قصة مسلسل احببت صديقتي أبطاله ومعاد عرضه

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل الهندي احببت صديقتي Never kiss Your Best Friend وتفاصيل كثيرة عن قصته ومعلومات كاملة عن ابطال المسلسل ومواعيد عرضه ومجموعة من الصور لابطال المسلسل .

قصة مسلسل احببت صديقتي Never kiss Your Best Friend

المسلسل الهندي احببت صديقتي Never Kiss Your Best Frien  من بطولة النجم Nakuul Mehta ناكول ميهتا و النجمة Anya Singh أنيا سينغ

تستند السلسلة إلى رواية تحمل نفس الاسم كتبها سومريت شاهي ، وهو أيضًا أحد كتاب هذه السلسلة . ناكول ميهتا وأنيا سينغ لديهما كيمياء تبقيك ملتصقًا وسوف تجعلك النهاية ترغب في مشاهدة العرض مرة أخرى.

سومير شاب يفعل ما يحلو له ولا يهتم بما يفكر به الاخرين ولكنه يهتم بصديقة وحيدة له وهي تانيا فهي صديقته منذ الطفولة ولكن كلما كبروا كلما اختلف اسلوب حياتهم وفي اثناء محاولتهم البحث عن أحلامهم وتحقيقها يجدون الحب الحقيقي في صداقتهم ، فهل يمكن للصداقة ان تصبح الحب الحقيقي للمرء ام الامر اختلف معهم ؟ هل سيجعل الحب صداقتهم اقوي ام سيكون العقبة الاكبر ؟ ، لنري ماذا سيحدث لهم ؟

يتابع العرض حياة تاني وسومر في لندن ، من أيام دراستهم الجامعية إلى أواخر العشرينات. سومر هو الابن المضطرب المثالي الذي يريد أن يصبح مخرج أفلام لكنه مجبر على دراسة الهندسة وإكمال ماجستير في إدارة الأعمال بسبب رغبات والده. تاني هي الفتاة ذات النجوم المليئة بالنجوم التي لديها طموحات كبيرة وتأمل في تحقيقها جميعًا. بينما تمرد سومر علانية ، تختار تاني إخفاء جانبها المتمرد عن والديها. تتوقف صداقتهم قرب نهاية كليتهم ومع توحيد صفوفهم بعد سنوات ، يدركون أن حياتهم لم تنته كما كان متوقعًا.

يشعر المعرض وكأنك تشاهد قصتين مختلفتين ، إحداهما قصة رومانسية في المدرسة الثانوية والآخر روم كوم كلاسيكي. يتابع ناكول شهادة الماجستير في إدارة الأعمال في الكلية ثم يتركها لمتابعة شغفه في صناعة الأفلام ، لكنه يكافح من أجل شق طريقه. تاني هو الطالب المشرق في الكلية الذي يتوقع الجميع أن يصبح المدير التنفيذي الشاب لشركة كبيرة لكنه يصبح كاتبًا مبتدئًا في مجلة محلية. تحمل كل من Nakuul و Anya أدوار طلاب الجامعات الصغار والبكم المتهور و 25 عامًا في طريقهم إلى مرحلة البلوغ بسهولة متساوية.

المعرض يحصل على الكثير من الأشياء الصحيحة عن الصداقات. يحمي سومر وتاني بعضهما البعض من العلاقات السامة ، ويدعم كل منهما الآخر من خلال التفكك ، ويكذب كل منهما للآخر على بعضهما البعض وليس لهما مرشحات حول بعضهما البعض. ينجح المعرض أيضًا في عرض الألم أثناء محاولة إصلاح الصداقة المقطوعة. تأخذك هذه القصة في رحلة برية من التنقيب عن المثقفين الزائفين ، والتعامل مع موضوع الشذوذ الجنسي بحساسية ، وإطلاق النكات على الاستمناء ، بل وينتهي بها الأمر كحملة ضد المخدرات.

