فصة مسلسل رمادى بالتفصيل و معلومات عن ابطاله

المسلسل التركى الجديد رمادى جمعنا لكم في هذا التقرير الشامل معلومات كاملة عن المسلسل و ابطاله ما هى قصة مسلسل الرمادى و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات كثيرة عنهم و مواعيد عرض مسلسل رمادى و القناة العارضة له و عدد حلقاته و تفاصيل كثيرة عن العمل و مجموعة من الصور لمسلسل رمادى و للابطال المشاركين فيه .

ما هى قصة مسلسل رمادى Gri

مسلسل رمادى Gri هو مسلسل جديد من المنتظر عرضه قريبا علي الشاشات و بدء فريق عمل و ابطال مسلسل رمادى في تصوير مشاهد العمل الاولي في اخر شهر ابريل لعام 2022 و يتم تصويره بالكامل في تركيا ، و هناك حالة شديدة من التكتم من جانب صناع مسلسل رمادى عن التصريح عن قصة و احداث المسلسل حتى يكون عمل ينتظره الجمهور بشغف كبير لمعرفة قصته و احداثه الدرامية .

و يعتبر مسلسل رمادى هو اول الاعمال الدرامية التركية التى تعرضها المنصة التركية الجديدة ديزنى بلس عقب افتتاحها مباشرة ، مسلسل رمادى من اخراج المخرج التركى المميز تيلان براذرز .

ابطال مسلسل رمادى

– Kenan İmirzalioğlu \ كنان إميرزال أوغلو
– Timuçin Esen \ محمود تيموتشين إيسن
– Alican Yücesoy \ أليكان يوسيسوي

مواعيد عرض مسلسل رمادى 

من المقرر عرض المسلسل التركى الرمادى في 14 يونيو القادم لعام 2021 و سيعرض علي منصة ديزنى بلس Disney Plus و يتكون من 10 حلقات .

معلومات عن ابطال مسلسل رمادى

الفنان كنان إميرزال أوغلو بطل المسلسل

يقوم النجم التركى كنان إميرزال أوغلو ببطولة مسلسل الرمادى و يظهر خلال احداث المسلسل باسمه الحقيقي و يعتبر مسلسل رمادى هو عودة فنية جديدة للفنان كنان إميرزال أوغلو مرة اخرى الي الاعمال الدرامية بعد غياب لفترة .

كينان إميرزال أوغلو : هو ممثل و عارض ازياء تركى ولد عام 1974 بمدينة انقرة بمنطقة بالا – تركيا ينتمى والده الي عائله على قبيلة تابانلي من بوزولوس تركمان و هو الابن الاصغر لاسرته و لديه 3 اشقاء غيره هم الاخ الاكبر اسمه درويش و اختان اسمهما زينب و ياسمين ، حصل الفنان كينان إميرزال أوغلو علي المرحلة الثانوية  من مدارس انقرة و عند الالتحاق بالمرحلة الجامعية قرر الانتقال الي العيش في مدينة اسطنبول و التحق بجامعة يلدز قسم الرياضيات .

نصحه عدد كبير من اصدقائه المقربين اليه بدخول عالم عروض الازياء و الموضة و يعمل كموديل في عروض الازياء و بالفعل دخل الفنان كينان إميرزال أوغلو مجال عرض الازياء و كان من المحظوظين و لفت الانظار اليه بشكل كبير لوسامته الكبير التى يتمتع بها و مظهره الجذاب و حقق نجاح كبير في هذا المجال و حصل علي لقب أفضل موديل للعالم في باريس و كان أول تركي يفوز باللقب و لم يحصل بعده أحد علي اللقب إلا النجم التركى كيفناتش تاتليتوغ عام 1995 .

دخل الفنان كينان إميرزال أوغلو مجال الفن و التمثيل منذ عام 1999 عندما تم ترشيحه للمشاركة في بطولة المسلسل التركى alacag و بعدها شارك في اول افلامه السينمائية بفيلم yaz turu ، ثم توالت اعماله الفنية الكثيرة من مسلسلات و افلام و غيرها و حقق الفنان كينان إميرزال أوغلو نجاحات فنية عديدة و من اهم و اشهر اعماله الدرامية مثل مسلسل ايزيل – مسلسل قلب شجاع – مسلسل القبضاى – مسلسل السلطان محمد الفاتح و غيرها .

