شيماء عبيد صور ومعلومات كثيرة عنها

النجمة شيماء عبيد ومعلومات كثيرة عن حياتها الشخصية والجنسية والديانة والعمر والزوج ونشاتها وتفاصيل اخري عنها والمؤهل الدراسي والزوج ومتي بدات مشوارها الفني واهم الاعمال التي قدمتها من مسلسلات وافلام ومواقع التواصل الاجتماعية الرسمية الخاصة بها ومجموعة من الصور الجديدة والحصرية لها .

انستجرام وتويتر وفيسيوك شيماء عبيد

موقعها علي انستجرام : https//www.instagram.com.shaimaaebid

موقعها علي تويتر : https//www.twitter.com.shaimaaebid

موقعها علي فيسبوك : https//www.facebook.com.shaimaaebid

 النجمة شيماء عبيد

ممثلة مصرية كانت بدايتها من خلال المشاركة بالتمثيل في عدد من برامج المقالب ، من أعمالها (من الجاني ، كمين في سرايا المجانين ) .

بدات اعمالها الفنية بالمشاركه في مسلسل الريان عام 2011 هو مسلسل تلفزيوني مصري عرض في رمضان 1432هـ/2011م . قصة المسلسل يتناول المسلسل سيرة رجل الأعمال المصري الشهير أحمدالريان ، الذي كان مثار جدل كبير في ثمانينيات القرن الماضي لاتهامه في قضايا توظيف أموال وعمليات نصب ضخمة ، تم في النهاية الحكم عليه وحبسه لمدة 23 عاماً .

شاركت عام 2015 ذهاب وعودة مسلسل مصري رمضاني إنتاج 2015 عرض في رمضان 1436 من إخراج أحمد شفيق وتأليف عصام يوسف عرض لأول مرة في 19 يونيو 2015 على عدة قنوات تلفزيونية عربية وهو من بطولة النجم المصري أحمد السقا

تدور أحداث المسلسل حول (خالد) شاب يمتلك شركة كبيرة للاستيراد والتصدير، يُخطَف ابنه الصغير (ياسين) ، ويكتشف أنه خطف من قبل عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية. يتم ترحيله خارج (مصر)، فيقرّر السفر للبحث عنه، وبالفعل يتورّط (خالد) في عالمهم من أجل البحث عن ابنه، ولكنه يكتشف العديد من المفاجآت والصدمات غير المتوقعة إطلاقًا. بطولة احمد السقا الذي يجسد دور خالد، الذى يعيش حياة كريمة ، وينعم بالسعادة مع زوجته إنجى المقدم وابنه ياسين ، كذلك يلقى نجاحا فى شركته ، ولكن لكثرة أعدائه يتم خطف ابنه بشكل مفاجئ ، ليصنف الجمهور العمل على أنه من أفضل المسلسلات خلال هذا الموسم، وقد برهن السقا على أدائه المميز خلال هذا المسلسل من خلال عدة مشاهد قوية أبرزها حينما حل ضيفا على شريف عامر ووجه كلمة لابنه المخطوف.

ويقدم السقا شخصية رجل الأعمال من وجهة نظر مختلف ة، فهو الناجح فى عمله والسعيد فى أسرته ، ورغم ذلك ليس شخصية ضعيفة ، وله الكثير من الأعداء،  وهو ما رسخت له الحلقات الأولى من المسلسل . الدور ملىء بالمشاعر المركبة والخوف من موت الابن وفى نفس الوقت الأمل فى العثور عليه ، وهو الشعور الذى يكاد يكون فى أغلب خطوات السقا ، مرة عندما يعثر على ملابسه فى المول ، ومرة أخرى يذهب للمشرحة للتأكد أن الطفل الذى عثرت عليه الشرطة ليس ابنه .

في نفس العام شاركت في مسلسل من الجاني؟ هو مسلسل مصري إنتاج 2015 عرض في رمضان 1436 عرض على قناة القاهرة و الناس . تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والغموض حول ضابط شرطة يقوم بالتحقيق في مجموعة من الجرائم للوصول للجاني ، المسلسل مكون من 26 حلقة منفصلة وكل حلقتين تدوران حول جريمة واحدة .

عام 2019 قدمت مسلسل علامة استفهام  مسلسل تلفزيوني مصري درامي . تدور أحداثه حول “نوح الشواف” الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث .

