فيكرام سينج تشوهان صور ومعلومات كثيرة عنه

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن الممثل الهندي فيكرام سينج تشوهان ومعلومات كثيرة عن حياته الشخصية والجنسية والديانة والعمر والنشاة وتفاصيل اخري عن الوزن والطول والمؤهل الدراسي والزوجة ومتي بدا مشواره الفني في التمثيل واهم الاعمال التي قدمها من مسلسلات وافلام ومواقع التواصل الاجتماعية الرسمية الخاصة به ومجموعة من الصور الجديدة والحصرية له.

فيكرام سينج تشوهان الجنسية والديانة والعمر والنشاة واكثر….

الاسم بالكامل : فيكرام سينغ تشوهان

الاسم باللغة الانجيلزية : Vikram Singh Chauhan

تاريخ الميلاد 19 أغسطس 1989

محل الاقامة : دهرادون، الهند

الجنسية :هندي

الديانة : هندوسي

العمر : 30 سنة

الوزن : 75 كجم

الطول : 165 سم

لون العين : بني غامق

لون الشعر : اسود

المؤهل الدراسي : تخرج من كلية الحقوق وحصل علي ماجيسترفي القانون بلندن

الحالة الاجتماعية : اعزب

البرج الفلكي : الاسد

الممثل المفضل لدي :شاروخان، سليمان خان ،عامر خان

الممثلة المفضلة : ديبيكا

انستجرام وفيسبوك وتويتر فيكرام سينغ تشوهان

موقعه علي انستجرام : https//:WwW.instagram.com.Vikram Singh Chauhan

موقعه علي فيسبوك : https//:WwW.facebook.com.VikramSingh Chauhan

موقعه علي تويتر : https//:WwW.twitter.com.Vikram Singh Chauhan

معلومات كاملة عن الممثل الهندي فيكرام سينغ تشوهان

فيكرام سينغ تشوهان ، ممثل هندي ، يشتهر بأدائه في صناعة التلفزيون الهندية. في البداية ، بدأ الأداء كعارض ، ثم دخل بعد ذلك في صناعة التلفزيون ، حيث بدأ يلعب الأدوار الداعمة وحصل مؤخرًا على فرصة للنجم كرائد.ولد في دهرادون ، أوتراخاند ، الهند. في 19 أغسطس 1989 في دهرادون ونشأ في هذا المكان فقط. تعلم في Dehradun ثم طور نفسه في وقت لاحق  بالتمثيل. ثم ذهب إلى المملكة المتحدة لدورة في صناعة الأفلام والتمثيل.

ثم عاد إلى الهند وانتقل إلى مومباي لتجربة حظه في عالم السينما. ثم حصل على فرصة للعمل كعارض ، وبالتالي ظل جزءًا لا يتجزأ من العديد من الحملات الإعلانية والتسويقية. كما ظهر في عدد قليل من الإعلانات المطبوعة والتجارية لمختلف العلامات التجارية. اشتهر بالدور الذي لعبه Atharva في Jaana Na Dil Se Door & Vyom في Ek Deewana Tha .حاليًا ، يلعب دور أمان جنيد خان في مسلسل يه يادو هاي جين كا! على StarPlus .

ظهر أيضًا في فيلم بوليوود 2015 يدعى The Perfect Girl في دور داعم. يظهر حاليًا في دور Atharva الرائد في عرض Jaana Na Dil Se Door الشهير في Star Plus. ثم حصل على فرصة للعمل في البرنامج التلفزيوني المسمى Qubool Hai وهو يلعب الدور المسمى عمران قريشي الذي تم بثه في Zee TV في عام 2012. وفي العام التالي ، قام بعرض تلفزيوني آخر بقيمة Million Dollar Girl يليه عدد كبير من البرامج التلفزيونية الأخرى مثل Ek Hasina Thi ، Jaana Na Dil Se Door ، Ek Deewaana Tha ، وتقوم حاليًا بالعرض Yehh Jadu Hai Jinn Ka! لعب دور أمان جنيد خان في ستار بلس. كما ظهر في سلسلة على شبكة الإنترنت تدعى باريش وهي تلعب شخصية أنيكيت كارماكار التي تم إصدارها على الوسائط الرقمية المسماة ALT Balaji.

