قصة مسلسل يا أسفاه على شبابي ابطاله ومواعيد عرضه

لكل محبين و متابعين للدراما التركىة جمعنا لكم تقرير عن المسلسل التركى يا اسفاه علي شبابي و معلومات عن قصة المسلسل و عن ابطاله و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية عن المسلسل و ابطاله .

معلومات عن مسلسل يا اسفا على شبابي

هو مسلسل تركى نوعه درامى اجتماعي كوميدى ، سيناريو و تاليف باريش باسار وأونال يتر و من اخراج دنيز يلماز .
و المسلسل من بطولة : Cengiz Bozkurt جنكيز بوزكورت و Levent Ülgen ليفنت اولجن كممثلين رئسيين للمسلسل ، و من انتاج  علي غوندوغدو .

مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له

سيعرض المسلسل في صيف 2020 و سوف يعرض علي شبكة قنوات ATV .

قصة مسلسل يا اسفاه علي شبابي

يتميز هذا المسلسل عن باقي المسلسلات التركية بانه مختلف من حيث ابطاله و قصته و احداثه فهو يميل الي الطابع اجتماعي كوميدى و ابطاله من النجوم الكبار و ليس من النجوم الشباب فيدور حول قصة شخصيتين لرجلين من كبار السن و دائما في حالة من الجدل بينهما و معارضين و متعارضين لبعضهما طوال الوقت .

مع سرد بعض الاحداث و التفاصيل ووجود بعض المشكلات و الصراعات التي تظهر ضمن احداث المسلسل ، النجمين الكبيرين جنكيز بوزكورت و ليفنت اولجن هما ابطال العمل الاساسيين و يشاركهما بعض الفنانين من منتصف العمر في بعض احداث المسلسل .

المسلسل لم يتم الانتهاء منه حتى الان بسبب الظروف التى تمر بها البلاد و هى انتشار فيرس كورونا و مازال التصوير قائم حتى الان و اخذ الاحتياطات الصحية الازمة و ذلك للحفاظ علي مجموعة العمل .

معلومات عن ابطال مسلسل يا اسفاه على شبابي

 الممثل جنكيز بوزكورت

الفنان جنكيز بوزكورت هو من مواليد 1964 بتركيا انهى دراسته الجامعية قسم الفيزياء في انجلترا ، خلال 14 عامًا من المغامرة في إنجلترا ، عمل في وظائف متعددة مثل البيع ، القيادة ، كاتب بسبب إجادته للغة الإنجليزية ،و  عمل  ايضا كممثل في جمعيات المغتربين في لندن .

حصل علي درجة بكالوريوس ثانية في “الإعلام والاتصال” في جامعة غولدسميث في لندن و في هذا القسم درس التلفزيون والسينما والتواصل لانه كان يرغب في دخوله عالم الفن لانه يحبه ، وقرر ان يصبح ممثلا مسرحيا في عام 1990 حيث شارك في ورش في التمثيل في لندن و قام بعمل افلام وثائقية للتليفزيون أثناء أدائه المسرح .

قام بالمشاركة في العديد من المسرحيات و واصل جنكيز حياته كممثل ، قام أيضًا بتصوير أفلام قصيرة. و تم عرض الأفلام القصيرة التي قام بها في المهرجانات بداية من Ikibinli .

في عام 2013 عاد الفنان جنكيز الي بلده تركيا بعد 14 عام ظل بعيد عنها حيث ان اسطنبول دعته للتمثيل فيها و قد قام بالاشتراك في العديد من الاعمال الفنية و حقق نجاحات عديدة كثيرة علي كافة المستويات و تم ترشيحه لجوائز التمثيل في فن المسرح.

شارك ايضا في العديد من الاعمال في التليفزيون و السينما و اكثر الشخصيات التي كان لها تاثير في اعماله هى شخصية Erdal Bakkal في سلسلة Leyla و Mecnun  .

وقد حصل علي العديد من الجوائز منها ، جوائز صدري أليشك 24 لممثلي المسرح والسينما ، نجح ممثل العام في فرع الكوميديا ​​، مفاجأة الأسرة ، 2019 مهرجان الفيلم البرتقالي الذهبي السابع والأربعون “جائزة أفضل ممثل مساعد”عام 2012 .

