قصة فيلم لوحة الجمال ومعلومات وتفاصيل عن ابطاله Güzelliğin Portresi

Advertisements

لكل محبي وعشاق الاعمال الفنية التركية وبالاخص السينما جمعنا لكم تقرير كامل وشامل عن الفيلم الجديد Güzelliğin Portresi او صورة الجمال كل ما تحب معرفته عن الفيلم من قصته وابطاله  ،وطاقم العمل ، وشركة الانتاج ، ومعاد عرضه في الصالات السينمائية التركية منها والعربية ، ومجموعة صور شخصية وحصرية للابطال وطاقم العمل .

قصة فيلم لوحة الجمال Güzelliğin Portresi

يتناول الفيلم قصة فتاة تدعي نيسان وهي شابة ، لم تري او تقابل والدها منذ سنوات طويلة . وعلي الرغم من ذلك ، تلقت اخبار و أنباء هامة عن والدها ، يلفظ أنفاسه الاخيرة مع زوجته وابنته في منزل والده . ولقد مرت نيسان ، التي هربت وهاجرت لسنوات طوال ، بمواقف غريبة ومغامرات هنا.

Advertisements

ومن مجريات الاحداث يكون لدي نيسان ماضي لا تحبه وتريد نسيانه ،ولكن هي مرغمة ان تواجه وذلك بالهروب منه الي القصر، وتقوم الشرطة التي تحاول فك خيوط القضية باخضاع نيسان للاستجواب لحل اللغز حول والدها. و انه من الواجب على نيسان ، التي دائما لديها شعور بأنها عالقة في الزاوية والضيق ، ان تقوم بحل اللغز في القصر وذلك من أجل حماية نفسها وعائلتها.

ومن جهة اخري أن Umur Turagayالذي قام بتصوير فيلم بعنوان “بدلاً من كلانا” ، حيث انه تعرض لعدة انتقادات وكان أول ما قيل في النقد عن فيلمه الأخير “صورة الجمال” ؛ ان قصة الفيلم التي قدمت كانت بعيدة كل البعد عن الحروف الثلاثة التي تأخذ وتاسر السينما وتستهلك الكثير … يمكن القول عن القصة والاحداث انها ستخلق حالة من التوتر النفسي

ويذكر ان المخرج جيد وممتاز ،علي الرغم من وجود شعور بالاحباط لديه وذلك بسبب النقد الذي وجه لقصة الفيلم .  ولكنه من ناحية اخري متفائل بعض الشئ وذلك زيادة في الفيلم هو أنه يصنع ويحافظ على قصته بدون قوة خارقة عمليا. ربما يمكن أن يكون الفيلم قصير المدة الي حد ما ، ولكن لا توجد مشكلة في مجري وخطوط احداث الفيلم. وذلك لأن الفيلم يحتوي على الكثير من الزوايا المعاكسة ، فإن الجمهور يظل محافظا على اتجاه ثابت في أذهانهم. ويقدم للجمهور توالي للاحداث ليس من السهل حله .

ابطال فيلم لوحة الجمال

سيركان كيسكين

هو ممثل تركي من مواليد 25 نوفمبر 1977 عمره الحالي هو 43 سنة ، بدأ سيركان كيسكين مشواره الفني في إزميت ، تلك المدينة التي ولد وتربي فيها . كانت بدايته في عام 1997 من خلال مسارح المسرح الذي تم افتتاحه تحت مسرح مدينة إزميت ، و الذي تم انشائه تحت إشراف الفن العام لمدير المسرح الشهير Işıl Kasapoğlu .

بالإضافة إلى تلقي تدريبات الدورة ، شارك أدوارًا مختلفة في العديد من مسرحيات مسرح مدينة إزميت بين عامي 1998-2001 . وأثناء التمثيل في مسرح مدينة إزميت ، انتقل إلى اسطنبول لتحسين تعليمه المسرحي.

و في عامي 1999-2002 ، اخذ في تلقي دروسا تعليمًية في مدرسة مسرح أكاديمية إسطنبول ، حيث كان وقتها إيشيل كاسابوغلو رئيسًا للقسم.

و بعد اتمامه وانتهائه من تعليمه المسرحي ، قام بالالتحاق بشركة Samovar ، التي تم تاسيسها في عام 2002. وقد اشتغل في هذه المجموعة لسنوات عديدة في مهنتي التمثيل والاخراج ،وقد شارك سركان كيسكين التمثيل في أفلام المخرجين مثل Yavuz Turgul و Zeki Ökten و Reha Erdem و Zeki Demirkubuz و Onur Ünlü خلال مشواره الفني.

ميليسا شينولسون

هي ممثلة تركية من مواليد 24 سبتمبر 1996 وعمرها الحالي 24 سنة في مدينة ازميت تركيا ، وهي كانت طالبة في معهد الدولة بجامعة اسطنبول .

لديها شقيق ممثل وهو الفنان Efecan Şenolsun ، بدأ ت مشوارها المهتي في عام 2015 وذلك من خلال الدراما التركية في Sweet Little Liars . ميليسا شينولسون ، التي اتممت دراستها وتخرجت من مدرسة إزمير جيليسيم الثانوية الأناضولية ، اشتغلت في مسرح Uğur Mumcu Bornova State. حيث لعبت شخصية “Sude” في سلسلة Rent Love .

