قصة مسلسل كود ام وأبطاله وتفاصيل أكثر عنه Code M

قصة مسلسل كود ام  الهندية Code M وتفاصيل كثيرة عن قصته ومعلومات كاملة عن ابطال المسلسل ومواعيد عرضه ومجموعة من الصور لابطال مسلسل كود أم .

مسلسل كود ام Code M

Code M عبارة عن مسلسل يعرض على شبكة الإنترنت للدراما الهندية تم إنشاؤها وإنتاجها بواسطة Juggernaut Productions لـ ALT Balaji و ZEE5 .

أعلنت واحدة من أشهر ممثلات التليفزيونات جنيفر وينجيت عن أول مسلسل لها على شبكة الإنترنت Code M والتي ستقوم بدورها ببطولة النجمة Tanuj Virwani وكشفت أنها متحمسة للعب دور ضابط في الجيش . تقول عندما يصور الممثلون هذا النوع من الشخصيات ، هناك الكثير من المسؤوليات المرتبطة به.

وقالت ليس بالأمر السهل ، لأنها كانت جزءًا من الجيش تطلب مني أن أعمل على لياقتك البدنية حيث يوجد الكثير من المشاهد المثيرة في المسلسل . وقالت مونيكا إنها متحمسة للغاية ، فهي أول حامل بطاقات ، حامل شموع ، منقذ للكلاب ، حامل يدوي على الفور عند الحاجة. ”

“يسعدني أن أكون أول ظهور رقمي لدي مع منصة Ekta ALTBalaji . قالت جينيفر: “هذه شخصية تعني الكثير بالنسبة لي ، وآمل أن يحبها الجمهور أيضًا”. سوف يُنظر إلى جنيفر كمحامية عسكرية في دراما قاعة المحكمة “الترميز M” ، وهي أول ظهور لها على شبكة الإنترنت في ALTBalaji .

قصة مسلسل كود ام

يدور المسلسل حول محامية الجيش الهندي مونيكا مهرا التي تكتشف مؤامرة أثناء التحقيق في قضية مواجهة عسكرية . تستكشف هذه السلسلة الغموض حول كيفية قيام القضية بعد التحقيق بإطلاق العديد من الكشفات التي ترسل تموجات عبر الجيش الهندي بأكمل ه.

المحامية العسكرية ، الميجور مونيكا ميهرا ، مدمجة في حل ما يبدو أنه قضية مفتوحة ومغلقة ، لوفاة ضابط بالجيش ، قتل على يد مسلحين في مواجهة . الحقيقة أبعد ما تكون عن ما تبدو عليه . هل سوف تكسر الكود .

سلسلة الحلقات الثمانية واضحة ومشرق ة. على الرغم من وجود الكثير على يديه – القتل بدم بارد ، واللقاء ، والحب من نفس الجنس ، والطائفة ، والإرهاب والتهريب – فإنه يمزج الجوانب التي لا تعد ولا تحصى بشكل جيد .

يستحق الكاتب الثناء لإظهاره العلاقة الناضجة بين الأمرين اللذين لا يدخلان في وضع الحنين بل يعملان معًا من أجل قضية مشتركة . مع عدم وجود وميض من الماضي أو الميلودراما لسرقة الانتباه ، فإنه يثبت أيضًا نضج الحرفين .

أبطال مسلسل كود ام

جينيفر وينج في دور الرائد مونيكا مهرا

راجات كابور العقيد سوريافير تشوهان

سيما بيسواس

تانوج فيرواني كضابط أنجاد

معلومات عن أبطال مسلسل كود ام

جينيفر وينجت 

دورها في المسلسل تلعب دور دور مونيكا مهرا محامية في الجيش وصاحبة عروس تكون مهمتها أولاً . عند سؤالها عن التحقيق في مواجهة أودت بحياة اثنين من الإرهابيين المزعومين وجندى ميت ، وجدت جينيفر مونيكا قريبًا أن كل شيء ليس كما يبدو. بينما تتحدث مع كبار ضباط الشرطة ، تبدأ الطبقات في الظهور ويبدو أن “الإرهابيين” ضحيان كرجل الجيش .

