قصة مسلسل الثعبان وابطاله وتفاصيل كاملة عنه

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن مسلسل الثعبان TheSerpent ومعلومات كاملة عن ابطال المسلسل وتفاصيل عن قصته والقناة العارضة له .

قصة مسلسل الثعبان

ستند قصته إلى قصة حقيقية: القصة الاستثنائية لشارل سوبراج ، المشتبه به الرئيسي في الأحداث التي بدأت بقتل 20 شابًا غربيًا من المسافرين في الهند ونيبال وتايلاند في السبعينيات. أليس إنجلرت ، ماتيلد وارنييه ، غريغوار إيزفارين ، ساجاك بونتاناكيت ، فابيان فرانكل ، تشيتشا أماتاياكول ، سوراساك شايات ، روبي آشبورن-سيركيس ، أرماند روزباك ، و أسماء مثل Amesh Edireweera تشارك أيضا.

مسلسل الثعبان والقناة العارضة له

من المقرر نشر المشروع ، الذي سيتم تصويره في تايلاند ، على Netflix في بلدان أخرى غير المملكة المتحدة وأيرلندا. ننتظر بشغف ايلكر كاليلي الذي سقوم بدور هبي مسلسل BBC-NEtflix المكون من 8 حلقات والذي اشترك في إنتاجه ماموث سكرين على بي بي سي وان.

أبطال مسلسل الثعبان

انضم Ilker Kaleli إلى فريق The Serpent ، وهو تعاون بين BBC و Netflix. يضم طاقم العمل طاهر رحيم وجينا كولمان وأليس إنجلرت ، كما يشمل فريق العمل أليس إنجلرت ، ماتيلدي وارنييه ، غريغوار إيسفارين ، ساجاك بونتاناكيت ، فابيان فرانكل ، تشيتشا أماتاياكول ، سوراساك تشاياات ، روبي آشبورن-سركيس ، أرماند روزباك ، أرماند روزباك ، إيلي دي لانج وأميش إديويرويرا .

المسلسل من تأليف ريتشارد وارلو وتوبي فينلي ، من إخراج توم شانكلاند وهانز هيربوتس. المنتج التنفيذي هو ريتشارد وارلو ، توم شانكلاند ، بريثي مافاهالي ، داميان تيمر لشاشة الماموث ، لوسي ريتشر لهيئة الإذاعة البريطانية وكارولين نيومان في نيتفليكس ، سيتم الإنتاج في تايلاند وسيتم بثه على Netflix في بلدان أخرى غير المملكة المتحدة وإيرلندا.

معلومات عن ابطال مسلسل الثعبان

ايلكر كاليلي

إيلكر قلعلي من مواليد إسطنبول 11 مايو 1984 ، وهو ممثل تركي ، موسيقي سابق وغواص الهواة ، درس في أكاديمية لندن للموسيقى والفنون المسرحية (LAMDA) ، اشتهر في تركيا من خلال دور فالكو في مسلسل المفقود، وبويراز كارايل في مسلسل بويراز كارايل جنبا إلى جنب مع Burçin Terzioglu، تميز بالصوت الجميل في الغناء، حيث غنى بعض الأغاني أثناء أدواره بالمسلسلات، طلق والديه عندما كان عمره 13 عامًا ، لديه أكثر من 1.1 مليون متابع على Instagram.

بعد تخرجه من الجامعة (بكالوريوس في إدارة الفنون) والتدريب في التمثيل ، انتقل إلى لندن لحضور دورة تدريبية عن التمثيل الكلاسيكي لمدة 3 سنوات في LAMDA. (بكالوريوس في التمثيل الكلاسيكي). بعد عودته في عام 2013 ، قام ببطولة المسلسل التلفزيوني الشهير مثل Poyraz Karayel و Kayip Sehir وغيرهم. كما لعب دور البطولة في فيلم روائي طويل “Silsile” (عواقب) في عام 2014 ويستعد الآن لفيلم جديد. (تصوير مايو 2017) ، قام مؤخرًا بدور قيادي في المسلسل التلفزيوني “Dip” الذي تم نشره على الإنترنت.

حصل أدائه في Poyraz Karayel على جائزة “43. Golden Butterfly Best Actor” إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى من المنظمات الأخرى (ويكيبيديا) ، يجيد اللغة الإنجليزية ويتحدث ما يصل إلى 3 لهجات وفقًا لمعايير أصلية. (RP ، الإسبانية ، الشرق الأوسط) ، إنه أيضًا موسيقي ماهر يعزف على الجيتار والبيانو والطبول. غنى ولعب في عدة حلقات لـ Poyraz Karayel (متاح على موقع يوتيوب) وكذلك للموسيقى التصويرية للمسلسل و Silsile / Consequences.

طاهر رحيم

اسمه بالفرنسية: Tahar Rahim مواليد 4 يوليو 1981 هو ممثل فرنسي من أصل جزائري. ولد في بيلفور، فرنسا، في عائلة ترجع أصولها لمنطقة وهران، الجزائر.