الفنان أليكان يوسيسوي

النجم التركى أليكان يوسيسوي ولد بمدينة اسطنبول – تركيا عام 1982 ينتمى والده الي اصل عربي اما والدته نصف بلغارى و نصف بارتن
حصل علي تعليمه من الابتدائى حتى الثانوى من مدارس بورصة بتركيا و في المرحلة الجامعية التحق بجامعة لهليت قسم المسرحى، بدء الفنان أليكان يوسيسوي التمثيل اثناء دراسته الجامعية و قدم العديد من العروض المسرحية ثم احترف التمثيل كممثل محترف و شارك بالعديد من الاعمال الفنية من المسلسلات الدرامية و الافلام السينمائية و في عام 2015 حصل الفنان أليكان يوسيسوي علي منصب المدير الفني العام الجديد لمسرح بلدية باكيركوي .

و قد حصل الفنان أليكان يوسيسوي خلال مشواره الفنى علي العديد من الجوائز الفنية و منها جائزة Adana Golden Boll من المهرجان السينمائي الدولي السادس و العشرون كما حصل علي جائزة افضل ممثل من مهرجان الجبل الأسود السينمائي الثالث و الثلاثون الميموزا الذهبية
و حصل علي جائزة من جوائز مسرح فاسفي رضا زوبو (Ridiculous Darkness) و جائزة من جوائز مسرح اكمن المتميزة (Ridiculous Darkness) .

الفنان تيموتشين إيسن

تيموتشين إيسن هو فنان تركى قدير اسمه بالكامل هو محمود تيموتشين إيسن من مواليد عام 1973 ولد بمدينة اضنة في تركيا تنتمى عائلته في الاصل الي منطقة نيغدة هو الابن الاول لاسرته والده اسمه بالكامل اوستون ايسن اما والدته اسمها نهال و يعملان في مجال المحاماة ، درس و تخرج الفنان تيموتشين إيسن من جامعة انقرة كلية تيد انقرة قسم المسرح الكونسرفتوار لمدة عامين .

التحق بعدها بجامعة معمار سنان بإسطنبول قسم المسرح و بعد التخرج سافر الي الولايات المتحدة و الي ايطاليا لدراسة المسرح و التحق بمعهد كاليفورنيا للفنون في لوس أنجلوس لمدة 7 سنوات و حصل علي درجة الماجيستير في السينما و الاخراج و كان من بين مدربين التمثيل للطلاب هناك في لاري موس في الولايات المتحدة الامريكية .

اثناء تواجده بالولايات المتحدة الامريكية شارك الفنان تيموتشين إيسن باخراج فيلم امريكى قصير بعنوان ” Çimmaz Sokak ” كما شارك بالتمثيل في فيلم قصير وثائقي و بعد عودته الي بلده تركيا عمل بالتمثيل و قدم في البداية اكثر من فيلم سينمائى مثل فيلم Gurbet Kadını ثم فيلم Gönül Yarası مع Meltem Cumbul و ener en و فيلم Labyrinth او المتاهة من إخراج Tolga Örnek .

جسد خلاله شخصية ضابط مخابرات اسمه فكرت و حقق الفيلم نجاح جماهيرى و نقدى كبير و تصدر اعلي ايرادات السينما التركية و اشاد الجميع بدوره بالفيلم و حصل الفنان تيموتشين إيسن علي جائزة للسينما و المسرح السابع عشر في حفل توزيع جوائز Sadri Alışık كما تم ترشيحه لأفضل ممثل بلغة أجنبية في مهرجان مدريد السينمائي الدولي علي دوره بالفيلم .

ثم توالت الاعمال الفنية المختلفة للفنان تيموتشين إيسن ، و عن الحياة الشخصية و الاسرية للفنان تيموتشين إيسن فهو متزوج من الممثلة التركية المعروفة بيلج تورى منذ عام 2012 و انجب منها طفلان و يعيش حياة زوجية و اسرية مستقرة .

صور مسلسل رمادى و للابطال المشاركين فيه

المسلسل التركى الرمادى
المسلسل التركى الرمادى
مسلسل الرمادى
مسلسل الرمادى
الفنان اكينان بطل مسلسل الرمادى
الفنان  كينان إميرزال أوغلو بطل مسلسل الرمادى
الفنان اكينان و الفنان محمود
الفنان كينان إميرزال أوغلو و الفنان محمود تيموتشين إيسن ابطال المسلسل
الفنان القدير محمود
الفنان القدير محمود تيموتشين إيسن
الفنان أليكان يوسيسوي
الفنان أليكان يوسيسوي
محمود
محمود تيموتشين إيسن