قصة مسلسل إلا أنا أبطاله ومواعيد عرضه

قصة مسلسل إلا أنا ، تفاصيل وأحداث جديدة عن مسلسل “إلا أنا”ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله ، وعدد حلقاته ومواعيده والقناة العارضة له ومجموعة صور لابطال المسلسل .

قصة مسلسل إلا انا

طرحت قناة dmc الأغنية الدعائية لمسلسل “إلا أنا” التى تحمل اسم “هنعيش ونشوفف” بصوت لينا شاماميان وذلك قبل انطلاق عرض العمل يوم السبت المقبل، ويعد العمل شراكة إنتاجية جديدة بين المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما، ويعتمد على 6 حكايات كل واحدة تدور في 10 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين ، وتقررعرض الثلاث حكايات الأولى قبل شهر رمضان والثلاثة الآخرين بعد الشهر الكريم.

وأوضح بيان صادر عن صناع العمل: “لكل قصة منها مؤلف ومخرج، وتتضمن قائمة مخرجي العمل كل من أحمد شفيق، ومريم الأحمدي، ومحمود كامل، ومحمد أسامة، وتامر عشري، وأحمد حسن، أما قائمة المؤلفين فتضم كل من عبير سليمان، وأمين جمال، ونجلاء الحديني، وريم القماش، ومحمد الدباح، ومحمد محرز، وعمر عبدالحليم”.

مسلسل “إلا أنا ” قصة يسرى الفخرانى، تدورأحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى – طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة”.

وقال “كامل”، فى تصريح خاص ، أنه سيبدأ تصور الحكاية بعد عيد الفطر، مشيرًا إلى أن العمل سيعرض عدد من قصص العمل قبل رمضان والجزء الأخر بعده.

وأوضح أن القصة الجديدة تحمل اسم “بنت ناس” وتدور أحدثها فى إطار إجتماعى رومانسى ويتولى مهمة تأليفها عمر عبدالحليم، وستقوم ببطولتها الفنانة شيرى عادل وسيتم الإستقرار على باقي أبطال العمل خلال الفترة القادمة.

أبطال مسلسل إلا أنا

وكشفت الأغنية عن بطلات الحكايات الـ 6 وهن: وفاء عامر، أروى جودة، كندة علوش، شيرى عادل، حنان مطاوع، جميلة عوض، حيث يعمل صناع العمل على تصوير أول حكايتين وهما “أهل موسى” بطولة وفاء عامر ومحمد عز وصبرى فواز وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج محمد أسامة، والثانية “اسم العمر الضائع” تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد شفيق وبطولة أروى جودة وأحمد صفوت، طارق عبد العزيز وكارولين خليل والعديد من النجوم الكبار منهم صبري فواز وكمال ابو رية وأحمد صفوت ومحمد علاء ومحمد عز وطارق عبد العزيز.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا و القناة العارضة له

يعرض يوم السبت المقبل عبر شبكة قنوات “dmc”حلقات مسلسل “إلا أنا” وهو مسلسل مكون من 60 حلقة من إنتاج شركتي سينرجي و أروما استديوز، وفكرة الكاتب يسرى الفخرانى، وهو عبارة عن 6 قصص، كل قصة 10 حلقات  ويعرض من السبت الي الاريعاء في تمام الساعة 8مساء بتوقيت القاهرة والاعادة الساعة 11مساء و1ظهرا بتوقيت القاهرة .

بطلة الحكاية الاولى “أهل موسى” وفاء عامر 

وفاء عامر ممثلة مصرية ولدت في مدينة الإسكندرية عام. (25 مايو 1968 )، هي الأخت الكبرى للممثلة أيتن عامر ، تخرجت من كلية الآداب جامعة بيروت العربية ، كما التحقت في «المعهد العالي للفنون المسرحية» واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل بالمسرح الجامعي وبعده المعهد قبل أن تشارك في أول أعمالها الدرامية وهو مسلسل السرايا من إخراج رضا النجار عام 1987.في نفس السنة شاركت في أول أعمالها السينمائية وهو فيلم بصمات الوهم من إخراج يوسف أبو سيف. بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل الزوج آخر من يعلم ثم توالت أعمالها. ونجحت بعدها من خلال مسلسلات عدة منها (ليالي الحلمية، زمن الحب الضائع، أميرة من عابدين، امسك حكومة، ذئاب الجبل، فارس بلا جواد)، كما شاركت في السينما من خلال أفلام (الجراج، امرأة وخمسة رجال، أرض أرض، ولا في النية أبقى).

عام 1989 شاركت في بنات زينب مع الفنانة الكبيرة زوزو نبيل وعبلة كامل ومن إخراج سامي محمد علي.خلال سنوات التسعينات شاركت في العديد من الأعمال منها: فيلم “الوحش والطيب والشرس”، مسلسل “رأفت الهجان الجزء الثاني”، فيلم “لعبة الانتقام”، فيلم “جواز عرفي”، فيلم “الأبطال الثلاثة “، فيلم أحوال شخصية، فيلم الشجعان، مسلسل بيوت في المدينة، فيلم نوع آخر من الجنون، مسلسل شارع المواردي، مسرحية المونولوجست، فيلم تعالب أرانب، مسلسل سر الغائب، فيلم كشف المستور، فيلم ديسكو … ديسكو، فيلم انغام الغريب، فيلم مصيدة الذئاب، فيلم يا تحب يا تقب، مسلسل شقة الحرية .

