قصة مسلسل الطفل وأبطاله ومواعيد عرضه

جمعنا لكم تفاصيل كاملة عن قصة مسلسل الطفل ، ومعلومات عن ابطال مسلسل الطفل  ، ومواعيد عرضه والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لابطال مسلسل الطفل .

قصة مسلسل الطفل Çocuk

المسلسل التركي الجديد ( الطفل ) سيكون دراما نسائية وسوف يناضل من أجل الأطفال ، ستكون نازان كيسال بطلة المسلسل وستلعب دور اسيا . كما هو معروف ، ظهرت نازان كيسال مؤخرًا في سلسلة الطوق.من المتوقع مشاهدة مسلسل الطفل على شاشات تلفزيون ستارم سلسل الطفل هو من إخراج سركان بريتجي مخرج مسلسل الازهار الحزينة. سرحات تيومان بدور علي كمال كنان اجار بدور : مراد ميرفي تشاغيران بدور : اكشا جيداء اتيش بدور : شوله نازان كيسال بدور : آسيا

أبطال مسلسل الطفل
نازان كيسال

ولدت Nazan Kesal  في عام 1969 ، وهي خريجة جامعة دوكوز إيلول ، كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل المسرحي.عملت في العديد من مسارح الدولة ، أول تجربة تمثيل لها مع سلسلة سوبر بابا في عام 1993 ،حتى اليوم ، ظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية ، مثل “Fazilet Hanım ve Kizlari” (الإنجليزية: السيدة Fazilet and Girls) ، ولدت نازان كيسال في مانيسا. وهي متزوجة من إركان كيسال ولديها ولد اسمه بويراز ، الذي ولد في عام 2006 من هذا الزواج.

كانت فضيلة هانم وسلسلة بناته ، التي بدأت في عام 2017 ، قمة مهنة نازان كيسال. أصبحت معروفةنازان كيسال معروفًة للعالم بشخصية فضيلة. أخيرًا ، ظهرت في سلسلة الخواتم ذات طابع هوميرا وحظيت بإعجاب كبير

دورها في السلسل : تقوم الممثلة المشهورة نازال كيسال بدور آسيا وهي أم مخلصة وجميلة لم تر سوى محنة واحدة في حياتها.

كما عرض على النجمة أوزجي جوريل والنجم سرحان تيومان الدور الريادي لمسلسل الطفل وسيتخذون القرارات في الأيام القادمة واليكم بعض المعلومات عنهم :

سرحات تيومان

ولد الممثل Serhat Teoman في إزمير عام 1983 ويبلغ من العمر 36 عامًا. سيرهات تيومان هو ممثل تخرج من قسم التمثيل في جامعة 9 إيلول. عمل في المسارح لفترة طويلة واكتسب خبرة مهمة في التمثيل ؛ ومع ذلك ، تغيرت حياة سرهات تيومان عن شارك في مسلسل الشمال والجنوب. أصبحت شخصية بوراك تشاتالكالي ، التي أحياها في الشمال والجنوب ، نقطة تحول في حياته المهنية وجاءت نجاحاته واحدة تلو الأخرى . في عام 2015 ، ظهر  على الشاشات كسينان في سلسلة Urgent Love Wanted ، وظهر أخيرًا في سلسلة Kaçın Kurası و Anne .

اوزجي جوريل

ولدت الممثلة أوزجو غورال في 5 فبراير 1987 في اسطنبول . سيليفريل . تخرجت من كلية التجارة الدولية ، وتخرجت من جامعة باكو ، قدمت دور (زينب) بمسلسل أين أبنتي ، مسلسل شارع السلام وحريم السلطان ، في 2014 م مسلسل المد والجزر و مسلسل موسم الكرز

ان الممثلة التركية اوزجي جوريل المعروفة بـ”فتون” بدأت حياتها الفنية عام 2010 لتشتهر في العام 2014 من خلال مسلسل “موسم الكرز” مع سيركان اوغلوة مع و نيلبيري ساهينكايا و داغان كويرس و نيهال إيزايكسكان وأراس أيدين لعبت دور أويكو الفتاة التي تحلم بأن تصبح مصممة أزياء معروفة ، تعيش في حي مع أمها وأخوها الصغير، تتعرف على أياز ويحاول فعل أي شيء لكي يصبح معها، قصة “موسم الكرز” للمخرج أوزج غولل، بعد نجاح هذا العمل أصبح المنتجون يتهافتون عليها .

بدأت التمثيل في العام 2012 بمشاركته في أدوار صغيرة، إلا أن الصدفة جمعته بدور بطولي أيضاً مع فتون في المسلسل الذاته، ليتحول التمثيل إلى حب حقيقي ،،حصد المسلسل التركي “موسم الكرز” نجاحاً كبيراً عند الجمهور لكثرة المشاهد المضحكة التي تتخلله .

