مسلسل الخادمات قصته وابطاله ومواعيد عرضه

مسلسل الخادمات التركي قصته بالكامل وتفاصيل عن ابطاله ومواعيد عرضه القناة العارضة له .

مسلسل الخادمات

بدأ الاستعداد لسلسلة جديدة من التعديلات التي ستنشر في تركيا. سيتم بث سلسلة الخادمات قريبًا على إحدى القنوات التلفزيونية التركية. بما أن القناة لم تعلن بعد ، فإن معلومات المسلسل تصبح تدريجية واضحة.

تم بث مسلسل الخادمات في المكسيك وهو إنتاج شهير للغاية. Polvode Estrallas هو الاسم الأصلي لسلسلة Maids ، التي وضعت التصنيف في المكسيك. تم الحصول على حقوق إنتاج مسلسل الخادمات من قبل Fabrika Yapım. منتج مسلسل الخادمات أرسلانيل. يقول أوينر أرسلانيل أنهم يحاولون منذ فترة طويلة الحصول على مسلسل الخادمات.

نُشر مسلسل الخادمات في المكسيك تحت اسم Polvo de Estrellas ، وقد نُشر سابقًا في أمريكا تحت اسم Devious Maids. الآن سيبث في تركيا أيضا ويهدف لتحطيم الأرقام القياسية. أعجب هذا المسلسل، الذي نشر لأول مرة في المكسيك ، من قبل الجمهور ثم تم تكييفها مع أمريكا.تم بثه في أمريكا باسم Devious Maids ، جذب أيضًا جمهورًا واسعًا ..

مسلسل الخادمات التركي

يعيش أربعة خدم لاتيني في منازل بيفرلي هيلز الغنية والشهيرة مع شغف وأحلام عملهم. تبدأ السلسلة بـ 5 خادمات أولاً. يموت أحد الخدم في حفلة كبيرة بينما يذهب أحد الخدم الذكور في المنزل إلى السجن. يتم تغطية الحدث على الفور أو يعتقد أنه. عندما يرتفع عدد الخدم الذين ينخفض ​​عددهم إلى 4 إلى 5 مرة أخرى ، تبدأ الأحداث مرة أخرى. 2 من كل 5 خدم يعملون كأم وابنة.بمعنى آخر ، يعمل 5 موظفين في 4 منازل ، وكلهم لديهم قصة مختلفة. على سبيل المثال ، أحد أحلام أن تصبح مغنياً ، بينما الآخر يحترق في البلاد لتترك وراءه ابن آخر في ورطة. الابنة في حب الابن الغني للمنزل ، بينما تعمل الأم وابنتها معًا في المنزل. الخادمة ، التي تحل محل الخادمة المتوفاة ، تحقق في مقتل الخادمة السابقة. الأحداث تتبع بعضها البعض والإثارة لا تتوقف أبدا.

أبطال مسلسل الخادمات

لا توجد أسماء واضحة في الوقت الحالي ، ولكننا سنقوم بإبلاغ متابعينا عندما يصبح الابطال والقناة واضحين. سيتم تحديث هذا الموضوع باستمرار حيث تصبح جميع المعلومات واضحة.

صور مسلسل الخادمات

مسلسل الخادمات
مسلسل الخادمات

مسلسل الخادمات الامريكي Maids

الخادمات المخادعات، (بالإنجليزية: Devious Maids) هو عبارة عن السلسلة التلفزيونية الكوميدية الأمريكية من سلسلة ديفيد لونير، إيفا لانغوريا ، جون ماس، لاري شومان، مارك تشيري. التي بنيت على شبكة التلفزيونية لايف تايم . وكان يبث على شبكة التلفزيونية ABC . والموسم الثاني سوف يتم بثه في 20 أبريل 2014 على شبكة التلفزيونية لايف تايم وعدد الحلقات هذا الموسم 13 حلقة . ويعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التلفزيونية هو مسلسل درامي كوميدي يركز على اربع خادمات لاتينيات يعملن في منازل اغنى و اقوى العائلات في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا ، تتغير الاحداث عندما تقتل احدى الخادمات و تأخذ خادمة جديدة معرفة الاسرار المخفية وراء مقتل الخادمة على عاتقها.