اما عن الجوائز ، تم ترشيحه في فئات مختلفة لبرامجه التلفزيونية بما في ذلك جوائز العام الهندي للتلفزيون أكاديمية لأفضل ممثل – دراما (Jaana Na Dil Se Door) ، جوائز Star Parivaar الرقمية لجودي المفضلة وجوائز زي الذهبية لل أفضل برنامج وغد – دراما Ek Deewaana Tha ، ومع ذلك ، لم يحالفه الحظ في الحصول على واحدة. قام أيضًا بعمل فيلمين وبدأ ظهوره لأول مرة مع فيلم The Perfect Girl كـ Kartik وسيظهر في فيلم Rani Mukherjii Mardaani 2 ، الذي سيتم إطلاقه في نهاية هذا العام. يتحدث عن حياته الشخصية .

فيكرام سينغ تشوهان في مسلسل قبول

قبولـ هو مسلسل (درامي هندي) عُرض على قناة زي تي في و على قناة زي ألوان ، يتكون من 4 أجزاء عرضت أول حلقة بتاريخ 29 اكتوبر 2012، وآخر حلقة بتاريخ 23 يناير 2016. يركّز المسلسل على حياة المسلمين، ويهدف إلى تبديد الصور النمطية حول الإسلام ، تناول المسلسل بادئ الأمر قصة حب بين أسد أحمد خان (كاران سينغ غروفر)، وزويا فاروقي (سوربي جيوتي).

تسافر زويا فاروقي ، وهي فتاة محبة للمرح التي ترعرعت في الولايات المتحدة ، إلى بوبال بحثًا عن والدها البيولوجي وتبقى مع خالتها أختها ديلشاد ، التي ابنها أسد أحمد خان رجل صامت وسوء المعاملة. إنهم يقعون في حب بعضهم بعضًا تدريجيًا ، ولكن صديق الطفولة أسد تنوير بيج يخلق عقبات أمامهم. هجرها زوج دلشاد مع ولديهما ، لتتزوج من شيرين أثرياء ، ولديها ثلاثة أطفال ، بمن فيهم ابنها آيان أحمد خان ، الذي لديه علاقة حب مع الأسد. شقيق شيرين ، غافور صديقي ، هو في الواقع والد زويا البيولوجي ، الذي افترض موتها بعد أن قتلت زوجته الثانية ، رازية ، والدتها في حريق ، لكن زويا هربت.

حميراء ، ابنة غفور الأصغر سنا ، يتم إهمالها عندما يغادر أيان مع والدته وأخواته بعد أن قرر رشيد أن يتحد مع دلشاد. ويدخل حيدر حياة صديقي لينتقم لموت والديه ، وسط هذا الثأر يقع في حب حميراء . يتعلم عن كونه شقيق ابن عم زيا المفقود وتزوج حيدر وحمايرة في وقت لاحق. سرعان ما اكتشف زويا وحميرة أنهما يشتركان في أب ، وزويا تتزوج من الأسد. يلدون ابنتان سنام و سهير .حيدر و حميرة ينتقلان إلى دبي وكشف أن حميرة حامل.سرعان ما تتتبع تنوير أسد وزويا ، وتطعن بهما بوحشية ، وتضرم النار في منزلهما ، بينما تهرب ديلشاد مع جدتيها – هيا ، سنام ، لكنها تخسر سهير في النار.

فيكرام سينغ تشوهان في مسلسل لاتبتعد عن قلبي

عرض لأول مرة في 9 مايو 2016، أنتهي تصوير المسلسل في 30 يونيو 2017م، عدد حلقاته وصل إلى 418 حلقة ، عدد الفصول 1 ، عرض مسلسل لا تبتعد عن قلبي في الوطن العربي على قناة أمبيسي بوليود .

تعيش Vividha ( شيفاني سورف ) في أجمير مع والدها ، كايلاش كاشياب ( فينيت كومار ) ، Kailash تؤمن إيمانا راسخا في إقامة علاقات بين الأشخاص الذين ينتمون إلى نفس الوضع الاجتماعي، تقع Vividha في حب Atharva ( Vikram Singh Chauhan ) ، وهو رجل حليب ، ويعارض Kailash التحالف .

كان سوجاتا ( شيلبا تولاسكار ) أمًا عازبة لأثارفا بعد أن ظهر الجيش الهندي لوالده راما كانت فاشيت (براشانت بات)، عاد إلى الأسرة ، ووعد Sujata للمساعدة في توحيد Atharva و Vividha. في تطور مصير ، مات و Kailash يستغل الوضع ليعلن أن Ramakant تمنى لـ Vividha أن تتزوج من Ravish ( Shashank Vyas ) ، ضابط جيش صادق ، شجاع ، وغير أناني.

