قصة مسلسل الحب وجنون الصداقة ابطاله ومواعيد عرضه

لكل عشاق ومتابعي الدراما الهندية بجميع اشكالها اليكم تقرير كامل وشامل عن قصة مسلسل الحب وجنون الصداقة وكل ما تحب معرفته عن قصة المسلسل وابطاله ومعلومات عنهم والشركة المنتجة له والقنوات العارضة له وتفاصيل اكثر عن المسلسل ومجموعة صور لابطال المسلسل .

قصة مسلسل الحب وجنون الصداقة

هو مسلسل هندي يصنف انه رومانسي بدراما وهو من توسيناريو سنيهيل ديكسيت ميهرا وكول شودري ومن قصة كل من ماهيش باندي وفيكرام خورانا وهو عبارة عن موسم واحد .

تحكي قصة المسلسل عن أربعة أشخاص هم Shivin و Gauri و Ahaan و Kia. يكون جوري من عائلة فقيرة الي حد ما اي انها عائلة بسيطة جدا وعنده حب شديد للغاية بالتعليم ، وعلي عكس الجانب الاخر يوجد شيفين وأهان وكيا وهم أطفال اغنياء من عائلات ثرية ومن ذوات الأعمال .

يعتبر شيفين وواهان Shivin و Ahaan انهم صديقان محبوبان مع بعضهما ، فتحدث بينهم عدة امور تاخذ بسوء فهم بينهم مما يودي الي نتيجة وجودخلاف بين Ahaan و Shivin وذلك حين يظن Ahaan بالخطأ أن Shivin هو المتسبب و المسؤول عن تخلي والدته له. يتقابل قوري بأهان صدفة اكثر من مرة .

تلتقي Shivin بشكل متقطع علي عدة مرات ويصبحان متقاربان من بعضهما وذلك بعد قيام جوري بانقاذ Shivin Gauri من الحمقى و يخفيها و يؤويها لفترة في منزله ، وفي خلال هذه الفترة المتقاربة ، تتكون وتتطور علاقة Shivin و Gauri وتوجدجاذبية قوية تجاه كل منهما نحو الاخر .

اما بالنسبة لكيا فهي شخصية شقية و مدللة ولديها قصة حب خاصة بها اتجاه شيفين وقد حاولت والدتها شيفالي بباتمام و إصلاح زواجها مع حبيبها شيفين و ذلك علي الرغم من شيفين غير سعيد اي علي حساب سعادته .

تتوالي الاحداث الي ان تحدث عملية اختطاف قوري و Shivin و Ahaan يلتقيان مع بعض للبحث عنها . وفي نفس الوقت ومن نفس الاشخاص الذين قاموا بعملية خطف جوري تخطف ايضا كيا وهناك يلتقي غوري للمرة الأولى ولا يحبها .

ثم بعد ذلك يجد`شيفين  وآهان الفتاتين والأربعة ثم يهربون واثناء هروبهم تحدث لهم مغامرة خاطئة في قرية ، وهناك تحدث امور مما يجعل كيا تشعر بالغضب والضيق وذلك بسبب ملاحظتها لتقارب ونظرات Shivin و Gauri لبعضهما البعض ، و في نهاية المغامرة ، يخرج الاربعة من القرية ويعودوا إلى مومباي  .

تتوالي الاحداث حتي تعرف قوري أن والدتها قد باعت المنزل من اجل المال وأنهم سيعيشون الآن في سكن الخدم ، حيث اصبحت قوري غير قادرة على الحصول على منحة دراسية في الكلية الإمبراطورية المرموقة ، حيث انها مضطرة على ان تشتغل في وظيفة نادلة في ليلة الترحيب بالكلية التي يكون بحضورها كل من شيفين وأهان وكيا.

هناك في الحفل ، يستعمل Ahaan Gauri لمضايقة على Shivin ، وتغضب كيا باستمرار من وجود Gauri . وفي نهاية المطاف ، تدخل  شيفين و آهان ‘ في صدامات و قتال وعندما تحاول قوري ايقافهم يحدث انها تتاذي من جراءهما من غير قصد.

وفيما بعد ، حاول كل من Shivin و Ahaan الاعتذار لها ولكن قوري ترفض اعتذارهما . وعلي الرغم من ذلك ، يحدث ان تلتقط وسائل الإعلام المحلية صورا و أخبارًا عن القتال وتعلم جوري أنها تعيش في سكن الخدم في نفس منزل شيفين ، و عندما علم شيفين بالامر، تحدثت جوري الي شيفين وقالت له أن والدتها تعمل كخادمة في منزله، ثم يقع Shivin و Gauri في نهاية المطاف في الحب.

“يحاول والد كيا Shivin، Inderjit ، أن يتقرب شيفين ويتعامل مع Kia وذلك بعد عدة محاولات اقناع قامت بها أم Kia Shefali . ولكن شيفين كان يرفض في البداية بشدة Shivin ، لكنه بعد ذلك يوافق Shivin وذلك عندما يعلمه والد كيا Inderjit أنه سيقبل والدة Shivin Aarti ،و هي تعتبر زوجته الأولى ، وذلك مقابل ان يوافق Shivin على خطوبته من كيا”.

