محمد اوتاكا صور ومعلومات كثيرة عنه

لكل الذين لا يعرفون هذا الفنان محمد اوتاكا جمعنا لكم تقرير عن حياته الشخصية و بداية مشواره الفني و اهم الاعمال التي شارك فيها من مسلسلات و افلام و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية له .

معلومات كاملة عن النجم محمد اوتاكا

الفنان الصاعد محمد اوتاكا كانت بدايته قي مسرح مدرسة أحمد لطفي السيد في الهرم ، ثم مسرح السعيدية ، و بعد ذلك دخل الثانوية العامة و دخل كليةالتجارة ، لكنه أصر على الالتحاق بمسرح الكلية” اما عن البيانات الشخصية و الاسرية وتاريخ الميلاد و الطول و الوزن فانها غير معروفة و حينما نتوصل اليها فاننا سوف نقوم بنشرها في وقت لاحق .

سبب تسميته باسم أوتاكا يرجع إلى لاعب كرة قدم في النادي الإسماعيلي ، وأنه عندما بدأ تمثيل في مسرح كلية تجارة نسي المخرج اسمه وناده بـ”الواد الأسمراني أوتاكا”.

و عن الفنانين الذين كانوا معه ودفعته في الجامعة و كانوا يشتركوا معه في مسرح الكلية و اصبحوا نجوما هم محمد شاهي ن، وأحمد سعد ميشو، ومحمد فراج، محمد سلام، وحسام داغر، ومحمد فهيم، وقد بدأحياته الفنية في التمثيل بالأدوار التراجيدية، ولم يكن لديه اختيار، وكان كل همه لا يقال له “أمشي” لذلك لم يقدم الكوميديا حتى لا يعتقدوا أنه يحضر لكى يضحكهم فقط .

قال أوتاكا إن أول جملة له على المسرح كانت “أستغفر الله العظيم”، وذلك خلال مسرحية “باب الفتوح” من تأليف محمود دياب ، كما كشف أنه “من جيل الكتاب وحفظ القرآن”، وأن ذلك ساعده في بداياته ، وقال: “القرآن هو الذي جعلني أضبط مخارج الألفاظ .

الفنان محمد اوتاكا، عاش قصة كفاح كبيرة فى عالم الفن وقدم اكثر من دور على مدار مشواره الفنى ، لكنه لمع في بعض الادوار بسبب خفة ظله ، الا انه دخل المجال الفني منذ سنوات وبدأ “واحدة واحدة” مثلما يقولون ، فكانت مشاركاته السابقة محدودة في المساحة ، إلى أن جاء دوره في “بدل الحدوتة 3” ونجح من خلاله .

البداية كانت عام 2014 ، من خلال المسرح ، ثم البرامج الكوميدية مثل “كوميك كلوب” على روتانا مصرية، إلى أن شارك في عدد من الأعمال السينمائية والتلفيزيونية، بأدوار صغيرة نسبيًا، أبرزهم “كابتن مصر”، و”بيومي أفندي” و”عم شكشك”، و”كلب بلدي”.

رغم أنه قدم مشهداً واحداً فى فيلم “كابتن مصر” من خلال شخصية “سمير” إلا أن هذا المشهد كان “وش السعد” عليه ، بدأ حجم الأدوار المعروضة عليه يزيد قليلًا، لا سيما بعد مشاركته في مسلسل “هربانة منها” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر، و”اللا لا لاند”، و”حلاوة الدنيا” مع هند صبري وظافر العابدين.

كما انه و انضم مؤخرا لابطال مسرح مصر في موسمه الجدىد .

محمد اوتاكا في مسلسل في ال لا لاند

شارك محمد اوتاكا قي مسلسل في ال لا لاند مع النجمة دنيا سمير غانم ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وهنا الزاهد، تأليف مصطفى صقر، إنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.

وعن دوره في المسلسل يقول انه كان متخوف من هذا الدور وظهوره فى شخصية جاسوس إسرائيلى ويتحدث باللهجة التونسية.

وأوضح أوتاكا أنه بذل مجهودا كبيرا لإتقانها وأدائها ببساطة ووضوح عن طريق الاستماع لمعلقى كورة القدم التونسيين الذين اعتاد الجمهور عليهم ليتعلم منهم اللهجة التونسية الصحيح ة، كما استعان ببعض الجمل الشهيرة للمعلقين عصام الشوالى ورؤوف خليف، مؤكداً سعادته بردود الأفعال التى جاءته على المسلسل، خاصة من رسائل الجمهور التونسى، الذى ظن أنه من تونس لنجاحه فى إتقان اللهجة.

مسلسل بدل الحدوته تلاته:  عن مشاركته في مسلسل بدل الحدوته تلاتة يقول محمد اوتاكا إن جملة “أنا عايز أعيط يا جيمي” التي اشتهر بها ضمن مسلسل ” بدل الحدوتة تلاتة ” الذي عرض في رمضان الماضي، لم تكن موجوده بالنص، وأنه قام بتأدية المشهد هذا أكثر من مرة إلا أن المخرج خالد الحلفاوي استقر على هذه الجملة.

