ماريا الواسطي صور ومعلومات كثيرة عنها maria wasti

النجمة ماريا الواسطي maria wasti ، وتفاصيل كثيرة عن ديانتها وعمرها ووزنها وطولها ومؤهلها الدراسي وتفاصيل عن حياتها الشخصية ، ومعلومات وتقرير شامل عن مشوارها الفني في التمثيل ، واهم الاعمال التي قدمتها من مسلسلات وافلام ، ومواقعها على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومجموعة صور جديدة وحصرية لها .

Maria Wasti : العمر ، التعليم ، الأسرة ، الزوج ، Facebook ، Instagram

الاسم المستعار: ماريا

الاسم الكامل : ماريا الواسطي

المهنة : ممثلة، عارضة أزياء ، منتج ومضيفة

الجنسية : باكستاني

العمر : 39 سنة (في 2020)

تاريخ الميلاد : 14 أغسطس 1980

مكان الميلاد : دار السلام تنزانيا

الطول والوزن والإحصائيات المادية
الارتفاع : 5 أقدام و 6 بوصات (1.68 م)

الوزن : 58 كجم (128 رطل)

قياسات الجسم : 34-25-35 بوصة

نوع الجسم:نحيف

حجم الفستان: 12 بوصة

لون الشعر: بني

لون العين: اسود

الاشياء المفضلة

الهوايات: السفر ، الاستماع للموسيقى

الممثل المفضل: عمران عباس

الممثلة المفضلة: راني موكرجي

الطعام المفضل: منتديات الطعام والخضروات

اللون المفضل : اسود وابيض

انستجرام ماريا الواسطي INSTAGRAM: https://www.instagram.com/mariawasti/

فيسبوك ماريا الواسطي : https://www.facebook.com/mariawastiofficial

تويتر ماريا الواسطي https://twitter.com/maryawasti

أسراره وقصة حياتها والسيرة الذاتية

Maria Wasti هي واحدة من أشهر مشاهير الدراما في باكستان . لقد حصلت على شهرة . بدأت تتصرف في ذلك الوقت عندما كانت هناك قناة واحدة فقط في باكستان. كانت هناك منافسة قوية في ذلك الوقت. هي سيدة كريمة جدا. تعتبر ماريا حادة في صناعة شوبيز. حصلت على كل مساعدة من عائلتها وهي محظوظة جدًا بوجود مثل هذه العائلة. إنها تريد أن تكون خريجة أعمال ويريدها والداها أن تصبح طبيبة.

ماريا هي ممثلة باكستانية جميلة ، عارضة أزياء ، ومضيفة .  دورا في الشاشة الصغيرة. ماريا تحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور ، عندما بدأت مسيرتها المهنية ، لم تكن هناك قناة تلفزيونية خاصة في باكستان ، لذلك دخلت ماريا في موقف صعب . ومع ذلك ، أسست اسمها بقوة في صناعة الترفيه في باكستان خلال فترة زمنية قصيرة.

ولدت ماريا واسي في 14 أغسطس 1971 في دار السلام ، تنزانيا. لحسن الحظ ، ولدت في تاريخ باكستان المستقلة في 14 أغسطس. نشأت ماريا واستي في تنزانيا وأخذت تعليمها الابتدائي من البلاد. لديها شقيقتان. منها هي الاكبر سنا. هي حاليا غير متزوجة. يريد والد الواسطي أن تصبح طبيبة لكنها لم تكن مهتمة برغبة الأب ، فقد سعت ماريا إلى أن تكون رائد أعمال. في وقت لاحق ، حولت نفسها إلى ممثلة ناجحة في صناعة الترفيه في باكستان.