ترجع والدة Ahaan المنفصلة مع العلم أن كل من Shefali و Ahaan والد Jagmohan يدبران خطط ضد Inderjit ثم يوضحان حقيقة الخطة لعائلة Shivin . يقوم Inderjit والد كيا بفسخ الخطوبة ويكتشف حينها أن زوجته الثانية Prerna انها تريد ان يترك Shivin طوال الوقت . يقوم باخراجها وطردها من المنزل ثم يرجع إلى آرتي .ثم يجتمع Ahaan مع Shivin و Gauri في نهاية المطاف وانتهاء العرض .

ابطال مسلسل الحب وحنون الصداقة

كاران واهي

هو ممثل هندي شهير هو من مواليد سنة 1986م ولد في مدينة كوهالي ، عمره الحالي هو 34 سنة  ،برجه الفلكي هو برج الجوزاء ، طوله 178 سم ، وزنه 75 كجم ،  لون عينيه اسود ولون شعره ايضا أسود .

كانت بداية ظهوره علي شاشات السينما في سنة 2004م وذلك من خلال قيامه بدور في فيلم ريميكس ، وكانت بدايات ظهور ومعرفته للجمهور على شاشات التلفاز من خلال الدراما الهندية وذلك في المسلسل الهندي (داوات إشك) .
وعندما سال في حوار تلفزيوني عن مفضلاته من الاكل والفنانين الهنود قال ان أكلتي المفضلة هي الدجاج و راجما تشوال ، وبالنسبة للفنان المفضل لدي هو الفنان شاه روخ خان و الفنان فرحان أكثار و وكذلك الفنان غوفيندا ووايضا الفنان ليوناردو و النجمة ديبيكا بادوكون و وكذلك النجمة بريانكا شوبرا .

شارك النجم الوسيم في عدة اعمال درامية منها وسينمائية مثل ( الرقص سوبر الامهات ، الرقص الهندي ، بوكس كريكيت ليغو ، ليلة الكوميديا مع كابيل ،إنديان أيدول جونيور ،جالاك ديخهلا جا 5 ،تيري ميري ، قصص حب ،كوتش توه لوغ كاهينج ، بات هاماري باكي هاي ، مير غار عاي إيك نانهي باري ، مسلسل السيد والسيدة .

النجمة ريا شارما

الجميلة ريا ممثلة هندية معروفة وهي التي تقوم بدور جوري في مسلسل الحب وجنون الصداقة حيث عرفت من خلال قيامها بتصويرها لكاناك راثي في تو سوراج ماين سانج وبيجي وميشتي راجفانش في Yeh Rishtey Hain Pyaar Ke .

كانت بداية ظهورها في الدراما الهندية من خلال شاشات التلفاز في عام 2014 ، حيث ان قامت بتصويرها نيشي خانا في تلفزيون سوني إيتنا كارو نا موجي بيار ، وقد ظهرت في دور شاندي كابور في عام 2016 وذلك من خلال فيلم فيلم Yeh Hai Aashiqui من Bindass مقابل Darsheel Safary و Kinshuk Vaidya ، من عام 2017 إلى 2018 ، شاركت التمثيل مع كاناك راثي في ​​فيلم Star Plus ‘s Tu Sooraj Main Saanjh ، Piyaji مقابل Avinesh Rekhi .

في عام 2018 ، مثلت دور كومال ميشرا وذلك في مسلسل تلفزيوني لال عشق مقابل روسلان ممتاز . نفس العام ، قامت بدور كأنجالي والذي عرض في تلفزيون Zum TV Kumkum Bhagya وذلك بجانب الممثل Vishal Singh ، وفي عام 2019 ، تقوم شارما بدور ميشتي راجفانش في فيلم Star Plus ‘s Yeh Rishtey Hain Pyaar Ke .

اما عن باقي الابطال المشاركين في العمل هما الممثل الهندي نيخيل شادها والذي قام بدور اهان ، والممثلة كريسان باريتو والتي قامت بدور كيا كابور ، والنجم Varun Khandelwal الذي يقوم بدور الاخ الاكبر لقوري ، واحتشام محي الدين الذي قام بدور راج ، والممثلة Payal Nair التي قامت بدور والدة شيفين .

مجموعة صور لابطال المسلسل

بطل مسلسل الحب وجنون الصداقة
بطل مسلسل الحب وجنون الصداقة
كاران واهي
كاران واهي
جوري بطلة المسلسل
جوري بطلة المسلسل
شيفاني وجوري
شيفاني وجوري
مسلسل الحب وجنون الصداقة
مسلسل الحب وجنون الصداقة
النجم كاران واهي بطل المسلسل
النجم كاران واهي بطل المسلسل
بطلة المسلسل ريا شارما
بطلة المسلسل ريا شارما
بطلة المسلسل
بطلة المسلسل
الحب وجنون الصداقة
الحب وجنون الصداقة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.