كماشاركت ايضاً في فيلم الجراج، مسرحية نشنت يا ناصح، فيلم تار بايت، فيلم وزير في الجبس، فيلم صمت الخرفان، مسلسل الحفار، فوازير الحلو مايكملش، مسلسل زواج بدون ازعاج، مسلسل حكايات مستر أيوب ومسز عنايات، فيلم التحويلة، فيلم رجل مهم جداً، مسلسل التوأم، فيلم ارض ارض، مسلسل ضد التيار، فيلم امرأة وخمسة رجال، فيلم إمبراطورية الشر، فيلم بيتزا بيتزا، مسلسل خلف الأبواب المغلقة، فيلم أمواج الغضب، فيلم نور ونار، فيلم ولا في النية أبقى وفيلم الواد محروس بتاع الوزير.

بطلة الحكاية الثانية “اسم العمر الضائع” أروى جودة

أروى جودة 27 سبتمبر 1984 ، ممثلة وعارضة أزياء مصرية. ولدت الفنانة اروى في مدينة جدة بالسعودية، بسبب ظروف عمل والدها، والدتها هي شقيقة الفنانة صفاء أبو السعود التوأم، رغم عدم التشابه بينهم، هي تحب والدتها كثيرا، ودائما ما تنشر صورها معها، تشكرها على صبرها عليها هي وأخواتها ووالدها، وعلى كل الأكلات المحببة لها التي تقدمها، وعلى كل دعوة دعيتها لها وكل التعب التي تعبته، أما والدها فهو يمتلك جزء كبير في حياتها، عاشت لفترة في السعودية بسبب عمله، توقفت لفترة عن التمثيل والتصوير بسبب مرض والدها المفاجئ، ودخل إحدى دور الرعاية المركزة بالمستشفى حتى تماثل للشفاء واطمئنت عليه .

عاشت لفترة طويلة في السعودية حتى أنهت دراستها الثانوية ثم عادت إلى مصر وعاشت بالقاهرة، تخرجت من الأكاديمية البحرية من قسم التسويق، أما عن بدايتها الفنية فقد بدأت العمل الفني وهي صغيرة جداً، كان عمرها لا يتجاوز الثانية عشر عام في مجال عروض الأزياء، فهي أصغر عارضة أزياء، ولفتت الانتباه لجمالها وطول قامتها ورشاقتها وحضورها القوي على المسرح .

في 30 نوفمبر عام 2005م وقعت عقد أول فيلم لها ( الحياة منتهى اللذة )، مع الفنانة حنان ترك ومنة شلبي وزينة ويوري مرقدي ومجدي كامل ومجموعة كبيرة من الفنانين، هو فيلم رومانسي درامي، يدور حول بعض القضايا الاجتماعية والنفسية التي يعاني منها الأزواج والزوجات، والخيانة الزوجية، والعلاقات المتعددة، وكيفية تأثيرها على الحياة الزوجية، رغم أنه دورها الأول لكنها أبرزت كل طاقتها الفنية المدفونة، قررت دراسة التمثيل والاشتراك في بعض ورش التمثيل لتحصل على تجارب أكثر وخبرة أكثر .

بطلة الحكاية الثالثة كندة علوش

وُلدت كندة مازن علوش  مارس عام 1982 في مدينة حماة سورية. بدأت مرحلتها الجامعية بدراسة الأدب الفرنسي قبل أن تنتقل للدراسة في قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

بدأت مشوارها الفني بعد تخرجها كمساعد مخرج في عددٍ من المسرحيات كمسرحية “عشاء عيد ميلاد طويل” بالإضافة إلى عددٍ من الأفلام مثل فيلم “حفلة الصيد” للمخرج نبيل المالح وفيلم “المهد” للمخرج الهولندي هافال أمين.

شكل عام 2005 الانطلاقة الحقيقية لكندة إلى عالم التمثيل عند مشاركتها في مسلسل “أشواك ناعمة” للمخرجة رشا شربتجي إلى جانب العديد من ألمع نجوم الدراما السورية مثل سلمى المصري وسليم صبري وخالد تاجا وسلافة معمار وغيرهم، بالإضافة إلى ذلك شاركت في نفس العام في المسلسل الاجتماعي “أحقاد خفية”، والمسلسل التاريخي “الظاهر بيبرس”، ومسلسل السيرة الذاتية الذي يتناول قصة حياة الشاعر الكبير نزار قباني.

في عام 2006، شاركت في مسلسل “حسيبة” الذي يصور المجتمع الدمشقي بعد الثورة العربية الكبرى إلى جانب عددٍ من الممثلين السوريين ومنهم علي كريم وفارس الحلو وأمل عرفة وأسعد فضة وغيرهم.

في عام 2007 ، شاركت في عددٍ من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية كالمسلسل الأردني “سلطانة” والمسلسلين الدراميين الرومانسيين “ظل امرأة” و”فجر آخر”، بالإضافة إلى المسلسل الاجتماعي “جنون العصر” ومسلسل “الاجتياح”، لكن الموسم لذاك العام لم ينتهِ إلا بمشاركتها في كل من الفيلمين “شغف” و”حادثة على الطريق” مع مجموعةٍ مميزة من الفنانين السوريين.

صور مسلسل إلا أنا

اروى جودة
اروى جودة
بطلات مسلسل إلا أنا
بطلات مسلسل إلا أنا
تصوير مسلسل إلا أنا
تصوير مسلسل إلا أنا
جميلة عوض
جميلة عوض
حنان مطاوع
حنان مطاوع
شيرى عادل
شيرى عادل
قصة مسلسل إلا أنا
قصة مسلسل إلا أنا
كنده علوش
كنده علوش
من احداث مسلسل إلا أنا
من احداث مسلسل إلا أنا
وفاء عامر
وفاء عامر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.