ثم بعد ذلك ، شاركت التمثيل في سلسلة بعنوان Umuda Keleps Vurulmaz مع Mert Yazıcıoğlu كممثل رئيسي مع شخصية “Ceren”،و قد ظهرت Melisa Şenolsun مؤخرا أمام الجمهور علي شاشات التلفاز في المسلسل التلفزيوني Atiye.

Advertisements

عندما تحدثت ميليسا عن الجمال وصفت نفسها وقالت : لا أستطيع أن أفسر نفسي كما أرى نفسي في المرآة. أنني أحب الجمال الطبيعي ، الغير كامل الناقص ، الشكل والصور التي لا تدخل عمليات التجميل او التدخل الجمالي في تغييرها. على سبيل المثال ، أنا أحب الأشخاص الذين يعانون من النمش أو الأنف المعوج أو Winnie Harlow ، والذي يلفت الانتباه مع عيوب البشرة.

بركان سوكولو

هو ممثل تركي من مواليد 6 أكتوبر 1985، في مدينة اسطنبول تركيا ، يرجع اصله للبوسنين المهاجرين ، بدا سوكولو مشواره في كرة السلة لمدة 10 سنوات ثم ترك كرة السلة وذلك بسبب إصابته في ساقه .

تخرج من جامعة مالتيب بتخصص في البرمجة التلفزيونية الإذاعية. أثناء دراسته في الجامعة ، وقد بدأ حياته المهنية في عرض الأزياء كعارض ازياء ، تدرب و أخذ دروسًا تعليمية في التمثيل من Dolunay Soysert . بدأ Birkan في لفت انظار واعجاب الجمهور وجذب الانتباه اليه وذلك في المسلسل التلفزيوني المسمى Küçük Kadınlar.

فريدون دوزاغ

هو مغني موسيقي الروك وكاتب اغاني تركي وهو من مواليد 10 أكتوبر 1968 وعمره الحالي هو 72 سنة ، مشهور باشعاره واغانيه الحزينة ، وقد بدأ فريدون Düza careeraç مشواره الموسيقي وذلك من خلال تشكيل فرقة تسمى TINI TONE في مرسين حين كان يدرس في الجامعة.

وقد تم تشكيل هذه الفرقة في عام 1988 حيث كان فريدون دوزاغ هو المنشد في هذه الفرقة والتي كانت تتكون من خمسة موسيقيين ،حيث كان من ضمن الفرقة أعضاء آخرين في الفرقة وقد كانوا زملاء مدرسة فريدون دوزاغ.

وقد كانت الأغنية الأولى التي كتبها فريدون دوزاغاش هي اغنية “لافينيا” والتي كانت عبارة عن قصيدة من القصائد التي كتبها الشاعر التركي الشهير أوزدمير أساف .

وفي في عام 1990 ، الف فريدون دوزاك وزملاؤه الثلاثة عشر كتابًا بعنوان “الريح الأولى” والذي كان يتضمن العديد من القصائد المالفة والمكتوبة لفريدون وزملائه.

وفي عام 1992 ، اتمم فريدون دراسته و تخرج من الجامعة ، في نوفمبر 1994 ، أصدر فريدون ألبومًا توضيحيًا باسم “خصم الطالب”  الذي احتوي علي الأغاني التي كان يؤديها عندما كان يدرس في الجامعة ، في يناير 1997 ، أصدر ايضا فريدون ألبومه الرسمي الأول بعنوان “استمع إلي براحة”.

حيث يتضمن هذا الألبوم على أغاني كتبها عندما كان في الجيش التركي حيث كان يحمل السلاح . وقد قام ايضا باصدار ألبومه الرسمي الثاني بعنوانالمخرج الأخير قبل الجسروذلك في يوليو 1998 ، وفي عام 2000 ، شارك ايضا فريدون في ألبوم تجميعي بعنوان “احترام Bülent Ortaçgil” (“تكريما لـ Bülent Ortaçgil “) من خلال أداءه أغنية تسمى “Love”

قام فريدون كذلك باصدار ألبوم “All Rights Reserved to My Loneliness” في مايو 2001 و كذلك ألبوم Original –  Subtitled في عام 2003 .

والثاني هو أنجح ألبوم من البوماته. وفي أغسطس 2004 قام باصدار ألبومLong Feridun Düzağaç الذي احتوي في الاغلب عروض الحفلات الموسيقية خلال عام 2004 شارك فريدون دوزاج في العديد من الحفلات الموسيقية .

صور فيلم لوحة الجمال

صور لابطال الفيلم
صور لابطال الفيلم
من طاقمي العمل
من طاقمي العمل
ابطال الفيلم
ابطال الفيلم
جلسة تصوير لبطلة الفيلم
جلسة تصوير لبطلة الفيلم
احد طاقمي العمل
احد طاقمي العمل
افيش الفيلم
افيش الفيلم