قصة مسلسل تسجيل خروج و ابطاله ومعاد عرضه

المسلسل الرمضاني تسجيل خروج لكل الجمهور تعرف معنا علي قصة مسلسل تسجيل خروج ومن هم ابطاله مسلسل تسجيل خروج و معلومات شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل تسجيل خروج و تفاصيل اخرى كثيرة خاصة بالمسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل تسجيل خروج و ابطاله المشاركين فيه .

قصة مسلسل تسجيل خروج

المسلسل العراقي الرمضاني تسجيل خروج هو الأول في العراق الذي ينتمي إلى المسلسلات الاكشن والاثارة والغموض ، وقد تم تصوير العمل بتقنية جديدة وأساليب تصوير علمية مختلفة ، وتكييفه مع بعض أساليب التصوير والتقنيات العالمية .

حيث أكمل المخرج علي فاضل تصوير مشاهد المسلسل الجديد “تسجيل خروج” الذي كتبه مصطفى الركابي ومن اخراج المخرج علي فاضل ، ومن بطولة مجموعة من النجوم العراقيين منهم أمير عبد الحسين ، آشتي حديد ، زهراء غندور ، جمانة كريم .

تدور أحداث مسلسل تسجيل خروج في اطار الدرما الاجتماعية الاكشن المثيرة والمشوقة للجمهور ويحكي المسلسل عن شخصية تدعي مجيد الذي يقدمها الفنان اسعد عبد المجيد وهو يعمل رجل أعمال ولديه ابن يدعي مالك ويجسد دوره الفنان امير عبد الحسين بعد وفاة مالك نجل مجيد ، بدأت حياته تتغير لقد أصبح هذا الكثير من الغموض والشك إنه عالق في الكثير من الدراما والغموض والبحث عن الأسرار والعبء الذي تركه مالك على كتفيه .

معاد عرض مسلسل تسجيل خروج والقناة العارضة له

موعد عرض المسلسل سيكون في الأشهر القليلة المقبلة ، وقد يكون هذا أحد المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان 2021 ، حيث تم تصويرها بالفعل وهي في طور الإنتاج .

نجوم مسلسل تسجيل خروج 

اسعد عبد المجيد (مجيد)

امير عبد الحسين (مالك)

اشتي حديد

زهراء غندور

جمانة كريم

ميلاد سري

هيثم عبد الرزاق

آلاء نجم

الفنانة آلاء نجم بطلة مسلسل تسجيل خروج

قالت الفنانة الاء نجم ، إنها انهت تصوير عمل كوميدي نقدي جديد يعتمد على موقف ساخر من القضايا العامة ، بعنوان “تسجيل خروج” ، وأضافت أنها لعبت أدوارا مهمة في المسلسل مع الفنانين أسعد عبد المجيد وأمير حسين ، مشيرة إلى أنها أكملت أيضا عرض مسرحية “حنين حار” إخراج جواد الأسدي و بطولة الفنان مناضل داود ، الجدير بالذكر أن الفنانة الاء نجم عملت مديرا للتربية في الأنشطة المدرسية وحققت نتائج ملحوظة في الأدوار التليفزيونية والدرامية ، وحصلت على جوائز محلية ودولية عن ذلك .

الاء نجم هي ممثلة عراقية شابة طورت موهبتها التمثيلية من خلال البحث الأكاديمي ، فبعد حصولها على درجة الماجستير من أكاديمية الفنون الجميلة دخلت عالم الفن كممثلة محترفة عام 2008 ، وأفلامها ، وأعمالها التليفزيونية والمسرحية رقمية ليس كثيرا .

في صناعة السينما ، لعبت الاء نجم دور البطولة في أربعة أفلام ، “بالإضافة إلى دورها التي تعتز به وهو صمت الراعي ، لعبت دور البطولة أيضا في فيلم كرنتينة  وبغداد حلم وردي للمخرج فيصل الياسري و مدخل إلى نصب الحرية الذي من اخراج المخرج عدي رشيد وهو لديه رؤية وحس فني فريد ولكن للأسف العراق لم ينج لذلك هاجر إلى الولايات المتحدة

وأضافت أن هناك بعض المسلسلات التلفزيونية الهامة على شاشة التلفزيون مثل سنوات تحت الرماد ، الطوفان ثانية ، أوان الحب ، حرائق الرماد ، و دنيا الورد . فازت بجائزة أحسن ممثلة في مسرحية  لنبتسم في مهرجان سينمائي بتونس وجائزة عن دورها في مسرحية أليس في بلاد العجائب في مهرجان أصيلة السينمائي ، اشتهرت بدورها هدي في مسلسل سنوات تحت الرماد.