 مشوارها الفني في التمثيل

في أوائل التسعينات حصلت ماريا على أول فرصة لها للتمثيل عندما تلقت مكالمة من مدير برنامج PTV Lahore ، السيد بختيار أحمد ، الذي طلب منها أن تلعب دورًا إلى جانب نجمة السينما ريشام في مسلسل درامي بعنوان “سارة أور عمارة”. كانت هذه هي اللحظة الكبيرة في حياتها كما بعد هذا المشروع بدأ الناس يعرفونها. في ذلك الوقت ، كانت PTV هي القناة الوحيدة لذلك أصبحت مشهورة في وقت قصير ولم تنظر إلى الوراء أبدًا.

بعد الإنجاز الأول في صناعة التلفزيون ، بدأت ماريا واستي تلقي الأدوار في العديد من المسرحيات الأخرى في لاهور وكراتشي وإسلام أباد في مراكز تلفزيون PTV. إنها تعتبر Kallo من Bano Qudsia كأحد أهم مسرحياتها.

قامت ماريا واستي بالعديد من الأدوار التي حظيت بالثناء في مختلف المسلسلات التلفزيونية والأفلام. كان أحد أدوارها ضحية امرأة في المسلسل الدرامي Baadlon Par Basera. في هذا الأمر ، أُجبرت على الزواج من طبيب يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية عبر الهاتف ، وعندما قابلته أخيرًا لأول مرة ، وجدت أن زوجها الهاتفي الزواج لم يكن هو زوجها الذي اعتقدته أن تكون.

يُنظر إلى ماريا واستي عادةً على أنها تؤدي أدوارًا غير دقيقة تنطوي على قضايا حساسة فيما يتعلق بقضايا احترام المرأة في باكستان. لقد لعبت أدوارا تصور نساء بارزات مثل سلمى مراد وبيلكس إدهي. وكان بيلكسي Edhi الفائز بجائزة لينين للسلام.

في عام 2002 ، نظمت Maria Wasti دار إنتاج ، حيث أنتجت بنجاح العديد من المسلسلات وعشرات المسرحيات. علاوة على ذلك ، تستضيف Maria Wasti البرنامج الحواري Sunrise من إسطنبول على SEE TV وهي محطة تلفزيونية باكستانية تركية.

في عام 2008 ، قدمت ماريا فيلمها الأول مع فيلم “رامشاند باكستاني” مع الممثل المشارك رشيد فاروقي. عرضت عرضًا رائعًا في برنامج حواري “شروق من إسطنبول”. عملت ماريا مع معظم الفنانين المشهورين مثل عايزة خان وعمران عباس نقفي والدانماركي تيمور . ظهرت ماريا أيضًا في العديد من التليفزيونات الشعبية مثل “Kallo” و “Parinda” و “Ae Bhai Zara Dekh Kay”.

أراد والداها ماريا في البداية أن تكون طبيبة لكنها أصبحت مهتمة بالتمثيل وصناعة الترفيه بشكل عام. لقد بدأت عملها عندما بدأت شبكة NTM في جذب الشباب ليتم صبهم في هذه الصناعة. لقد حققت نجاحًا كبيرًا عندما تلقت مكالمة من مدير مشروع PTV الذي طلب منها أن تلعب دور “resham” في الدراما “Sarah aur Ammarah”. كانت هذه أول سلسلة من المسلسلات الدرامية التي قامت ببطولتها.

لعبت دور ضحية في Baadlon Par Basera ، التي قادت بقوة إلى الزواج من رجل في الولايات المتحدة الأمريكية عبر الهاتف وعندما التقت به للمرة الأولى ، أدركت أن الرجل أكبر سناً من الصورة التي رآه فيها.

عادةً ما يُنظر إلى Wasti على أنها تلعب أدوارًا بسيطة تتضمن قضايا ثاقبة تتعلق بالمرأة في باكستان. لقد لعبت أدوارًا تصور نساء مهمات مثل سلمى مراد وفائزة بلينيس إدهي الحائزة على جائزة لينين للسلام. تشتهر بصراحة في العديد من القضايا المتعلقة بحقوق المرأة والحياد بين الجنسين .

