مي عمر صور ومعلومات كثيرة عنها

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن الممثلة مي عمر ومعلومات كثيرة عن حياتها الشخصية والجنسية والديانة والعمر ونشاتها وتفاصيل اخري عنها والمؤهل الدراسي والزوج ومتي بدات مشوارها الفني واهم الاعمال التي قدمتها من مسلسلات وافلام ومواقع التواصل الاجتماعية الرسمية الخاصة بها ومجموعة من الصور الجديدة والحصرية لها.

معلومات شخصية 

الاسم بالكامل : مي عمر

تاريخ الميلاد : 7 فبراير 1988م

محل الميلاد : القاهرة -مصر

الجنسية : مصرية

الديانة: مسلمة

العمر  : 31 سنة

الطول : 170 سم

الوزن : 65 كجم

البرج الفلكي : العقرب

المؤهل  الدراسي : كلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية

الحالة الاجتماعية : متزوجة من المخرج محمد سامي عام2010

الأولاد : تايا وسيلين سامي

معلومات وتفاصيل كثيرة عن الممثلة مي عمر

مي عمر من مواليد (7 فبراير 1988)، ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل حكاية حياة ، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية ، وقامت بعمل دراسات في المسرح . وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة ، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية . وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة ، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

بداية مشوارها الفني

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج ، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه . اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج ، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد ، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا . وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم ، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل ، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا ، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل ، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا ، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح . أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول ، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق ، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي ، وهو من إخراجه أيضًا.

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر ، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي ، الذي رشحها للدور ، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة ، ففي البداية شعرت بالقلق ، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها . ترفض تقديم أدوار الإغراء ، فهو مبدأ بالنسبة لها، كما أنها لا ترى نفسها فيها.

لقبها الجمهور خلال موسم رمضان 2016 بسندريلا الدراما ، فقد قدمت دورًا مميزًا من خلال شخصية «شهد» زوجة ناصر الدسوقي في مسلسل الأسطورة ، الذي لاقى إعجاب المشاهدين في رمضان ، وحقق أعلى نسبة مشاهدة خلال ذلك الموسم ، ورغم أن ذلك العمل لم يكن الأول لها،  إلا أنه كان الأكثر تميزًا ، فقد علقت تلك الشخصية في أذهان المشاهدين ، الذين تساؤلوا عن صاحبتها ، ولاسيما مع الجدل الذي ثار حول المسلسل بسبب مخرجه وهو زوجها محمد سامي ، واتهام فنانات مشاركات في العمل بفرد مساحة لها على حسابهن. يعتبر الدور نقلة قوية في مشوارها الفني ، بل وأهم خطوة في حياتها الفنية.  استعدت للدور بشكل جيد حيث تلقت دروس تمثيل ، وطلبت من أحد أصدقائها أن يعرفها على فتيات يعملن فى مكتبة بمناطق شعبية ، لترى كيف يتحدثن ويتعاملن مع من حولهن، وقالت إنها بالفعل جلست مع إحدى الأسر التى تعمل فى ذلك المجال واستفادت منهم بشكل كبير .

وفي العام التالي، ولكن مي كانت متواجدة حيث شاركت في بطولة “ريح المدام” مع أحمد فهمي وأكرم حسني ، كما ظهرت في مسلسل “عفاريت عدلي علام” أمام الزعيم عادل أمام ، وبالرغم من الغياب الدرامي اجتمع الثنائي سينمائيا في فيلم “تصبح على خير” بطولة تامر حسني، وفى 2019 عاد المخرج وزوجته للدراما بعد عام من الغياب في مسلسل “ولد الغلابة” بطولة أحمد السقا، والذي رأي النقاد أن المساحة التي حصلت عليها مي عمر كبيرة مقارنة بإمكانياتها التمثيلية ، ولم يتوقف الهجوم على سامي عند هذا الحد فقط ، بل واجه هجوما بسبب مشاركة شقيقته ريم في المسلسل ، والتي علقت على ذلك في أحد حواراتها الصحفية ، قائلة إن من الطبيعي أن يعطيها شقيقها فرصة للمشاركة في عمل من إخراجه.

اعتبرت الفنانة مى عمر أن دورها في مسلسل «ولد الغلابة» به تغييرات كثيرة ، واستغرقت فترة طويلة في محاولة استيعاب الشخصية وفهمها بعد موافقتها على تقديمها ، وقالت «مى» في حوار لـ«المصرى اليوم» أن شخصية «فرح» شهدت مفاجآت خلال الحلقات خاصة في علاقتها بـ«عيسى» الذي يجسد دوره أحمد السقا ، وتحدثت «مى» عن تفضيلها الوقوف أمام «السقا»  ، لأنها قدمت دورا مهما مع نجم كبير ومخرج متميز  ، وعن المنافسة أكدت أنها لا تنافس إلا أدوارها السابقة ولا يشغلها منافسات أخريات، مشيرة إلى أن الجمهور لا يفرق معه سوى أدائها الشخصية وليس من رشحها لها سواء كان زوجها مخرج المسلسل محمد سامى أو منتجيه ، كما كشفت عن مشروعاتها السينمائية المقبلة.