الفنان اسعد عبد المجيد بطل مسلسل تسجيل خروج

النجم العراقي “اسعد عبد المجيد” ساهم بعملين في مسيرته الفنية ، هما قصص لجابر وشارع حيفا النجم الوسيم “أمير عبد الحسين”هو بطل مسلسلنا ايضا وهو فنان كوميدي عراقي ، ولد في بغداد في الأول من أيار 1994 وتخرج في كلية الهندسة المعمارية بأكاديمية الفنون الجميلة ، فانتقل إلى التمثيل وهو طالب فى اكاديمية الفنون الجميلة .

دخل عالم الفن عام 2014 بعد أن اكتشفه أمير أبو الهيل واشتهر في عدة عروض ، منها : ولاية بطيخ حيث أدي فيها شخصية اموري بالمواسم الخمسه للمسلسل واستخدم كلمتي “شفتك سمير” و “بسيط” ،  ومثل مساهمته إلى المسلسل التلفزيوني زيدان المليان ، بدأ مسيرته التمثيلية من برنامج وادي السلم على قناة العراقية ، ثم انتقل مع نجم ولاية بطيخ بعد اكتشافه المخرج الكوميدي علي فاضل  .

الفنانة اشتي حديد

النجمة اللامعة “أشتي حديد” إعلامية وعارضة أزياء ، وممثلة عراقية ، ولدت في بغداد عام 1994 ، ودرست في جامعة بغداد في قسم الأدب الفرنسي ، خلال عملها في مختلف المجالات طوال مسيرتها المهنية ، بدأت العمل كعارضة أزياء .

وشاركت في عروض مختلفة في مختلف المحافظات العراقية ، بما في ذلك الحلة وبغداد وأماكن أخرى لقد أصلحت كنموذج يحتذى به بعد ذلك عملت كمساعد في الاذاعة ، وبعد ذلك عملت كممثلة في برنامج ولاية بطيخ ونالت سمعة عالية في دولة باتيكال .

النجمة زهراء غندور

ولدت زهراء غندور في 17 حزيران (يونيو) عام 1991 ، وهي ممثلة ومخرجة ومذيعة عراقية لبنانية ، ولدت في بغداد وتنحدر من عائلة من الطبقة الوسطى من اب لبناني وأم عراقي غادرت العراق عام 2003 وعاشت في سوريا ثم انتقلت إلى بيروت بلبنان وبعد سنوات عادت إلى العراق .

مع مراعاة الظروف المعيشية لهذه البلدان والمدن الثلاثة ، بالإضافة إلى اللهجة الفلسطينية ، يمكنه أيضا إتقان ثلاث لهجات عربية ، والعراقية ولبنانية وسوريا بدأت العمل في الإعلام عندما كانت تبلغ من العمر 17 عاما .

عندما كانت تبلغ من العمر 22 عاما ، كان لديها أول تعليق تلفزيوني لها ، مدته 52 دقيقة ، وهو فيلم وثائقي أسبوعي يركز على القضايا الاجتماعية في جمهورية العراق ، تقترب أعمال زهراء غندور من عمل المخرجين والمخرجين الوثائقيين ، مما يجعلها من أفضل المرشحين لإنتاج الأفلام العراقية الناشئة .

لقاءها مع المخرج العراقي المعروف محمد الدراجي ، جعلها بطلة الفيلم الشعبي “الرحلة” الذي عُرض لأول مرة في مهرجان TIFF في عام 2017 ، والذي يمثل العراق وشارك في فئة الأفلام المرشحة لجائزة الأوسكار من قبل الدول الأجنبية .

بعد أن عملت شخصية سارة الانتحارية في مهنة سينمائية لمدة ثلاث سنوات ، جذبت سارة الكثير من الاهتمام وفازت بالعديد من الجوائز وفازت بشهرة واسعة عُرض الفيلم في فرنسا في 20 شباط 2019 ، تحت عنوان “محطة بغداد”.

ثم استدعاها المخرج العراقي والسويسري سمير لتلعب الدور الرئيسي في فيلمه “بغداد في خيالي” الذي عرض في عام 2019 بالإضافة إلى ذلك ، تعمل زهراء على عدد من المشاريع التلفزيونية ، بما في ذلك المسلسل التلفزيوني “بغداد المركزية” الذي بث على قناة الرابعة البريطانية ، شغلت غندور العديد من المناصب في وسائل الإعلام على الإنترنت والإذاعة والتلفزيون ، بينما لا يزال تقدم برامج على قناة السومرية الفضائية .

صور مسلسل تسجيل خروج وابطاله المشاركين 

أبطال مسلسل تسجيل خروج
أبطال مسلسل تسجيل خروج
الفنان امير عبد الحسين
الفنان امير عبد الحسين
الفنانة آلاء نجم
الفنانة آلاء نجم
المسلسل الرمضاني تسجيل خروج 2021
المسلسل الرمضاني تسجيل خروج 2021
النجمة اشتي حديد
النجمة اشتي حديد
النجمة جمانة كريم
النجمة جمانة كريم
النجمة زهراء غندور
النجمة زهراء غندور
بوستر مسلسل تسجيل خروج
بوستر مسلسل تسجيل خروج

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.