وابطاله هما آنا أورتيز  ممثلة ومغنية أمريكية. بعد أن عملت في مجال الباليه والغناء منذ صغرها ، التحقت في نهاية المطاف بجامعة الفنون . بدأت أورتيز مسيرتها التمثيلية في المسرح ، في أوائل عام 2000 ، حيث لعبت دور البطولة في المسلسلين التلفزيونيين القصيرين اللذين كانا يعملان على قناة أن بي سي ، كريستين (2001) و AUSA 2003  ، وكانا يلعبان أدوارًا متكررة في فيلم ” Over There” و Boston Legal .

حازت أورتيز على اهتمام واسع لدورها في دور هيلدا سواريز في مسلسل الدراما الكوميدية ABC Ugly Betty من 2006 إلى 2010. كما ظهرت في أفلام مثل Labor Pains 2009 و Big Mommas: Like Father، Like Son 2011) و قام ببطولة فيلم Little Girl Lost: قصة Delimar Vera 2008 . من عام 2013 إلى عام 2016 ، لعبت أورتيز دور ماريسول سواريز في مسلسل درامي كوميدي درامي تلفزيوني مدى الحياة ، وحصلت على جائزة Imagen لأفضل ممثلة – تلفزيون .

روزلين سانشيز من مواليد 2 أبريل 1973) مغنية / كاتبة أغاني في بورتوريكو ، عارضة أزياء وممثلة ومنتجة وكاتبة. على شاشات التلفزيون ، اشتهرت بأدوارها كإيلينا ديلجادو في برنامج شرطة CBS الإجرائي بدون أثر (2005-2009) ، وكارمن لونا في دراما حياة الكوميديا ​​(Devious Maids) (2013–16). في الفيلم ، ظهرت  في فيلم Rush Hour 2 (2001) و Boat Trip (2002) و The Game Plan (2007) و Act of Valor (2012).

ولدت في سان خوان ، بورتوريكو ، وهو أصغر أربعة أخوة ، ولديهم ثلاثة أشقاء أكبر سناً. تلقت تعليمها الابتدائي في سان خوان. في سن مبكرة ، أبدت اهتمامًا بالرقص والتمثيل وستعرض عروضًا لعائلتها. التحقت سانشيز بجامعة بورتوريكو ، حيث كانت مثل والدها وإخوتها تدرس التسويق.  ومع ذلك ، بعد ثلاث سنوات غادرت الدورة. في عام 1991 ، في سن 18 عامًا ، انتقلت سانشيز إلى مدينة نيويورك ، حيث درست دروسًا في الرقص والتمثيل والغناء. عادت إلى بورتوريكو ، وفي عام 1992 ظهرت لأول مرة في فيلمها ، بعد أن هبطت لجزء صغير كفتاة جزيرة في فيلم الكابتن رون ، الذي تم تصويره جزئيًا في بورتوريكو.

دانيا جيسيل راميريز من مواليد 8 نوفمبر 1979 وهي ممثلة تلفزيونية ودومينيكية أمريكية. تشمل اعتماداتها أدوار مايا هيريرا في Heroes ، و Alex in Entourage ، و Blanca خلال الموسم الأخير من The Sopranos على شاشة التلفزيون. تشمل أدوارها السينمائية أليكس غيريرو في She Hate Me و Callisto في الفيلم الطويل X-Men: The Last Stand . قامت بتصوير روزي فالتا في فيلم Devious Maids من Lifetime من يونيو 2013 حتى إلغائها في عام 2016. في يوليو 2017 ، انضمت Ramirez إلى سلسلة ABC التي حققت نجاحًا كبيرًا لموسمها السابع الذي أعيد تشغيله في دور البطولة في دور بطولة Cindella .

