عفراء ساراتش اوغلو صور ومعلومات كثيرة عنها

جمعنا لكم تقرير كامل عن حياة النجمة التركية عفراء ساراتش اوغلو (  Afra Saraçoğlu ) , ومعلومات عن عمرها ومحل اقامتها ومعلومات عن ديانها وجنسيتها , ومن يكون حبيبها , ومواقعها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي  , وتفاصيل عن حياتها الشخصية , وبدايتها الفنية في التمثيل , واهم الاعمال التي قامت بها من مسلسلات وافلام , ومجموعة صور رائعة لها .

معلومات شخصية عن عفراء ساراتش اغلو

الاسم بالكامل: أفرا ساراتش أوغلو

الاسم بالتركي: Afra Saraçoğlu

تاريخ الميلاد: : 2 ديسمبر سنة 1997

العمر في 2018: 21 سنة

محل الميلاد: : تركيا – أنقرة

جنسيتها : التركية

ديانتها : مسلمة

زوج أو صديق افرا ساراتش : غير معروف

الطول : 171 سم

الوزن : 53 كجم

لون العين : ازرق

لون الشعر : بني فاتح

البرج الفلكي : القوس

المؤهل العلمي : درست في جامعة إسكسهير أنادولو

الوالد : Lutfiye Saracoglu

أنستجرام عفراء ساراتش اوغلو

https://www.instagram.com/afrasaracoglu/?hl=tr

معلومات كاملة عن عفراء ساراتش اوغلو

هي ممثلة وعارضة ازياء تركية، على الرغم من صغر سنها ، ولدت عفراء ساراغوغلو في باليكسير ادرميت ، تركيا , أكملت دراستها الابتدائية والثانوية في أنطاليا , بدأت تعليمها الأدبي في جامعة إسكيشير ، عفرا ساراتش أوغلو ممثلة تركية شابة مواليد برج القوس، تبلغ من العمر 21 سنة، ولدت بأنقرة وعاشت بها حتى الخامسة من عمرها،  تدرس حاليا بجامعة اسكي شهير الأناضول ، رغم صغر سنها إلا إنها شاركت في العديد من عروض الأزياء والإعلانات التجارية  .

شاركت في العديد من عروض الأزياء ومقاطع الفيديو الترويجية , شاركت في عدة مسلسلات وابرزها مسلسل فضيلة وبناتها (بالتركية: fazilet hanım ve kızları) هو مسلسل تركي عرض على قناة “ستار تي في”. يصف معاناة الأم فضيلة في تربية بناتها بلا أب وبظروف مادية صعبة.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة فضيلة المرأة التي تحاول أن تنهض بعائلتها وتنتشل بناتها بعيداً عن حياة الفقر تستمر في المحاولات في كسب الرزق بطرق عملية. تحاول فضيلة تزويج بناتها من رجال أغنياء، فالابنة الصغرى ايجا تتصف بالجمال. أما الابنة الكبرى تشكل العائق الكبير في حياة فضيلة، في تصرفاتها الذكورية.

بدايتها المهنية في التمثيل

ظهرت عفراء للمرة الأولى في التمثيل في سن 19 في فيلم Ikinci Sans لعام 2016 , (اللغة الإنجليزية : الفرصة الثانية) وتدور قصته حول علاقة حب بين معلمة جميلة مطلقة وهي أم لفتاة، حذرة في كل خطوة تخطوها في الحياة ، ومالك مطعم مطلق وهو أب لشاب ، شخصيته مناقضة تماماً لشخصيتها. الفيلم التركي فرصة ثانية مدبلج للعربية تجري احداث الفيلم حول الشاب والفتاة اللذان قررو ان يعطو القلب فرصة اخرى للحب .

في عام 2017 ، بدأت دورًا في مسلسل تلفزيوني تركي بعنوان “Fazilet Hanim ve Kizlari” باسم “Ece” مع الممثلين نازان كيسال ، ودنيز بايسال ، و الب نافروز , بالإضافة إلى التدريب النموذجي ، تواصل Saraçoğlu تعليمها وتريد الدراسة في الجامعة . قالت إن التعليم هو أولوية في حياتها , كما انها تعشق التمثيل ، لكن التعليم مهم جدا , وتريد ان تنهي تعليمها لكي تتفرغ لمهنة التمثيل .

في عام 2017 ، ظهرت لأول مرة مع فيلم الفتى السيئ “بطولة Tolga Saritas وتدور قصته حول “كايلا” الأم الذي تركها زوجها لتربية ابنتها في صعوبة الحياة وحيدة و لكنها تكافح من أجل توفير الحياة المريحة لابنتها و بعد فترة يقرر الأب أخذ ابنته للمدينة لتوفير تعليم أفضل وحياة أكثر رفاهية في المدينة الكبيرة الغير المحدودة و هذا كان عرض غير قابل للرفض. ولكن كيف ستكون الحياة في المدرسة الجديدة مع طلاب المدينة ؟

لديها قاعدة كبيرة من المعجبين وخاصة الشباب , تلعب أفرا ساراتش اوغلو دور ابنة نورغول ييشلاي في الفيلم الثاني من بطولة اوزكاندينيز ونورغل ييشلاي , الممثل العالمي المشهور أدريانا ليما , اكتشف أوزكان دنيز أفرا ساراغوجلو على وسائل الإعلام الاجتماعية وقد عرض عليها الدور ووافقت عليه .

مسلسلات وافلام عفراء ساراتش اوغلو

  •  أول ظهور لها لأول مرة في الفيلم السينمائي “الفرصة الثانية” ، إلى جانب الفنان الشهير أوزكان دنيز.
  • ثم قام بدور البطولة في فيلم طفل سيئ عام 2017 إلى جانب Tolga Saritas .
  • في عام 2017 ، شاركت في مسلسل  فضيلة وبناتها ولعب دور Ece .

صور لنجمة عفراء سارتش اوغلو

Afra Saracoglu
Afra Saracoglu
أطلالة جميلة للممثلة التركية عفراء ساراتش اوغلو
أطلالة جميلة للممثلة التركية عفراء ساراتش اوغلو
الججميلة التركية عفراء ساراتش اوغلو
الججميلة التركية عفراء ساراتش اوغلو
الجميلة عفرا ساراتش اوغلو
الجميلة عفرا ساراتش اوغلو
الفنانة عفراء ساراتش اوغلو
الفنانة عفراء ساراتش اوغلو
النجمة الشابة عفرا سارتش اوغلو
النجمة الشابة عفرا سارتش اوغلو
سيلفس عفراء ساراتش اوغلو واوزكان دينيز
سيلفس عفراء ساراتش اوغلو واوزكان دينيز
سيلفي من داخل سيارتها
سيلفي من داخل سيارتها
من مسلسل فضيلة وبناتها
من مسلسل فضيلة وبناتها