyap ، قامت بدور البطولة في مسلسل الجريمة و التحقيقات الجنائية أرجون مع النجم شالين مالهوترا .

في عام 2014 قدمت اول افلامها السينمائية هو فيلم التيلجو Dikkulu Choodaku و قامت فيه بدور Samhitha ، كانت تلعب فيه شخصية مدربة تمارين رياضية و يقع في حبها شاب و ابيه ايضا يحبها ، عام 2017 قدمت فيلم التاميل ، رانغون ،و هو من اخراج راجكومار بيرياسامي. و ايضا فيلم ماما يا شانداماما .

الاعمال الدرامية التى قدمتها الفنانة سانا ماكبول

عام 2010 شاركت في مسلسل Ishaan: Sapno Ko Awaaz De
عام 2011 مسلسل كتاني محبات هاي 2
عام 2011 – 2012 مسلسل إس بيار كو كيا نام نام؟
عام 2012 قدمت مسلسل ارجون

عام 2017 مسلسل عادت سي مجبور
عام 2019 – 2020 قدمت مسلسل السم
عام 2012 شاركت في Femina Miss India و فازت بلقب Femina Miss Beautiful Smile

الفنانة سناء مقبول في مسلسل عادت سي مجبور

هو مسلسل كوميدي هندي و هو من تاليف بهارات كوكريتى – دينيش بريجيدير \ و من اخراج دار امبال ثاكور
و من بطولة Rishab Chadha – سناء مقبول – فانشيكا شارما – أنوج بانديت شارما – أنانت ماهاديفان – Haresh K Raut – براتيك باريهار – شيخار شوكلا مع مجموعة اخرى من النجوم .

و كانت تدور قصة المسلسل حول خمسة شباب يعملون في شركة نشر مجلات في نفس المكان و هؤلاء الشباب من شخصيات مختلفة هم سوني ، JD ، رانجان ، ريا – وسام و تقوم الفنانة سناء مقبول بشخصية ريا توتيجا و هذه الشركة التى يعملون فيها تحولهم من اصدقاء الي اعداء بسبب المنافسة في العمل و تخلق بينهم العديد من المواقف العدائية فيصبحوا الاعداء الخمسة .

الفنانة سانا ماكبول في مسلسل ارجون

أرجون و يعرف ايضا باسم \ Har Yug Mein Aayega Ek – Arjun و هو مسلسل تلفزيوني هندى ، المسلسل من تاليف جول خان و من اخراج جوركي ماكس و يتكون من 2 موسم ،ومن بطولة اكثر من 50 فنان و فنانة و من بينهم شالين مالهوترا – بهزاد خان – سناء مقبل – شيتال شاه – Ketan Karande – ريتو شوهان – كارونا فيرما و غيرهم .

ينتمى المسلسل الي دراما الغموض في عالم الجريمة و تدور قصته حول ، أرجون راوت و هو شرطى متمرد ويتهم في قضية قتل زوجته روشني بوحشية ، يتم القبض عليه و نقله الي فرقة العمل الطارئة (ETF) للتحقيق في الجريمة و يتناول الحياة الشخصية لارجون ، يكون فريق البحث للقضية مكون من ريا ، التى تجسدها الفنانة سناء مقبو ، و ساكشي ، سمير ، عائشة ، شري ، ليزا ، وتشوتو .

كما يتناول المسلسل مناقشق العديد من القضايا و الجرائم التى تحدث في المجتمع و تهدد امنه و منها جرائم الاتجار بالبشر ، وتجارة الأعضاء ، والاختطاف ، وجرائم الشرف .

الفنانة سناء مقبول في مسلسل كتاني محبات هاي 2 \ او ( كم أحبك 2 )

هو مسلسل هندى يميل الي الدراما الرومانسية و هو من تاليف ديفيا نيدهي شارما – سامبور أناند – براشانت بات – و Gitanshu Dey ، من اخراج رحيب صديقي ، أنيرودا راجديركار ، جيتو أرورا ، والمسلسل من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم و منهم كاران كوندرا – كريتيكا كامرا – لوفلين كاور ساسان – سناء خان – بريا تشوهان – هيماكشي أوجين .

و قصة هذا المسلسل تميل الي الدراما و التشويق في احداثها فهي صراع بين عائلتين احداهما عائلة مرموقة و لها مكانتها في المجتمع و تكون من كبار رجال الشرطة و القانون ، العائلة الاخرى تكون عائلة اجرامية في عالم الجريمة و الاشياء غير القانونية ،  تدور حول فتاة شابة هى أروهي أهلواليا و هى فتاة مدللة التى تنتمي للعائلة المرموقة فكل افراد هذه العائلة يعملون في الشرطة بينما والدها يعمل في المحاماه و هو محامى شهير و له مكانته .

من ناحية اخرى الشاب أرجون سينجانيا هو شاب يتيم تبناه رودرا سينجانيا و هو صغير و قام بتربيته علي انه ابنه و لكن قام بتعليمه معه ليساعده في عالم الجريمة ، في احد المرات طلب منه خطف أروهي لتقع في حبه و يتزوجها و لكن تبحث عنها عائلتها و تجدها بسرعة و يتم الكشف عن شخصية أرجون و عن سجلاته الإجرامية ، بعدها يتم خطبة اروهى الي شاب سخيف Cheeku و عندما يعرف ارجون يرسل اخته الحامل الي اروهى لتقنعها بحب ارجون لها و لكن يتم طردها من المنزل و معاملتها بقسوة .

وهذا يتسبب في اجهاضها فيريد ارجون ان ينتقم فيفعل شىء اجرامى مع اروهى حتى يجبرها من الزواج منه و تركها في الفضيحة ، يتم زواجهم حتى لا تمس سمعتها بسوء و تذهب لتعيش معه في منزل سينغانيا كزوجة و ترحب بها جدته فقط لانها تعرف عائلتها و اجدادها من قبل ،  مع مرور الوقت تنشا بينهم قصة حب وسط العديد من الصعوبات و تكتشف من خلال الاحداث ان جد أروهي ” دادو ” تسبب من قبل في وفاة والدة ارجون  ، وعندما يعلم يقرر قتله و يذهب اليه و لكن يتراجع عن القتل في اللحظة الاخيرة وسط نوبة من البكاء و لكن يقوم اخيه الاكبر ميخائيل بطلق النار على دادو ، و يتم القبض علي ارجون ولكن تثبت براءته .

مجموعة صور للفنانة سنانا ماكبول

الضاحكة سناء
الضاحكة سناء
الجميلة سناء
الجميلة سناء
سناء مقبول
سناء مقبول
سناء في الزى الهندى
سناء في الزى الهندى
سناء مقبول في التصوير
سناء مقبول في التصوير
الانيقة سناء
الانيقة سناء
النجمة سناء مقبول
النجمة سناء مقبول
الممثلة سناء مقبول
الممثلة سناء مقبول

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.