أبدا قبله أفضل صديق لك هو حقا “ميتا”. يواصل سومر وتاني الدعوة إلى النقاط العامة والكليشيهات في القصص الرومانسية ، ولكن بعد ذلك يكون هناك ذروة مثالية أيضًا. تواصل تاني تحطيم الجدار الرابع والتحدث إلى الجمهور ، وهي طريقة مضحكة للكشف عن الأفكار الجارية في رأسها. تلوم الشخصية الروايات الرومانسية لوضع توقعات عالية في العلاقات ، لكنها من تأليف سومريت شاهي ودورجوي دوتا ، وهما من أوائل روايات الرومانسية في عصرنا.

تم تصوير المسلسل بطريقة شابة وملتوية والمواقع ذات المناظر الخلابة في لندن تجعله أكثر جاذبية. العيب الوحيد هو الشخصيات الأخرى ، بصرف النظر عن سومر وتاني ، هو أنهما لم يتم استكشافهما بشكل كامل وليس لديهم فرصة لشرح تصرفاتهم.

المسلسل يدور حول الصداقات الأكثر أهمية من العلاقات. سيتعاطف الجمهور مع الشعور بالخوف أثناء الدخول في علاقة وتدمير الصداقة الطيبة. تعرض هذه السلسلة عمق الصداقات التي يسميها الناس بسذاجة “كونهم صديقًا” ، والذي يفترض أن الفتاة والرجل لا يمكن أن يكونا أفضل أصدقاء فقط. في عصر يكون فيه الناس أكثر وضوحًا من أي وقت مضى ، يبرز Never Kiss Your Best Friend أهمية وجود رفيق موثوق به.

معاد عرض مسلسل احببت صديقتي

بدأ عرض المسلسل في 20يناير 2020م علي المواقع الرسميzee5 وعلي مواقع الانترنت المختلفة .

أبطال مسلسل احببت صديقتي

ناكول ميهتا بدور سومر سينغ ديلون

أنيا سينغ بدور تاني برار

سوشيترا كريشنامورثي بدور والده سومر

نيكي واليا بدور والده تانيا

فيفيك موشران بدور والد تانيا

ريتوراج سينغ بدور والد سومر

بالوما مونابا بدور لايكا

معلومات عن أبطال مسلسل احببت صديقتي

النجم ناكول ميهتا

ولد ناكول ميهتا فى أدوايبور راجستان الهند وقد درس التجارة في جامعة مومباي حتى حصل على شهادة الماجستير, كما تدرب فى جميع أشكال الرقص وتزوج في 2012 المغنية جانكي باريخ , شيفاي بطل مسلسل للعشق جنون فى الحقيقة لايدخن ولايشرب الكحول , وينتمي الى العائلة المالكة من أودايبور وينحدر من الملك بريثفيراج تشوهان , كما انه حصل على 3 جوائز عنن مسلسل للعشق جنون .

شارك فى العديد من الاعلانات التجارية , وقد تدرب أيضاً على أشكال مختلفة من الرقص مثل الجاز والهيب هوب والرومبا والصالصا والفالس فى الهند وقد حصل على الميدالية الفضية فى رقص الرومبا وحصل على الميدالية الذهبية فى رقص الفالس وقد أحترف الرقص بكافة انواعه ولقد شارك في برنامج indias got talent 2012 , وقد حقق شهرة كبيرة بسبب شخصية شيفاي في مسلسل للعشق جنون .

من أهم الأدوار له حتى الآن وسببا في شهرته عربياً، دور شيفاي في مسلسل للعشق جنون أو جنون العشق، هو رجل أعمال مرموق لا يؤمن بالحب ويخطط للزواج من Tia Kapoor ، لكنه يتزوج من أنيكا بعد إصرار أمه، على الرغم من أن شيفاي وأنيكا لا يتزوجان في ظل الظروف المثالية ، إلا أنهما يقعان في الحب في النهاية ويثبتان دائمًا أنهما المثاليان لأشقائهما الصغار، يدور حول العائلة والعلاقات بين الأخوة والروابط بينهم .

