قصة مسلسل اتصل بوكيل اعمالي و ابطاله و اكثر

الي كل من ينتظرون المسلسلات التركية الجديدة نقدم لكم بشكل حصرى تقرير عن المسلسل التركي الجديد الذى ينتظره الكثير بشغف اتصل بوكيل اعمالي و قصته و معلومات عن ابطاله المشاركين في العمل و تفاصيل اخرى كثيرة و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله .

مسلسل اتصل بوكيل اعمالي و معلومات كثيرة عنه

اسم المسلسل : Call My Manager و بالعربية اتصل بوكيل اعمالي
نوع المسلسل : درامي – كوميدي
المسليل من انتاج : Ay Yapım
الاخراج : المخرج علي بيلجين

اسماء ابطال مسلسل اتصل يوكيل اعمالي

كانان إرجودر
باريش فلاي Baris Falay
فاتح ارتمان
احسان ايروغلو Ahsen Eroğlu
عائشة نيل شامى Ayşenil Şamlıoğlu
و مازال اختيار باقي الممثلين مستمر حتى الان من جانب فريق العمل لاختيار فنانين شباب يشاركون هؤلاء النجوم الكبار في العمل .

مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضه له

يتم تصوير مسلسل اتصل بوكيل اعمالي حاليا بعد توقف لفترة بسبب انتشار فيرس كورونا في تركيا و يستانف الان تصوير باقى مشاهد المسلسل ، سوف يعرض هذا المسلسل في تركيا في شهر يوليو 2020 و يتم عرضه علي شاشات Kanal D و شاشات Star TV و سيتم عرضه طوال اشهر الصيف .

قصة و احداث مسلسل اتصل بوكيل اعمالي

Call My Agent هى النسخة الاصلية من مسلسل Call My Manager و التى قدمت و عرضت في فرنسا عام 2015 و حازت علي نجاح و انتشار كبير في جميع أنحاء العالم ، تم شراؤها من قبل شركة Netflix و ترجمتها الي اللغة التركية و سردها في مسلسل درامى كوميدى كبير
و تروى قصة مسلسل Call My Manager عن بعض الاشخاص الذين يعملون ادارة شركة كبيرة يعمل المديرين فيها علي اكمل وجه و بحد في العمل للحفاظ علي عملاء الشركة الاغنياء .

والحفاظ ايضا علي سمعة الشركة و مكانتها بين الشركات الاخرى و بعد وفاة مالك الشركة و مديرها تبدا الصراعات و المنافسات بين العاملين فيها و لكن يتم هذا بشكل طريف و كوميدى ، وهذا هو ما يميز المسلسل انه يتطرق لمناقشة العديد من القضايا و المشكلات في اطار الكوميديا
هذا بالاضافة الي وجود بعض القصص المختلفة للحياة المهنية و الشخصية للمديرين و العاملين في الشركة و التى يتم مناقشتها ايضا خلال احداث المسلسل .

معلومات عن ابطال مسلسل اتصل بوكيل اعمالي

جنان إيرغودير بطلة المسلسل

هى ممثلة و فنانة تركية ولدت في 15 يوليو عام 1977 في اسطنبول ، تركيا و بدات مشوارها الفنى منذ عام 2006 ، تخرجت الفنانة كانان إرجودر من المدرسة الثانوية الأمريكية Americansküdar ، ثم بدات في تعليمها لفن المسرح في Franklin and Marshall College في الولايات المتحدة الأمريكية و بعدها درجة The Act School University Actors Drama.

كما شاركت في ورشة عمل شكسبير في LAMDA (أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية) ، وفي عام 2003 حصلت كانان علي عضوية استوديو Actors Studio و التى اسسها كلا من شيريل كروفورد – وروبرت لويس و من خلال Actors Studio ، تم اختيارها للعمل في ورشة التمثيل لـ Mario Biagini من Workcenter di Jerzy Grotowski & Thomas Richards .

قامت بالعديد من الاعمال الهامة منها Graceland و Rattlesnake و Twelfth Night و Love’s Labor’s Lost و Three Sisters و Arcadia و ايضا مسلسل Binbir Night و Behzat Ç: و مسلسل مباحث أنقرة .

حصلت علي جائزة عام 2007 عن فيلم Hoboken الدولي كافضل ممثلة ، عام 2009 حصلت علي جوائز مسرح عفيفه جال كاحسن ممثلة مساعدة .