آثارت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل “علامة استفهام” الجدل بين مشاهديها وذلك بعد اكتشاف الحقيقة التى كان يخفيها قصة المسلسل ، في تبديل بين الشخصيات والأدوار بين أبطال العمل . وشهدت الحلقة بأن شخصية “نوح الشواف” المريض النفسى التى كان يجسدها الفنان محمد رجب ليس الحقيقة ولكنه هو “سامح” الطبيب النفسى الذى يعالج هذه الحالة ، وأيضا الفنان هيثم أحمد زكى الذى كان يجسد شخصية الطبيب هو نفسه المريض النفسى الذى يدعى “نوح الشواف” وظهر أيضا الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على قيد الحياة ولكن ليس فى شخصية دكتور “ربيع” والذى جسد شخصية والد “سامح”، ولكنه ظهر بأنه دكتور “محمود” مدير المصحة النفسية التى اتفق معه محمد رجب فى علاج هيثم أحمد زكى المريض النفسى على طريقته الخاصة وبكامل الصلاحيات مقابل مبلغ مالى يحدده .

كشفت الحلقة أيضا أن “رحاب” ميرهان حسين هى شقيقة الفنان محمد رجب فى شخصية دكتور “سامح” ولكنه كان يهملها ويتجاهل السؤال عليها، وبالفعل كان لها علاقة بـ”قنديل” إسلام حافظ” واتفقا سويا للانتقام من “نوح الشواف” هيثم أحمد زكى وشقيقه “جاسر” محمد ناصر”، بعد أن توقعهما فى حبها حب فى الانتقام من خيانتها من الشخص التى كانت ترتبط به ، لتنتهى حياة “جاسر” بالموت ودخول “نوح” للمصحة النفسية .

اكتشف المشاهدون من خلال أحداث الحلقة الاخيرة ، بأن الدكتور “سامح” محمد رجب ، أراد الانتقام لقتل شقيقته من “نوح الشواف” هيثم أحمد زكى ، فأصر على معالجته وعمل جلسات معه وكان يعطيه أدوية محددة توهمه بأحداث تخيلية من وحيه بشخصيات وأدوار مختلفة ، وهى التى ظهرت خلال الـ29 حلقة السابقة ، بأن هذه الادوية هى التى تسببت فى دمار حياته لتصبح مجرد أوهام يعيشها ويتخيلها فى حياته حتى أصبح بالفعل مريضا نفسيا . نكتشف بالنهاية أن كل ما يحدث هو بنظرة خراقية من هيثم أحمد زكي.

وتشارك حالياً فى مسلسل الأخ الكبير وهذ العمل ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رجب، أيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز. يذكر أن مسلسل الأخ الكبير، تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي ببولاق أبو العلا ويواجه تحديات الحياة فيمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها.

بطل العمل محمد رجب وهو يجسد شخصية حربي أبو رجيلة الشاب الفقير من حي شعبي وهو متزوج من عبير ويعيش قصة حب معها ، كشفت الفنانة دينا فؤاد عن دورها في المسلسل الدرامي إنها تجسد شخصية تدعى “عبير” وهي زوجه “حربي أبو رجيلة”، الذي يجسدها الفنان محمد رجب ، وأكدت أنها تظهر في بداية الحلقات إمرأة حامل في بداية زواجها، وتعيش قصة حب مع زوجها حربي، وتقف بجانبه، خاصة حينما تواجههما أزمة تقلب حياتهما رأساً على عقب.

يحتوي هذا العمل من 45 حلقة تحدث المنتج تامر مرسي عن أغنية تتر مسلسل الأخ الكبير ، الأغنية تحمل نفس اسم العمل، وهى من غناء أحمد شيبة، وكلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع أشرف البرنس، وهندسة صوت محمد جودة.
تعد هذه المرة الثانية التى يغنى فيها شيبة تتر مسلسل لمحمد رجب، بعدما غنى تتر مسلسل “علامة استفهام” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، وكانت الأغنية بعنوان لحالي أحلى. عرض العمل في يناير من العام 2020 علي قناة cbc الفضائية ، الساعة 8 مساءً على CBC و منصة WATCH IT .

صور الممثلة شيماء عبيد

Shaimaa Ebid
Shaimaa Ebid
الجميلة شيماء عبيد
الجميلة شيماء عبيد
الفنانة شيماء عبيد
الفنانة شيماء عبيد
الممثلة الشابة شيماء عبيد
الممثلة الشابة شيماء عبيد
النجمة شيماء عبيد
النجمة شيماء عبيد
شيماء عبيد
شيماء عبيد

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.