الأقرب الذي رأيناه في Code M ، الدراما التي تلقي نظرة فاحصة طويلة على الجيش الهندي وانحيازاته ، ربما تكون Shaurya – بحد ذاتها “مستوحاة” من Rob Reiner’s A Few Good Men. بينما يقدم لنا صانعو Code M العديد من التحولات غير المسبوقة وذروة الذهن ، إلا أنها لا تزال تحمل أوجه تشابه مذهلة مع الفيلم.

تشرق جينيفر من خلال دورها غير التقليدي كمحام يرفض تصديق الحقائق التي يتم تقديمها على طبق أو يثق في الناس على القيمة الاسمية . سحر الزي العسكري يفعل سحره بثقة تضيف إلى مظهرها . يلعب Tanuj Virwani ، بدوره ، دور صديقها السابق لـ جينيفر وخصمها.

هي ممثلة تلفزيونية وسينيمائية وعارضة هندية  ولدت في 30 مايو 1985 في جورجاون ، ومومباي ونشأت في يافاتمال ، ماهاراشترا , يتصل أفراد عائلتها وأصدقائها بأسماء مثل جيني وجي دبليو , مطلقة من الممثل كاران سينغ غروفر ، وقد اشتهرت في مسلسل Saraswatichandra المعروف عربيا ب سحر الأسمر الذي عرض على إم بي سي بوليوود ، السلسلة التلفزيونية الهندية الأشهر بمشاركة الممثل جوتام رودي بدور سراس وهي بدور كومود ، وقد لعبت دور البطولة في فيلم فير سي… مؤخرا . لقبت بأميرة الشاشة التلفزيونية الهندية و أخذت جائزة أفضل ممثلة لمدة 3 سنوات على التوالي  ،دراستها المتوسطة كانت في مدرسة سانت كزافييه الثانوية في مدينة مومباي، أكملت دراسة البكالوريوس في التجارة من كلية KJ Somaiya Junior للعلوم والتجارة في مومباي , كانت دائما تتطلع لأن تصبح ممثلة .

بدأت العمل بالتمثيل سنة 1997م وهي في سن صغير من خلال دورها في فيلم رجا كي أيجي بارات , ثم أكملت عملها بالتمثيل كممثلة طفلة في مسلسل شاكا لاكا بوم بوم سنة 2000م، أما العمل كممثلة شابة كانت سنة 2005م من خلال مشاركتها في مسلسل تلفزيوني شهير بأسم (كاسوتي زينداجي) وأول فيلم أيضا كممثلة شابة ( فير سي) سنة 2015م .

في عام 2012 ، تم تعيينها في المركز 21 على قائمة النساء الآسيويات الأكثر جاذبية في العالم ، في عام 2013 وضعتها في المركز 15 وحتى منحها علامة “50 امرأة آسيوية جاذبية” من قبل صحيفة مقرها المملكة المتحدة ” عين الشرقية ” , كما أدرجت في قائمة “أفضل 10 ممثلات في التلفزيون” من قبل Rediff و ’35 Hottest Actresses in Indian Television ‘من قبل موقع أسلوب حياة هندي للرجال’ MensXP.com ‘.

كما ظهرت على صفحة غلاف مجلة ‘TMM’, في عام 2018 ، عملت في فيلم الويب “Phir Se ,حصلت على جائزة أكاديمية التلفزيون الهندية لأفضل ممثلة النقاد لدورها في ساراسواتيشاندرا .

راجات كابور 

دوره في المسلسل يلعب دور العقيد سوريافير تشوهان كان عقيدًا قديمًا قاسيًا ، والذي يبرز حقًا . وهو يرفض التخلي عن ابتسامة ساخرة أو أسرار مدفونة تحت ثقل ميدالياته وشرفه . الممثل يجلب فارق بسيط لرجل الجيش الذي لا معنى له والذي سيبقى معك .

راجات كابور  هو ممثل وكاتب ومخرج هندي من مواليد عام 1961 . ولد كابور في دلهي ، الهند . عندما كان مراهقًا ، كان يشاهد الأفلام مع أسرته وقرر أن يصبح مخرجًا في سن الرابعة عشر . ركز بشكل أساسي على التمثيل في البداية . في عام 1983 انضم إلى فرقة المسرح Chingari في دلهي ، ثم انتقل بعد ذلك إلى Pune لحضور معهد السينما والتلفزيون في الهند .