وأضاف: “محدش بيبقي عارف وهو شغال إيه الجمل اللي هتفرقع”. و يقول افيه عايز اعيط يا جيمى كان مرتجلا فيها
عن شخصيته في “بدل الحدوتة 3″، قال : الضحك كان يملأ اللوكيشن بسبب “موستا”، وأصبح الجميع يتحدثون مثلي و اشار الي ان شخصية موستا قريبة الي قلبه .

تدور قصة المسلسل حول ثلاث قصص ، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات ، عن موضوع وشخصية المسلسل كان من بطولة دنيا سمير غانم – سمير غانم – شيماء سيف – محمد اوتاكا – عمرو وهبه – محمد سلام و من تاليف ايمن وتار – شريف نجيب و من اخراج خالد الحلفاوى .

محمد اوتاكا في اللعبة 2020

يشارك اوتاكا في السباق الرمضاني من خلال المشاركة في مسلسل اللعبة مع النجمين شيكو وهشام ماجد، حيث يجسد شخصية “غريب” بواب العمارة التى يسكن فيها نجما العمل ، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدي.

وكشف فى حوار له أنه تم ترشيحه للعمل من قبل المخرج معتز التوني ، وأن ما جذبه هى الشخصية نفسها، والفكرة التى أعتبرها جديدة فى الدراما المصرية.

يشارك في مسلسل “اللعبة” كل من هشام ماجد وشيكو ومحمد ثروت ومي كساب واحمد فتحي وسامي مغاوري من إخراج معتز التوني.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصين هما “وسيم الصريطي” الذي يجسد شخصيته الفنان شيكو، والآخر هو مستر مازو، ويلعب دوره الفنان هشام ماجد، يتنافسان ضد بعض فيشكل مباراة مستمرة، وحينما يتقدم الثنائي في العمر ينتهي ذلك التنافس بينهما، بالإضافة إلى ظهور شخص آخر غامض يدفعهما العودة للمنافسة مرة أخرى.

أكد الفنان محمد اوتاكا أنه لا يمانع من تقديم أية شخصية بعيدة عن الكوميديا فهو يري نفسه فى مرحلة انتشار وأي دور يضيف له مع فنانين لهم جمهور كبير لا يرفضه، مضيفًا أن شخصيته فى فيلم “يوم مصري” مع الفنان خالد النبوي ليس لها علاقة بالكوميديا، حيث يجسد شخصية شاب من حارة مصرية ليس لديه مؤهل، ولا عمل ، ويدخل فى صفقات غير مشروعة برفقة صديقه أحمد الفيشاوي مع أحد رجال الأعمال وتتوالى الأحداث.

وأضاف “أوتاكا” أنه لا يعلم سبباً لعدم عرض حلقاته فى برنامج “عم شكشك” مع النجم مصطفى خاطر، والذي لم يُعرض منه إلا 4 حلقات فقط، رغم أن الحلقات جميلة جدًا، وكذلك مسلسل “كابتن أنوش”مع العديد من نجوم الكوميديا، والذى لم يعرض منه إلا 9 حلقات فقط، مشيرًا إلى أن هذا العمل ضم عدداً ضخماً من نجوم الكوميديا، وهذا ما يثبت قدرة المخرج معتز التونى الإخراجية الكبيرة على التحكم فى كل هؤلاء النجوم دون أن يُغضب أحداُ أو يسبب مشاكل بينهم.

الحياة الشخصية للفنان محمد اوتاكا

تزوج الفنان محمد اوتاكا في اغسطس عام 2017 في احدى قاعات نادى اكتوبر وذلك بحضور أهل العروسين ، كما حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل الزفاف ، وكان على رأسهم الفنان علي ربيع ، محمد عبدالرحمن الشهير بـ “توتا”، حمزة العيلي ، مصطفي بسيط، محمد توب، محمد شاهين، حسام داغر،و مصطفي خاطر وهلا السعيد والإعلامية رباب إبراهيم والمخرج تامر كرم.

مجموعة من الصور للفنان محمد اوتاكا

اوتاكا في اللعبة
اوتاكا في اللعبة
محمد في زفافه
محمد في زفافه
محمد اوتاكا في التصوير
محمد اوتاكا في التصوير
الممثل محمد اوتاكا
الممثل محمد اوتاكا
اوتاكا
اوتاكا
محمد اوتاكا فى بدل الحدوتة تلاتة
محمد اوتاكا فى بدل الحدوتة تلاتة
محمد اوتاكا في كواليس مسلسل بدل الحدوتة تلاتة
محمد اوتاكا في كواليس مسلسل بدل الحدوتة تلاتة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.