عام 2017م حصلت على دور البطولة في مسلسل النجوم شواهدي، قصة فتاة تحب مغني اسمه ( أراس )، كما إن لديها صوت جميل هي أيضا، لكن والدتها لا تريدها أن تصبح مغنية، وعندما ذهبت للحفلة تغير مسير حياتها كله، هذا العمل بطولة (بيرك كانكات – كانان ايرجودر – مسعود أكوستا – بيركان بولوت – ميرف بولوت – ديلا دانيسمان – يلماز جرودا – أتاكان هوسغورن – أسلي اناندك- إريم كاهياوغلو – نكاتى كوتلو ) .

قدمت أول فيلم سينما لها بأسم ( قصص الحب العضوية – Organik Ask Hikayeleri )، فيلم كوميدي درامي رومانسي عام 2017م ، للمخرج والكاتب ألب جيراي، شاركها البطولة (جوخان ألكان – فيردي اتونر – سعدي سيليل جنجيز – ميرف ديزدار – تايلان جورين – اريم هلفاغلو )، في نفس العام قدمت فيلم ( أول قبلة – Ilk Öpücük ) للمخرج مراد أونبول، والكاتب جورج وينج، شاركها البطولة (مراد يلدريم – سيزمي باسكن – بيتي انجين – Hayrettin Karaoguz – سعدي سيليل جنجيز – جيل ايلان ) .

جيدا اتيش

جيدا أتيش من مواليد 14 أكتوبر 1988 وهي ممثلة تركية ، ولدت في 14 أكتوبر 1988 في اسطنبول ، تركيا . بدأت التمثيل في سن الخامسة. فازت في مسابقة جمال الطفل التي نظمتها Neşe Erber في سن العاشرة ، لعبت في مشاريع “Gurbet Kadını” ، “Aşk Oyunu” ، “Hayat Bilgisi”. أخذت دروسًا في التمثيل في مركز باريش مانشو الثقافي. كما لعبت إسراء في فيلم Çılgın Dersane . قدمت العرض ” Dizi Magazin” على Cine5 . قامت بدور بيلين في مسلسل “Doludizgin Yıllar”. في عام 2010 ، لعبت دور ليلى في المسلسل التلفزيوني “Kavak Yelleri” على قناة Kanal D ، ثم قامت بدور Hande في Adını Feriha Koydum .

دورها في المسلسل : النجمه جيداء اتيش ستؤدي دور شوله عروس لعائله ثريه ستقوم بدور الامومه لـ ابن ام آخرى .

اسماعيل اوغلو

إسماعيل هاسوغلو من مواليد 30 نوفمبر 1985 هو ممثل تركي وابن لاعب فناربخشه السابق محمد هاسوغلو ، عائلته الأبوية هي من أصل تركي هاجر من بلغاريا. درس في مسرح مسرح موجدات جيزين للفنون. وقد شارك في المسرحيات المسرحية لموسمين هناك. لعب في المسرح الخاص لإيدوغان تامر وإردال دومان ، ثم في مسرح إسطنبول للشباب. بينما كان يدرس في مركز مجدات جيزين للفنون ، بدأ في دبلجة الإعلانات. بينما كان يلعب في “حكاية اسطنبول” ، فاز بقسم المسرح في معهد الدولة في جامعة ميمار سنان ، لكنه خرج بعد ذلك من الجامعة.

كنان أجار

ممثل تركي اشتهر بلعب دور كادير في المسلسل التلفزيوني “Let Let Go of My Hand”ولد عام 1990 في إزمير.
تابع تعليمه في جامعة إسطنبول التقنية ، قسم إدارة الأعمال ، وواصل تعليمه في جامعة ولاية نيويورك.
كما درس التمثيل في Stella Adler Acting Studio في الولايات المتحدة.
قام بأول دور له في عام 2014 مع شخصية مراد في سلسلة Medcezir ؛ ثم ظهر في سلسلة Brave Heart و Gzmsız Hayat.
بث على شاشات القناة D ؛ من بطولة Furkan Andıç ، Ayça Ayşin Turan و Cemal Toktaş.. لقد كسب أكثر من 150،000 متابع على حساب kenanacr Instagram الخاص به.نشر صورة مع والده في حساب Instagram في يونيو 2018.

دوره في الملسل : يقوم بشخصية “مراد”

ميعاد عرض مسلسل الطفل والقناة العارضة له

سيتم عرض المسلسل في سبتمبر على شاشة stat.

صور مسلسل الطفل

Nazan Kesal
Nazan Kesal
Serhat Teoman
Serhat Teoman
النجم سرحا تيومان 
النجم سرحا تيومان
اوزجي جوريل
اوزجي جوريل
سرحات تيومان 
سرحات تيومان
نازان كيسال
نازان كيسال