منذ أن بدأ فنانا الحصول على أدوار البطولة وهو يحصل على جوائز متعددة، في 2013م حصل على جوائز هندي تيليز الوجه الجديد، ومن الذهبية كأفضل ممثل لأول مرة، ومن ستار بارايار أفضل ممثل شاب، وجائزة الممثل التلفزيوني المسلي من بيغ ستار للترقية، وجائزة هندي تيليز مع الفنانة ديشا بارمار كأفضل زوجين على الشاشة، وجوائز Achimers NewsMakers عام 2015م أفضل ممثل، جائزة من أيقونة فيلم الهندي عن عمله في India’s Got Talent الموسم 6 .

عام 2016م حصل على جائزتين من تلفزيون المشاهدين الآسيويين كأفضل ممثل في هذا العام، والهند الإخبارية كأكثر نجم أنيق لهذا العام، في 2017م حصل على العديد من الجوائز عن دوره في مسلسل للعشق جنون منها، أفضل ممثل في دور البطولة وأفضل ثنائي، وأفضل ممثل رجل وممثل درامي وشعبي، ومن مهرجان بهارات أيقونة حصل على افضل ممثل تلفزيوني، أيضا عام 2018م حصل على جائزتين من جوائز Boroplus الذهبية و WCRC-The Pride of India عن نفس الدور في مسلسل جنون العشق .

النجمة أنيا سينغ

أنيا سينغ (ولدت في 29 ديسمبر 1992) هي ممثلة هندية ظهرت لأول مرة في فيلم بوليوود Lex Talionis ) 2016 ). بعد إجراء ظهورها لاول مرة بوصفها فنانة قاصر ، سينغ لعبت أول لها دور رائد في حبيب فيصل الصورة الموسيقية فيلم الدراما Qaidi الفرقة في عام 2017، جنبا إلى جنب مع Aadar جاين .

سوشيترا كريشنامورثي

هي ممثلة وكاتبة ورسّامة ومغنية هندية. بدأت سوشيترا حياتها المهنية مع المسلسل التلفزيوني شوناوتي بينما كانت لا تزال في المدرسة في العام 1987-1988. عملت في إنتاج Peanuts: The Musical ، لعبت شخصية لوسي.

لقد كانت عارضة ناجحة في أوائل التسعينات ، حيث دعمت منتجات مثل صابون بالموليف ، Clearasil ، Sunrise Coffee ، Limca و Colgate. في عام 1994 ، حققت نجاحًا كبيرًا في أفلامها مع Kabhi Haan Kabhi Naa ، وهي أغنية تجارية نالت استحسانا كبيرا ، مقابل شاروخ خان . كما لعبت دور البطولة في كيلوكامبتي مقابل نجم المالايالام جايارام .

بعد أن تخلت عن حياتها المهنية في مجال الزواج المبكر ، عادت بعد عشر سنوات في فيلم My Wife’s Murder )2005) ، مقابل Anil Kapoor . تلقى الفيلم مراجعات جيدة لـ Suchitra كمؤدٍ.

وشهد العام 2010 إطلاق سراح ران ، وهو فيلم عن وسائل الاعلام الهندية للمخرج رام جوبال فارما مع المدلى بها بما في ذلك أميتاب باتشان ، الكانادا نجم سوديب و ديشموك . لعبت سوشيترا دور مدير تنفيذي إعلامي تدعى ناليني كاشياب.

سوشيترا هي مطربة مُدرَّبة بشكل كلاسيكي بأسلوب جواليور جارانا للموسيقى الكلاسيكية الهندية . درست شكل الفن لأكثر من عشر سنوات.

صور مسلسل احببت صديقتي

سومير وتانيا
سومير وتانيا
بوستر مسلسل احببت صديقتي
بوستر مسلسل احببت صديقتي
سوشيترا كريشنامورثي
سوشيترا كريشنامورثي
أبطال مسلسل احببت صديقتي
أبطال مسلسل احببت صديقتي
النجم ناكول ميهتا
النجم ناكول ميهتا
أنيا سينغ
أنيا سينغ
بطل المسلسل ناكول ميهتا
بطل المسلسل ناكول ميهتا
ناكول ميهتا وانيا سينغ
ناكول ميهتا وانيا سينغ
سومر سينغ
سومر سينغ

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.