أول دور رئيسي له كان في فيلم “النبيّ” للمخرج “جاك أوديار” في عام 2009. لقي أداؤه كممثل قبولا حسنا من طرف الصّحافة خلال عرض الفيلم في مهرجان كان السنيمائي. لعب فيه طاهر رحيم دور “مالك الجبنة”, شاب ذو 19 سنة فاقد للمعالم ينتهي به المطاف لدخول السّجن لمدّة ستّة سنوات. هذا الدور أكسبه جائزة أفضل ممثّل أروبي في عام 2009 ، فاز بجائزتي سيزار لأفضل ممثل واعد وأفضل ممثل في النسخة 35 للمهرجان في 27 فبراير 2010 ، تزوج في 2010 مع الممثلّة ليلى بختي التي هي أيضا من أصل جزائري.

جينا لويز كولمان

ولدت في 27 أبريل 1986 المعروفة باسم جينا كولمان ، هي ممثلة إنجليزية. وهي معروفة بأدوارها مثل ياسمين توماس في مسلسل ITV Emmerdale ، وكلارا أوزوالد في سلسلة BBC Doctor Who ، والملكة فيكتوريا في دراما ITV Victoria ، وجوانا ليندساي في سلسلة BBC The Cry .

ولدت كولمان في بلاكبول ، لانكشاير ، إنجلترا ، وبدأت حياتها المهنية في التمثيل في سن مبكرة كعضو في شركة مسرحية تدعى In Yer Space. أثناء اختبارها لمدارس الدراما في عام 2005 ، تم اختيارها للعب دور ياسمين توماس في إميرديل . حصلت على اشادة من النقاد لأدائها ورشحت لجائزة الوافد الجديد الأكثر شعبية في جوائز التلفزيون الوطني لعام 2006.

استمرت في لعب دور “الفتاة الصعبة” ليندساي جيمس في مسلسل الدراما Waterloo Road 2009 الذي تبثه هيئة الإذاعة البريطانية (BBC ) ، سوزان براون في مسلسل تلفزيوني من هيئة الإذاعة البريطانية (BBC Four) بعنوان رواية جون براين روم في ذي توب (2012) ، آني ديزموند في جوليان سلسلة تيتانيك (2012) المكونة من أربعة أجزاء لفيلوز ، وروسي في سلسلة الدراما الأصلية لـ “ستيفن بولياكوف” Dance on the Edge (2013).  ظهرت مثل ليديا ويكهام في مسلسلات الدراما في بي بي سي Death Comes to Pemberley (2013) وكاترينا كلارك في الفيلم الرومانسي Me Before You (2016). في عام 2018 ، قامت ببطولة مسلسل بي بي سي The Cry دور جوانا ليندساي.

هي ابنة كارين وكيث كولمان. لديها أخ أكبر يدعى بن.  التحقت بمدرسة أرنولد ،  صرحت بأنها تأسف لعدم امتلاكها خبرة جامعية تقليدية. أثناء تواجدها في المدرسة ، كانت عضوة في شركة المسرحية In Yer Space ، التي شاركت بها في مسرحية Crystal Clear في مهرجان Edinburgh . فازت بجائزة لأدائها ، وتلقت المسرحية أيضا بشكل إيجابي.

في مقابلة مع راديو تايمز في عام 2015 ، كشفت أن جدتها سميت جينا على اسم شخصية جينا ويد التي لعبت دورها بريسيلا بوليو بريسلي في مسلسل الدراما التلفزيونية الأمريكية الثمانينات.  

ايلي بامبر

ولدت في 2 فبراير 1997 هي ممثلة إنجليزية. في عام 2018 ، فازت بالجائزة الثالثة في جوائز إيان تشارلسون عن أدائها لعام 2017 بصفتها هيلدا في ذا ليدي أوف ذا سي في دونمار ويرهاوس .  كانت في فيلم توم فورد ” Nocturnal Animals ” والمسلسل التلفزيوني BBC One ، Les Misérables ، كوزييت.

ولدت بامبر في ساري ، إنجلترا ، ولديها أخ أصغر ، لوكاس. حضرت مدرسة هاولي بلاس. كما حضرت إيجل هاوس وكلية ولنجتون ، بعد حصولها على منحة دراما كاملة في كليهما.

في سن الثانية عشرة ، أصبحت أصغر عضو في نادي مسرح اللاعبين . في سن 13 تم اختيارها من قبل السير تريفور نان لتلعب دور “يونغ جيني” في إنتاجه لجوانب الحب في مصنع شوكولاتة منير . بعد أدوارها في التلفزيون والأفلام ، عادت إلى المسرح الموسيقي عندما تم اختيارها لدورها القيادي كمراهقة تخريبية “دينا لورد” في جمعية المجتمع العليا في أولد فيك ، لندن . من إخراج ماريا فريدمان ، كان هذا الإنتاج الأخير في عهد كيفن سبيسي كمدير فني.
في نوفمبر 2015 ، تم ترشيحها لجائزة ” المساء المعياري للمسرح” لأفضل وافد جديد في مسرحية موسيقية. في عام 2017 ، كانت هيلدا في ذا ليدي أوف ذا سي ، من إخراج كوامي كوي وي أرما في مستودع دونمار ، وفاز أدائها بالجائزة الثالثة في جوائز إيان تشارلزون .

صور مسلسل الثعبان

إيلكر كاليلي
إيلكر كاليلي
جينا لويز كولمان
جينا لويز كولمان
طاهر رحيم
طاهر رحيم
مسلسل إيلكر كاليلي الجديد الثعبان
مسلسل إيلكر كاليلي الجديد الثعبان