و من اهم المسلسلات التى شارك فيها الفنان جنكيز بوزكورت و حقق منها انتشار واسع كانت مسلسل جت سوسايتى – من منا لم يعجبه – جئت رايت ضحكت – عائلة زوجى – مكتب منزلي – فليبقى بيننا – خلف القضبان – حريق الخليج – افتقد ايضا – عزيزى الارض – Sevdaluk – Karagümrük على النار – ايزوجيلين – ليلي و المجنون – اشتقت لك كثيرا – جرح رصاصة – الاجنحة المكسورة

و ايضا الي جانب التمثيل فقد شارك ايضا في الغناء من خلال امسيات البحر الابيض المتوسط – جثث القلعة – في الطريق الي المدرسة – اعرج – افتقد ايضا – ليس لدى سلام – لا يوجد عبد بلا خطا .

ادى الفنان جنكيز دور اردال بكال في مسلسل ليلى والمكنون دور صاحب محل بقالة في الحى و كان يتصف بالانانية و يكون جشعا و فاسدا و يهمل اصدقائه و يجسد إردال عنصرًا معرضًا للخطر في المجتمع التركي التقليدي.

و يكون دائما محيط و يشعر بالتشائم خاصة مع ظهور محلات سوبر ماركت اخرى في اكثر من مكان و يكون متجر البقالة الخاص به هو مكان تجمع الشخصيات.

هو مسلسل تركى تليفزيونى كوميدى و عرض عام 2011 و كان من اخراج مراد Onbul و Onur Ünlü
و من تاليف بوراك أكساك و المسلسل من بطولة علي عطاى – جنكيز بوزكورت – سركان كيسكين – احمد ممتاز تايلان – عثمان سونانت – ايجه تانمان و مجموعة اخرى من النجوم

و كانت تدور احداث المسلسل حول قصة الحب الاسطورى ليلي و المجنون و تحكى احداثه عن ليلي التى ولدت في المستشفي في نفس الوقت هي و المكنون و تقاسما نفس السرير بسبب النقص في الاماكن ، ومن هنا جاءت عبارة ان كل واحد منهما وجد الاخر منذ البداية و تم تسميتهم بالعشاق الاسطوريين ليلي و المجنون .

وقد حصل علي العديد من الجوائز منها ، جوائز صدري أليشك 24 لممثلي المسرح والسينما ، نجح ممثل العام في فرع الكوميديا ​​، مفاجأة الأسرة ، 2019 مهرجان الفيلم البرتقالي الذهبي السابع والأربعون “جائزة أفضل ممثل مساعد”عام 2012 .

الفنان ليفنت اولجن

ولد الفنان ليفنت اولجن في عام 1962 تخرج من جامعة متروبوليتان قسم الفيزياء ثم قسم المسرح الموسيقي بجامعة هاسيتيب .

حصل على الحق في التدريس في قسم المسرح الموسيقي بجامعة Hacettepe . بعد تخرجه ، بدأ العمل كممثل ومدير داخل مسارح الدولة . خلال هذه الفترة ،و أكمل درجة الماجستير.

بدا العمل في المسرح من خلال مسرح أنقرة العام في Erkan Yücel و شارك بالعديد من الادوار المختلفة في المسرحيات للاطفال و الكبار ، ثم غادر مسرح أنقرة العام وانضم إلى مسرح أنقرة للفنون تحت Rutkay Aziz .

كان من اكثر الادوار التى اشتهر بها هو دوره في “العريس الخالي من الخدر ” في المسلسل التلفزيوني Son Babalar Duyar الذى عرض في عام 2002 ،  ايضا لعب شخصية “سنان كايا” في مسلسل بعنوان Akasya Duragi ،
و في عام 2012 . لعب شخصية “Necmi İplikçi” في مسلسل ” Rent Love ” ، الذي بدأ عرضه في عام 2015.

أخيرً شارك مع Ata Demirer في فيلم Niyazi Gül Gallop  ، بالاضافة الي عمله في الفن الا انه قام بتقديم برنامج One Word One Transaction  المشهور على  شبكة قنوات TRT بالتليفزيون التركى .

يذكر ان الفنان ليفنت اولجن له نشاط في أعمال المنظمات غير الحكومية ، كان يتطوع كل عام منذ عام 2007 في مسرحيات ناظم حكمت في مركز ناظم حكمت الثقافي الذي نظمه يلماز أوناي كمسرح للقراءة.

صور لابطال مسلسل يا اسفاه على شبابي

ابطال العمل
ابطال العمل
صورة المسلسل
صورة المسلسل
اثناء التصوير
اثناء التصوير
الفنان ليفينت
الفنان ليفينت
جينكيز و ايفينت
جينكيز و ايفينت
جينكيز بوزكورت
جينكيز بوزكورت

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.