Ravish هو ابن Ramakant من زوجته الثانية ، مما يجعل Atharva و Ravish الأخوة. أوما . أم فيفيدا تحبط خطة والدها عن طريق إخبار فيدها بالحقيقة ، وتطلب منها أن تهرب إلى أثارفا التي كانت تنتظر في المعبد، يكتشف Kailash الخطة ويحصل على Atharva بالضرب الحمقى، لإنقاذ Atharva تقبل Vividha رغبة والدها في الزواج من Ravish بعد زواجها ، تتصرف بوقاحة مع Ravish وعائلتها ، لكن مع مرور الوقت ترى شعور Ravish بالخير مذنباً بالتصرف معه بوقاحة ويبدأ في التصرف بخير وعائلته لكنه لا يخبر Ravish بحقيقة علاقتها مع Atharva. يظهر الغراب في الوقوع في حب Vividha . تبين فيما بعد أن Ravish قد أنقذ Atharva ، ولجأ إليه وإلى والدته. ومع ذلك ، فقد Atharva توازنه العقلي، كايلاش هو مفقود تقرر Vividha مساعدة والدة Atharva Atharva في إخبار Ravish بعلاقة Vividha مع Atharva ، رفيش أصبح حزينا ولكن يقرر مساعدة Vividha و Atharva ويكشف الحقيقة للعائلة، على معرفة الحقيقة ، تريد والدة Ravish ، سومان Vashishth ( سميتا بانسال ) لرمي Atharva والدته ولكن Ravish يقنعها على خلاف ذلك، مؤامرات فرعية من Guddi و Zeenat تعقد المشاكل ل Ravish.

في هجوم إرهابي ، وجدت Atharva في عداد المفقودين و Vividha الحزينة ، وتقرر أيضا الطلاق Ravish، يعود Atharva بعد فترة من الوقت مع استعادة ذاكرته ، وقرر Vividha العودة معه إلى Ajmer، يحدث الطلاق ويتم إصلاح زواج Vividha و Atharva ، ولكن في يوم الزفاف ، يهرب Atharva، ومع الحزن توجّه إلى Ravish لمنح زواجهما فرصة أخرى ، وكذلك لأنها حامل الزواج الفاشل و Vividha .

مسلسلات وافلام فيكرام سينغ تشوهان 

افلام 

2015: The Perfect Girl as Kartik

2019: مرداني 2

مسلسلات تليفزيونية

قبول هاي عام 2012

فتاة مليون دولار عام 2013

إيك حسينة ثي عام 2014

جانا نا ديل سي الباب عام 2017-2016

إيك ديوانا ثا عام 2018-2017

باريش (سلسلة الويب) عام 2019

يه جادو هاي جين كا! عام 2019

لا تبتعد عن قلبي عام 2017-2016

هذا سحر الجن عام 2019

الجوائز التي حصل عليه فيكرام سينغ تشوهان

جوائز أكاديمية التلفزيون الهندي أفضل ممثل – دراما عام 2016

جوائز ستار بريفار عام 2017

جوائز زي الذهبية عام 2018

مجموعة صور للممثل الهندي فيكرام سينغ تشوهان

Vikram Singh Chauhan
Vikram Singh Chauhan
Vikram Singha
Vikram Singha
الممثل الشاب فيكرام سينج تشوهان
الممثل الشاب فيكرام سينج تشوهان
الممثل الشاب فيكرام سينغ تشوهان
الممثل الشاب فيكرام سينغ تشوهان
الممثل الهندي فيكرام سينج تشوهان
الممثل الهندي فيكرام سينج تشوهان
النجمVikram Singh Chauhan
النجمVikram Singh Chauhan
بطل فيلم مرداني
بطل فيلم مرداني
بطل مسلسل لاتبتعد عن قلبي
بطل مسلسل لاتبتعد عن قلبي
فيكرام سينج بطل مسلسل هذا سحر الجن
فيكرام سينج بطل مسلسل هذا سحر الجن
فيكرام سينج تشوهان بطل مسلسل قبول
فيكرام سينج تشوهان بطل مسلسل قبول
فيكرام سينج تشوهان
فيكرام سينج تشوهان