بدأ كابور في فيلم Parallel Cinema في أول ظهور له في فيلم Kumar Shahani عام 1989 ، خيال غاثا . عندما واجه صعوبة في إيجاد وظائف التمثيل في التسعينيات ، بدأ كابور في كتابة الأفلام القصيرة وتوجيهها . وقال انه لكامل طول لاول مرة مع مديري المخبر الخاص: اثنان زائد اثنان زائد واحد (1997)، والتي كان خان Irrfan و نصر الدين شاه في الأدوار قاصر.

في عام 2001 ، حصل كابور على استراحة كبيرة في فيلم Dil Chahta Hai ، الذي قام ببطولته عامر خان ، بصفته شخصية من شخصية بريتي زينتا . وقال انه تلقى الاهتمام الدولي في ميرا ناير الصورة زفاف الرياح الموسمية الذي لعب عمه المسيء . ومنذ ذلك الحين ، قام بكتابة وإخراج وظهر في العديد من الأفلام التي نالت استحسان النقاد ، بما في ذلك Corporate و Bheja Fry وكذلك محمد علي جناح في فيلم تلفزيوني في المملكة المتحدة The Last Days of the Raj في عام 2007.

وفي عام 2003 ، كتب وأخرج المستقل فيلم Raghu Romeo الذي موله عن طريق إرسال طلبات البريد الإلكتروني للمال إلى أصدقائه. على الرغم من أنه لم يكن نجاحًا في شباك التذاكر ، إلا أن الفيلم فاز بجائزة National Film Award لأفضل فيلم روائي في الهندية . ثم أخرج كابور وقام ببطولته فيلم Mixed Doubles ، وهو فيلم يتعامل مع Swinging في مومباي المعاصرة .

سيما بيسواس

مواليد 1962 هي ممثلة سينمائية ومسرح هندي من آسام . وقد برزت في دورها مع دور فولان ديفي في فيلم شيخار كابور بانديت كوين (1994) ،  فازت بجائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة . لديها سمعة لأدوار شخصية قوية . فازت عام 2000 بجائزة أكاديمي سانجيت ناتاك و 2006 أفضل ممثلة جوائز جيني عن دورها شاكونتالا في ديبا ميهتا الصورة المياه (2005). تشمل أفلامها الرئيسية الأخرى Khamoshi: The Musical (1996) ، التي فازت بهاجائزة الشاشة لأفضل ممثلة مساعدة ، Bhoot (2003) ، Vivah (2006) ، Half Girlfriend (2017). بالإضافة إلى الأفلام ، كانت Biswas جزءًا من العديد من البرامج التلفزيونية .

تانوج فيرواني 

ولد في 29 نوفمبر 1986 هو ممثل هندي ونموذج نشط في صناعة بوليوود . وهو معروف بدوره من Vayu Raghavan في المسلسل التلفزيوني الأصلي في Amazon 2017 Inside Edge . وهو نجل الممثلة راتي أجنيهوتري . بدأ حياته المهنية في بوليوود مع Luv U Soniyo ، وهو فيلم هندي في عام 2013 ، من إخراج جو راجان . ظهر بعد ذلك في فيلم بوراني جينز لعام 2014 من إخراج تانوشري تشاترجي باسو مقابل إيزابيل ليتي وأديتيا سيل .

ظهر بعد ذلك في ” ليلة واحدة” في Jasmine Moses D’souza مقابل Sunny Leone ، التي صدرت في مايو 2016 ،  ثم في سلسلة Amazon 2017 Inside Edge ،  ، تلاها ظهور في برنامج تلفزيون الواقع الشهير Box Box Cricket League .

صور مسلسل كود ام

ابطال مسلسل كود ام Code M
ابطال مسلسل كود ام Code M
اهم ابطال مسلسل كود ام Code M
اهم ابطال مسلسل كود ام Code M
بوستر مسلسل كود ام Code M
بوستر مسلسل كود ام Code M
جينيفر وينجت 
جينيفر وينجت
من احداث مسلسل كود ام
من احداث مسلسل كود ام
مونيكا مهرا محامية في الجيش
مونيكا مهرا محامية في الجيش
مونيكا
مونيكا

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.