اعمال ماريا الواسطي من مسلسلات وافلام

شاركت ماريا في أكثر من 50 مسلسلًا دراميًا ، من بينها “آشيانا” ، و “إحساس” ، و “داركان” ، و “كالي عنخين” ، و “أورات كا غار كونسا” ، و “بادلون بار باسايرا” ، و “بوتا من توبا تك سينغ” ، “Kabhi Kabhi” ، “Ain” ، “Sarah aur Ammarah” ، “Neend” ، “Dil” ، “Bojh” ، “Buri Aurat” ، “Behkava” ، “Barish ke Aansu” ، “Dil” ، “Kalmohi” ، “Kaisay Hoye BeNam” ، “Jalebiyan” ، “Kalmohi” ، “Khuda Ki Basti” ، “Malika-e-Aliya” ، “Ruswa” ، “Kuch Dil Nay Kaha” ، “Uff Ye Muhabbat” ، “شيشاي كا محل”  “،” مورات “،” رياسات “،” تيراي ليي “،” تيري تشاه ماين “،” توه بي قربان “،” مرعي لادلي “،” خاوت “،” كوتش عنكاهي باتين “،” خوات ” ، “خاندان” ، “ضياء جيل” ، “باند باجي غا” ، “أنغان بهار تشاندني” ، “آي إيشق هامين برباد نا كار” ، “ريهاي” ، “لوف كي ليي” ، “كيتني جيرهاين باقي هين” ، “من هو الشعار “،” Rehaai “و” Thori Door Sath Chalo “. افلام رامشاند باكستاني ، 2008 – كاملا – يارانا 2009 – الباشتو

حقائق لم تعرفها عن ماريا واسطي

  • ماريا الواسطي هي ابنة رزوان الواسطي وطاهرة الواسطي.
  • بدأت حياتها المهنية في مجال الترفيه كممثلة في عام 1999 مع المسلسل التلفزيوني “سارة أور عمارة” من قناة PTV.
  • أراد والدا ماريا واستي ابنتهما أن تصبح طبيبة لكنها فضلت الحصول على وظيفة في مجال الترفيه.
  • قامت بأداء شخصيات قابلة للتكيف على الشاشة بما في ذلك شخصيات مضحكة وخطيرة وسلبية وإيجابية وعاطفية.
  • قامت ماريا واستي بأكثر من 50 مسلسلًا وحوالي عدد مماثل من المسرحيات المتنوعة.
  • إنها موجودة في كل مكان نظرًا لكونها صريحة في العديد من القضايا المتعلقة بحقوق السيدات ، وعدالة الميول الجنسية ، والانحياز.
  • كما أنها تستضيف برنامج الحوارات الشهير “Sunrise From Istanbul” الذي يبث على قناة See TV.
  • تملك شخصيا منزل الإنتاج المسمى “الإبداع”. قامت بإنتاج وإنشاء العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة تحت منزل جيلها.
  • لديها اثنين فقط من الأفلام على الائتمان لها بعنوان “Ramchand” و “Yaraana”.
  • حصلت على جائزة لوكس ستايل لأفضل ممثلة (فيلم) ، جائزة لوكس ستايل لأفضل ممثلة فضائية .

صور النجمةماريا الواسطي

Maria Wasti
Maria Wasti
Maria
Maria
الجميلة ماريا الواسطي
الجميلة ماريا الواسطي
الفنانة ماريا الواسطي
الفنانة ماريا الواسطي
الممثلة الباكستانية ماريا الواسطي
الممثلة الباكستانية ماريا الواسطي
الممثلة ماريا الواسطي
الممثلة ماريا الواسطي
النجمة ماريا الواسطي
النجمة ماريا الواسطي
بطلة مسلسل كوتش عنكاهي باتين
بطلة مسلسل كوتش عنكاهي باتين
عارضة الازياء ماريا الواسطي
عارضة الازياء ماريا الواسطي
ماريا الواسطي
ماريا الواسطي

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.