اصلي بكير اوغلو صور ومعلومات كثيرة عنها

الممثلة التركية اصلي بكير اوغلو ومعلومات كثيرة عن حباتها الشخصية والجنسية والديانة والعمر والنشاة وتفاصيل اخرى ومتى بدات مشوارها الفنى واهم الاعمال التي قدمتها ومجموعة من الصور الجديدة والحصرية ومواقع التواصل الاجتماعي .

اصلي بكير اوغلو ديانتها وعمرها طولها ووزنها

الاسم بالكامل : اصلي بكير اوغلو
تاريخ الميلاد : 16 – فبراير – 1995
مكان الميلاد : اسطنبول – تركيا
البرج الفلكي : برج العقرب
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
المؤهل الدراسي : خريجة جامعه بهجشهير قسم التغذية وعلم التغذية.
الحالة الاجتماعية : متزوجة
المهنة : ممثلة
الهوايات :الرياضة – والعزف علي البيانو
الطول : 1.62
الوزن : 55 كجم
بداية مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2015م .حتي الان

مواقع التواصل الاجتماعي
 موقعها على الإنستقرام ( الإنستجرام ) : https://www.instagram.com/aslibekiro/?hl=tr
موقعها على تويتر : https://twitter.com/aslibekiro?lang=ar

من هي اصلي بكير اوغلو

ولدت الممثلة التركية اصلي بكير اوغلو في تركيا عام 1997 و كان حبها للفن منذ صغرها خاصةً الموسيقى، دراستها كانت بجامعة بهجيشهر قسم علوم تغذية، وبسبب حبها للعزف على البيانو حصلت على دروسا مكثفة بها، كما درست Aslı في المدارس الإيطالية العليا، استمرت في الحصول على دروساً وتدريبات متعددة لكي تستطيع دخول عالم الفن والتمثيل .

وهي واثقة من نفسها ومن موهبتها، بدايتها كانت بالعمل في الإعلانات التجارية التلفزيونية، حفظها الجمهور بسبب جمالها وحيويتها وأصبح دخولها مجال التمثيل أسهل، عام 2015م بدأت Aslı Bekiroğlu التمثيل بالدراما التلفزيونية التركية
واصلي تمتاز بانها تمتلك جاذبية شديدة وترفض ان تكتقي بممارسة دور المراة لانها تستطيع تقديم اكثر من ذلك
وشخصيتها عنيدة وقوية لا ترضي بالاستسلام بسهولة وتتمكن من الوصول للنجاح بسهولة بالرغم من المشاكل الصغيرة او الكبيرة التي تواجهها فهي تمتاز بامتلاك الحاسة السادسة التي تمتلكها معظم النساء .

حازت على إعجاب الجمهور أكثر بعد دور ( ياسمين ) في مسلسل يكفي أن تبتسم وهو مقتبس من مسلسل كوري يحمل اسم smile you ياسمين هي الابنة الثانية لعائلة غنية ابوها افلس و خسر ثروته يوم زفافها وتركها زوجها بعد مراسيم الزواج بعد معرفته بما حدث لوالدها لتلجأ بعدها الى بيت سائق والدها العجوز الدي عمل لدى عائلتها سنين طويلة لتبدأ المشاكل لا تنتهيي بينها و بين حفيد السائق

أصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعيين لها على الإنستقرام من كل أنحاء العالم ، و رغم بدايتها القريبة وأعمالها البسيطة التي شاركت بها، إلا أنها لفتت الأنظار إليها سريعاً بسبب جمالها وموهبتها،و Aslı هي فنانة تركية جميلة، لديها موهبة كبيرة، صاحبة حضور قوي، وجمال طبيعي .

اعمال اصلي بكير اوغلو الفنية

2019 مسلسل تليقزيوني كذبتي الحلوة
2017 صديقي -فيلم
JET SOCIETY مسلسل تليفزيوني
2016 GULUMSE YETER مسلسل تليفزيوني
2016 صور متحركة
2015 اسم السعادة الدقيثة -مسلسل تليفزيوني

دورها في مسلسل كذبتي الحلوة

تقوم اصلي قي المسلسل بدور سونا و هي فتاة جميلة تقع في غرام نجات صاحب السوبر ماركت اما عن المسلسل فهو مسلسل اجتماعي درامي رومانسي وتدور قصة المسلسل عن افتقاد احد البناء لامه وينتظرها ويبحث عنها و يحدث الكثير من الاشياء التي تنتج عنها قصص و حكايات كثيرة من خلال الاحداث .