الفنان باريش فلاي

ولد الفنان و الممثل التركى باريش فالاي في 9 ابريل عام 1972 بتركيا و بدا مشواره الفنى في عام 1995 ، تخرج الفنان باريش فالاي من كلية اللغة والتاريخ والجغرافيا ثم قسم المسرح من جامعة انقرة ، بدا مشواره المهنى في العمل في مسارح خاصة مختلفة و بعدها اتجهه للعمل لمدة عامين في مسرح أنقرة الحكومي و قام بالتدريس في مدرسة المسرح لفترة ثم ترك الوظيفة و بدا مشواره كممثل في المسرح .

في عام 1997 بدا في مسرح مدينة إزميت ثم شارك في عدد من المسرحيات منها “هاملت” ، “أوبرا كوروس الثلاثة” ، “الضيف” ، “الشاحنة” ، “روبرتو زوكو” ، “Red Fatigues” ، “Azizname” ، “السلام” ، “Spring Point” ، “Yaşar Ne Yaşar Ne لم يعيش “، من هو القرار” و قام اخراج اكثر من عمل مسرحى .

اما الاعمال الدرامية فقد قام بالمشاركة بادوار صغيرة في بداية الامر في بعض المسلسلات الهزلية مثل Sweet Life و Half Apple و Dadi ، ثم حصل علي دور البطولة في مسلسل Ezel التى جسد فيها شخصية مجاهد و ايضا مسلسل Paramparça ، ومن خلال السينما قدم فيلم Ya Sonra و كان من بطولته .

حصل الفنان باريش فلاي خلال مشواره الفنى علي العديد من الجوائز منها اختياره من قبل جمعية Barış Falay Magazinciler كأفضل ممثل
جائزة Altın Aslan لأفضل ممثل في الدراما – و ايضا جوائز جريدة المحطة الخامسة، باريش فلاي متزوج من الفنانة إسراء رونابار منذ عام 2006 و لديه طفل هو بلو ويند فلاي .

الفنانة Ahsen Eroğlu \ احسان ايروغلو

ولدت الفنانة التركية في 26 مايوعام 1993 في منطقة Tekirdağ. Erolu بتركيا بعد حصولها علي المرحلة الثانوية التحقت بكلية التربية البدنية والرياضة في جامعة إيجه لانها تحب و تعشق الرياضة منذ صغرها ، كانت تتلقي تدريبات و تمارين رياضية منذ الطفولة و كان من هوايتها المفضلة بخلاف الرياضة هو حبها لفن التمثيل .

اثناء دراستها بكلية التربية الرياضية حصلت علي تدريبات في فن المسرح و التمثيل ، بعد انتهاء دراستها دخلت الي عالم الفن بمجهودها الذاتى دون مساعدة احد لها و اصبحت في وقت قصير ممثلة تركية مميزة و علقت في اذهان الجمهور بسرعة لاتقانها الادوار ببراعة ،  بدات مشوارها في الإعلانات التجارية ، وكان اول ظهور لها في عمل درامى من خلال مسلسل قصة حبيل كابول .

شاركت ايضا في مسلسل فتح أبواب CENTURY KÖSEM و التى حققت نجاحا ملحوظا خلاله ، وفي عام 2015 قدمت مسلسل Gorgeous Century Kösem و حققت خلال المسلسل علي قفزة كبيرة خلال مشوارها الفنى و شاركت فيه مع نجوم كبار مثل Mehmet Günsür و Metin Akdülger و Aslı Tandoğan و Nurgül Yeşilçay .

في نفس العام شاركت ايضا بمسلسل قصة هابيل كابول الحديثة ، عام 2016 عملت في العمل الدرامى زيادة في مشروع الأم و حطم هذا المسلسل كل الارقام القياسية في نسبة المشاهدة وقت عرضه ، شاركت ايضا في المسلسل التلفزيوني “For My Girls” بدور Suna و ايضا المسلسل التلفزيوني عروس اسطنبول ، اخيرا مشاركتها في عام 2020 بمسلسل اتصل بوكيل اعمالي .

صور مسلسل اتصل بوكيل اعمالي 

مسلسل اتصل بوكيل اعمالي
مسلسل اتصل بوكيل اعمالي
صورة ابطال المسلسل
صورة ابطال المسلسل
كانان ارجودر
كانان ارجودر بطلة العمل
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
الجميلة احسان ايروغلو
الجميلة احسان ايروغلو
الفنانة القديرة عائشة
الفنانة القديرة عائشة
النجمة كانان
النجمة كانان
الممثلة الشابة احسان
الممثلة الشابة احسان
النجمة احسان
النجمة احسان