ولدت في سانتو دومينغو ، جمهورية الدومينيكان. في سن مبكرة ، قررت أن تصبح ممثلة. عندما كانت طفلة صغيرة ، كانت ستعيد تنشيط التليفون لعائلتها. تم اكتشافها من قبل كشاف عارض أثناء العمل في متجر صغير في عمر 15 عامًا ، وتم تمثيلها في جزء صغير في أحد إعلانات الصودا. في وقت لاحق ، قررت مواصلة العمل بجدية ودرست في ورشة الممثل في مدينة نيويورك تحت إشراف Flo Greenberg.

تخرجت من جامعة ولاية مونتكلير في عام 2001 ، حيث قادتها مواهبها في الكرة الطائرة إلى أن تكون من بين الخمسة الأوائل في الحفريات الوظيفية ، وحفارات / لعبة ، وكتل فردية ومجموع الكتل. ثم انتقلت إلى لوس أنجلوس لمتابعة حياتها المهنية في التمثيل.

إيدورني “إيدي” غانم Edy Ganem  ولدت في 20 سبتمبر 1983، موديستو، بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية)، ممثلة لبنانية-مكسيكية. شاركت في مسلسل قناة لايف تايم التلفزيوني الخادمات المخادعات بدور شخصية “فالنتينا دياز” . ولدت غانيم في موديستو، كاليفورنيا في 20 سبتمبر 1983 . وهي من المكسيك، ولديها الجنسية المكسيكية واللبنانية .

في عام 2008 شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية ومنها الحياة، الحب وهوليوود، فيلادلفيا دائما مشمسة، انتوراج، سي اس آي:التحقيق في موقع الجريمة. وتمثيلها في بعض حلقات المسلسل التلفزيوني Livin’ Loud. في عام 2011 لعبت دور “ايزابيل” في فيلم الرومنسي مثل المجنون أمام أنتون يلشين، والممثلات فيليسيتي جونز، جينيفر لورنس. أدت غانم بالعديد من الأعمال المكسيكية ومنها سلفادور، لوكا، الرغبة، فيوليتا .

في عام 2012 قامت غانيم بالأداء الصوتي في مسلسل الرسوم المتحركة ذا كليفلاند شو بدور “فلورا”، وفي نفس السنة قامت بدور “مونيكا” في المسلسل التلفزيوني الكوميدي روب .

في عام 2013، قامت بالتمثيل بدور شخصية “فالنتينا دياز” في المسلسل الكوميدي الخادمات المخادعات للكاتب مارك تشيري، التي بنيت على شبكة التلفزيونية لايف تايم، أمام الممثلات جودي رييس، روزلين سانشيز، دانيا راميريز، آنا أورتيز .

في تلك السلسلة، لعبت غانيم دور الخادمة المكسيكية بعمر تسعة عشر عاما “فالنتينا دياز”، أبنة الشخصية الرئيسية “زويلا دياز” (جودي رييس) في أوقات فراغها، تأخذ دروساً في الباليه، وركوب الدراجات النارية وتتمتع أيضاً في ممارسة الرياضة، وقراءة المجلات، ومشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى .

جودي ريس من مواليد 5 نوفمبر 1967 هي ممثلة تلفزيونية أمريكية ، اشتهرت بأدوارها ككارلا إسبينوزا في المسرحية الهزلية Scrubs لشبكة NBC / ABC (2001-2009) ، وكممثلة زويلا دياز في دراما حياة الكوميديا ديفيوس مايدز (2013 -2016) وفي عام 2017 ، شاركت ببطولة فيلم “Quiet Ann” Zayas في فيلم الدراما الكوميدية TNT ، Claws .

ولدت رييس في ذا برونكس ، نيويورك ، للمهاجرين الدومينيكيين ، ولديها ثلاث شقيقات ، بما في ذلك أختها التوأم تدعى جوسلين ، التي لعبت دور المسعفين في مجال القانون والنظام: وحدة الضحايا الخاصة . نشأت في شارع بينبريدج ، من سن 13 إلى 25-26.  التحقت بكلية هانتر في مانهاتن ، حيث بدأت حياتها المهنية في التمثيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.