و يتحدث مسلسل “كذبتي الحلوة” عن “نجات” وهو صاحب ماركة خاصة للنظارات، لا ترى عيناه سوى ابنته “كايرا” التي لا ينقصها غير عدم تواجد أمها بجانبها، و “سونا” فتاة ذكية ومرحة، فقدت والدتها في سن مبكر، تدرس إدارة الفنادق السياحية وتعمل في حانة فندق – تتقاطع حياة سونا ونجات ويجدان أنفسهم في كذبة حلوة وصعبة جداً لم يتوقعوها أبدا، يحدث الكثير من الأشياء التي تنتج عنها قصص وروايات متعددة.

المسلسل من انتاج O3 ,ومقرر عرضه في يونيو علي قناة ستار والمسلسل من بطولة فركان بالالي و اصلي بكير اوغلو و لاقينيا اونلوير صادى جليل جنغيز و احمد سر اتش اوغلو ومجموعة اخرى من النجوم الاتراك .

حقيقة تسريب صور فاضحة للفنانة التركية اصلي بكير اوغلو

استيقظت الفنانة اصلي في يوم علي فضيحة لها مدوية بعد أن تفاجأت بانتشار صور فاضحة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ووسائل الإعلام التركية.

الصور ظهرت فيها بطلة مسلسل «كذبتي الحلوة» بأوضاع استعراضية جريئة لجسدها بملابس كاشفة، كما انتشرت لقطات لها في أوضاع حميمية مع حبيبها وهي الصور التي انتشرت كالنار في الهشيم .

أصلي اعلنت لجوئها للقضاء في محاولة للكشف عن المتورط في تسريب صورها الفاضحة، وهو ما كشفته في بيانها الذي طلبت فيه من جمهورها التوقف عن نشر هذه الصور، وجاء فيه: «أود أن أبلغ الجمهور أني بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية عند النائب العام والجهة الأمنية المسؤولة ضد أولئك الذين نشروا منشورات قبيحة تتضمن صوري واسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وضد كل من نشرها وتداولها بقصد أو كان آلة لذلك».

وناشدت أصلي بكير أوغلو جمهورها بتفويت الفرصة على أشخاص قالت في بيانها إنهم يستهدفونها بشكل متعمد لتشويه صورتها وسمعتها ورسم صورة سيئة عنها لدى المتابعين: “أرجوا من الجمهور والصحافة ألا يمنحوا أي فرصة لأشخاص ذوي النوايا السيئة والخبيثين الذي يرغبون في رسم وتكوين صورة سيئة وسلبية عني بطريقة مختلفة وتسريب صوري ونشرها بشكل غير أخلاقي”.

في نفس الوقت، دافع عدد من نجوم الدارما التركية عن موقف أصلي، مشددين على أن الصور التي تم تسريبها لها شخصية جداً، ولا يجب أن تؤثر على صورتها كفنانة في عيون محبيها، كما شنّ عدد من فانز النجمة التركية حملة إلكترونية تطالب بوقف تبادل الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأحدثت الفنانة التركية جدلا واسعا في تركيا وتصدر اسم أصلي بكير أوغلو قائمة الوسوم الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور مسربة لها وهي عارية، وبعضها في أوضاع حميمة مع صديقها.

ومنذ مسلسل “كذبتي الحلوة” أثارت أصلي بكير أوغلو الكثير من الشائعات بشأن علاقتها ببطل المسلسل النجم فرقان بالالي، إلا أنها نفت تلك الشائعات بنشرها صورا مشتركة مع حبيبها يدعى جان. وذكرت بعض الصحف التركية، أنه قد يكون تم تسريب الصور عبر اختراق “واتس آب” الخاص بأصلي، أو أنها قد تكون وضعت هاتفها في ورشة للتصليح والصيانة وأن يكون أحد الموظفين هناك تولى تسريب الصور.

فيما وضع آخرون ترجيح أن يكون حصل خلاف بين أصلي وحبيبها فقام بتسريب الصور. وحظيت اصلي بكير بتعاطف كبير واطلقت حملة تضامن معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة اسم لا تكن شريكا في الجريمة الالكترونية

حبيب اصلي بكير اوغلو

الفنانة الشابة والفاتنة كانت قد ارتبطت العام الماضي بعلاقة حب مع الـ”دي جي” التركي جان كوتشاك ،و هي ليس لديها ابناء ولكنها تمتاز باحساسها البالغ للامومة والعاطفة البالغة لحب الاطفال وتربيتهم وتحمل المسئولية .

صور النجمة اصلي بكير اوغلو

اصلي بكير وحبيبها
اصلي بكير وحبيبها
الممثلة التركية اصلي بكير اوغلو
الممثلة التركية اصلي بكير اوغلو
النجمة اصلي بكير
النجمة اصلي بكير
بطلة مسلسل كذبتي الحلوة
بطلة مسلسل كذبتي الحلوة
سون بطلةى مسلسل كذبتي الحلوة
سون بطلةى مسلسل كذبتي الحلوة