ليلي تانلار صور ومعلومات وتفاصيل كثيرة عنها

لكل معجبين و جمهور الممثلة التركية ليلي تانلار جمعنا لكم تقرير عن حياتها الشخصية و معلومات كثيرة عنها و الديانة و العمر و النشاة و جنسيتها وتفاصيل اخرى و متى بدات مشوارها الفنى و اهم الاعمال التى قدمتها و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية لها .

ليلى تانلار عمرها جنسيتها ديانتها و اكثر

الاسم بالكامل : ليلي تانلار كاتسو
تاريخ الميلاد : 13 – ديسمبر 1997
العمر : 23 عام
مكان الميلاد : اسطنبول – تركيا
البرج الفلكى : برج القوس
الجنسية : تركية
الديانة : مسيحية
الطول :7 -1 سم
الوزن : 57 كجم تقريبا
المؤهل الدراسي : تعليمها في جامعة Koç ، قسم الإعلام والفنون البصرية.
المهنة : ممثلة – لاعبة جمباز
سنوات النشاط : 2014 – حتى الان
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة

بدايتها و نشاتها الاسرية

ولدت ليلي تانلار في 13 ديسمبر 1997 في اسطنبول بتركيا ووالدتها من اصل تركى اسمها ميرال تانلار و كانت جدتها من والدها من عائلة المشرقين الذين هاجروا من ايطالي الي الامبراطورية العثمانية التركية في القرن التاسع عشر ولديها اخ واحد و هو ليفين تانلار .

كانت بالمرحلة الابتدائية في مدرسة سيسلي تيراككى اما في المرحلة الثانوية كانت في المدرسة الثانوية الايطالية .

تخرجت الفنانة ليلي من Liceo Italiano IMI وهي تدرس “قسم الإعلام والفنون البصرية” في جامعة Koc. كما أنها تدرس برنامجًا صغيرًا بعنوان “علم الآثار وفن التاريخ” في جامعة كوك ، وهى الان تقيم في لوس انجلوس – الولايات المتحدة .

قيمة الثروة للفنانة ليلي تانلار

تقدر قيمة الثروة الصافية للفنانة ليلي بحوالى 400 – 500 مليون دولار تقريبا

مشوارها الفني

قامت بالعديد من الادوار في مسرحيات للاطفال و هى صغيرة و ظل الفن حلمها و عندما كبرت اخذت دروس في التمثيل في Akademi 35Buçuk كما حضرت ورش العمل التمثيلية لجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس (UCLA).

الفنانة ليلي تانلار بدات حياتها الفنية في عام 2014 و ذلك من خلال الظهور في المسلسل التليفزيونى  (القطع المكسورة ) و كانت في سن السادية عشر من عمرها .

اشاد بدورها الكثير وقد حصلت بعدها علي جائزة الممثل الواعد من جامعة جليسيم ، بعد ذلك ظهرت بدور في المسلسل التلفزيوني شاهين تيبيسي ، و قامت ايضا بالاشتراك في ثلاث مسرحيات تليفزيونية .

في عام 2018 قامت باداء الشخصية الرئيسية لـ Esleme في المسلسل التلفزيوني الدرامي التاريخي التركي “فاتح” ، الذي تم بثه على شبكة Kanal D Network.

بعد اشتراكها في مجموعة اعمال الي ان قامت بدور البطولة في عام 2019 من خلال المسلسل التليفزيونى فرحات إيل شيرين .

اعمال الفنانة التركية ليلي تانلار

2014-2017 Paramparça
2018 محمد بير جيهان فتيحي في مسلسل الفاتح
2018 شاهين تيبيسي
2019 فرحات إيل شيرين

الممثلة ليلى تانلار  في مسلسل الفاتح

تدور احداث المسلسل حول السلطان محمد خان ، يتقدم بذكائه اللامع ، وعبقريته العسكرية والاستراتيجية ، وإيمانه بالحكمة والنصر ، والتغلب على جميع أنواع العقبات.

بعد عامين من اعتلاء العرش ، تغلف المدينة وتحتل القسطنطينية من خلال تحقيق ما يسمى “الاستحالة” بعد حصار دام 53 يومًا فقط. ،يقوم بأكبر حلم ويطبع اسمه في التاريخ.

بعد ذلك اليوم ، وضع السلطان محمد خان ، المعروف باسم الفاتح ، أسس الإمبراطورية العالمية العظيمة ، التي ستحكم بوابة عصر جديد وستسيطر على القارة لعدة قرون.