شخصية «فرح» قاهرية تعيش في الصعيد ومتزوجة برجل أكبر منها بسنوات كثيرة بسبب الظروف وتحاول أن تتركه بسبب عدم وفائه بالوعد ، وهذا هو سبب صراعها ومشاكلها، وتلتقى مع «عيسى» الذي يجسده أحمد السقا ، فيقف بجانبها ويساعدها في صراعها، وكل خطوة يدخلان مشاكل ويخرجان منها ليدخلا مشاكل أخرى ، ويستمران على ذلك الأمر . ذكرتِ أن الدور في «ولد الغلابة» أصعب ما قدمته،  فهو أصعب من «ريح المدام» الذي قدمت في كل حلقة منه شخصية مختلفة .

قالت مي عمر الأكثر صعوبة في «ولد الغلابة» المشهد النهائى للمسلسل ، والذى يجمعنى بأحمد السقا ، وسببه في المشاعر وإظهارها حقيقية وليست تمثيلًا، وتصديق المشهد في صعوبته وإيصاله للجمهور.

أعمالها القادمة 

وقعت مي عمر مع شركة سينرجي البطولة النسائية لمسلسل «الفتوة » الذي يقوم ببطولته ياسر جلال وتتعاون مي من خلاله مع ياسر جلال لأول مرة فنيًا . والمسلسل يبدأ تصويره الشهر القادم ، ويعرض خلال شهر رمضان القادم ، وتجسد مي شخصية جديدة عليها تماما تمثل بالنسبة لها مغامرة فنية جديدة تستعد لها بقوة . المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي . يُذكر أن مي وقعت مع الدكتورة سارة الطباخ ، المالكة لشركة «ايرث برودكشن»، على إدارة أعمالها الفنية . دخلت مي عمر إلى فريق عمل مسلسل “البرنس” المقرر مشاركته في سباق الدراما الرمضانية 2020 ، والتي يتولى كتابته وإخراجه زوجها محمد سامي .

قالت عن مشاريعها السينمائية المقبلة كان لدىّ فيلم سينمائى سيتم تصويره في دبى مع ظافر العابدين وأنطونيو بانديراس ، وتصويره سيكون بعد شهر رمضان ، ولدىّ فيلم أقرؤه حاليًا لم أحدد موافقتى منه حتى الآن ، وهو بطولة أحمد داوود وأحمد مالك وإياد نصار.

مي عمر وزوجها محمد سامي

قابلت محمد سامي في السنة الدراسية الأولى ، كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية ، وبدأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج عام 2010. وقد أثار عملها مع زوجها بعض المشاكل مع الفنانات المشاركات في الأعمال الفنية التي يخرجها زوجها ، حيث اتهموه بفرد مساحة كبيرة لها على حساب أدوارهن .

انستجرام وفيسبوك وتويتر مي عمر

موقعها علي انستجرام : https ://www.instagram.com/maiomar

موقعها علي فيسبوك :  https:// WwW.Facebook.com/maiomar?lang=ar

موقعها علي تويتر :  https://WwW.twitter.com/maiomar

اهم الاعمال التي شاركت فيها الممثلة مي عمر

مسلسلات تليفزيونية

ولد الغلابة عام 2019

عفاريت عدلي علام عام 2017

ريح المدام عام 2017

الطبال عام 2016

الأسطورة عام 2016

حالة عشق عام 2015

كلام على الورق عام 2014

حكاية حياة عام 2013

افلام سينمائية

تصبح على خير عام 2017

أخر ديك في مصر عام 2017

صور الممثلة مي عمر

Mai Omar
Mai Omar
الجميلة مي عمر
الجميلة مي عمر
الممثلة المصرية مي عمر
الممثلة المصرية مي عمر
الممثلة مي عمر
الممثلة مي عمر
النجمة مي عمر
النجمة مي عمر
بطلة فيلم اخر ديك في مصر
بطلة فيلم اخر ديك في مصر
بطلة مسلسل ريح المدام
بطلة مسلسل ريح المدام
مي عمر بااحداث اطلالات لها في مهرجان الجونة السينمائي
مي عمر بااحداث اطلالات لها في مهرجان الجونة السينمائي
بطلة مسلسل ريح المدام
بطلة مسلسل ريح المدام
بطلة مسلسل الاسطورة
بطلة مسلسل الاسطورة
بطلة مسلسل ولد الغلابة
بطلة مسلسل ولد الغلابة
مي عمر من مسلسل ولد الغلابة
مي عمر من مسلسل ولد الغلابة
مي عمر من مهرجان الجونة السينمائي
مي عمر من مهرجان الجونة السينمائي
مي عمر من مهرجان القاهرة السينمائي
مي عمر من مهرجان القاهرة السينمائي
مي عمر وزوجها محمد سامي وبنتها
مي عمر وزوجها محمد سامي وبنتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.