قامت الفنانة هينا بالاشتراك في المسلسل التركى الفاتح في سلسلة Mehmed Bir Cihan Fatihi و تقوم بشخصية Esleme و هي ابنة شاندارلي خليل باشا الصغيرة
و هي تجسد شخصية حسنة النية و نظيفة القلب و لا شر في قلبها و انها فتاة رومانسية قلبها ملييء بالحب و تقع في غرام janissary يدعى Korkut في المسلسل و مع متابعة الاحداث نكتشف الي اى مدى سيصل هذا الحب في جو من الصراعات المختلفة
وهو من بطولة Çakır، Meral Çetinkaya، Altan Erkekli، İdil Fırrçr، ، Leyla Tanlar، Mert Yazıcıoğlu و مجموعة اخرى من النجوم و من اخراج سيفيت ميركان

دور ليلى تانلار في مسلسل فرحات و شيرين

في عام 2019 شاركت الفنانة ليلى في احداث المسلسل التركى فرحات و شيرين و هو مسلسل درامى رومانسي و هو من بطولة النجمة ليلي تانلار و يشاركها البطولة جانسو دره و تولغا ساريتاش و مجموعة اخرى من الفنانين التركيين .

وهو من تاليف ساقاش كوركماز و من اخراج محمد ادا ارتكين و عرض في نوفمبر 2019 ، كانت تدور احداث المسلسل حول قصة حب اسطورية بين فرحات و شيرين و تقوم الفنانة ليلى في المسلسل بشخصية شيرين حبيبة فرحات و اخت بانو و تدرس تصميم المجوهرات في الجامعة و تكون اختها بانو التي تحبها كثيرا هى اكبر عقبة لحبها لفرحات  .

و يعمل فرحات نجار في الاعمال الخشبية و يحاولون طوال احداث المسلسل التغلب علي العقبات التى تواجههم من اجل الحفاظ علي حبهم أكبر مأساة لهذا الحب هي في وجود الكراهية والألم والانتقام منذ سنوات.

ليلى تانلار في  PARAMPARÇA و تعنى بالعربية حطام

شاركت في هذا العمل مع باقة من المع نجوم تركيا وهم الممثلة ابرو اوزكان و النجم Erkan Petekkaya
و الينا بوز و مجموعة اخرى من النجوم .

وكانت تقوم بدور Cansu و تدور القصة حول حب ممزق و صعب و مستحيل التقارب او الانفصال و يحكى عن Gülseren جولسيرين هى امراة فقيرة لديها ابنة في سن 14 عام و تعيش مع اختها و تحاول الطلاق من زوجها الذى تركهم منذ سنوات و Gülseren تجد صعوبة في التعامل مع ابنتها الطموحة والتى تقوم بدورها ليلي و تكون متمردة علي ظروف المعيشة التى توفرها لها والدتها .

ومن جانب اخر تتعرف جولسيرين علي رجل اعمال ناجح اسمه جهان و هو متزوج ولديه طفلان و لكنه غير سعيد في حياته مع زوجته و تنشا بينهم قصة حب قوية و لكن تحدث اشياء من خلال الاحداث تجعل هذا الحب صعب و مستحيل .

وهذا المسلسل يعتبر كان نقطة تحول في حياتها الفنية و اعتبر واحد من انجح الاعمال الدرامية التركية و حقق نسب مشاهدة عالية في تركيا و استطاعت ليلي رغم صعوبة الدور ان تثبت موهبتها في التمثيل و حصلت بعدها علي جائزة افضل ممثلة صاعدة وتم دبلجته بالعربية تحت اسم عشق و دموع

اما في 2018 شاركت في مسلسل تل الصقر – او تل شاهين حيث قامت بدور شخصية دينيز في هذا المسلسل و هو كان ماخوذ من المسلسل الامريكى تل الصقر الذى تم عرضه في الثمانينات .

الفنانة ليلي تانلار و مواقع التواصل الاجتماعي

تتميز الفنانة ليلي بانها ذات الحس المرهف و تحب ايضا مشاركة جمهورها بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي و عرض صورها و حياتها اليومية لمتابعيها فاصبح لديها اكثر من مليون شخص علي الانستجرام .

الحياة الشخصية للفنانة ليلي تانلار

كانت الفنانة ليلي مرتبطة عاطفيا مع طارق امير تيكين و كانوا اصدقاء منذ الطفولة و لكن تم الانفصال بينهم عاطفيا منذ فترة و هى غير متزوجة .

مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية

الفنانة ليلي تانلار
الفنانة ليلي تانلار
Leyla Tanlar
Leyla Tanlar
النجمة ليلي
النجمة ليلي
ليلي في احد المشاهد
ليلي في احد المشاهد
ليليوصديقتها
ليلي وصديقتها
ليلي وهى صغيرة
ليلي وهى صغيرة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.