قصة مسلسل الحب المبكي ابطاله مواعيد عرضه

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل الحب المبكي ، ومعلومات كاملة عن ابطاله ، ومواعيد عرضه على القنوات ، ومجموعة صور لابطال المسلسل .

قصة مسلسل الحب المبكي  Aşk Ağlatır

تدور قصته حول الشاب الذي جاء إلى اسطنبول من أجل حياة أفضل بينما كان يعيش مع جده في القرية وهذا الشاب الذي شارك في نفس المصير الذي التقى به في إسطنبول ، أن يبحر من أجل حياة جديدة بالكامل وحب في اسطنبول.

ومن  ناحية اخرى بطلة المسلسل متزوجة من رجل أكبر منها سناً ، المرأة غنية جداً ولكنها لم تجد السعادة في زوجها ، الأنثى الأخرى هي فتاة ترعرعها عائلة حاضنة ماتت أمها وأبيها ويريدون منها  الزواج من رجل عجوز ولكنه غني.

ابطال مسلسل الحب المبكي

Deniz Can Aktaş

هو ممثل وسيم ولد في إزمير في 28 يوليو 1993 ومعروف بأدواره ، دنيز كان أكتاس ، البالغ من العمر 26 عامًا ، هو في الأصل من مدينة إينبولولو ، وهي مقاطعة كاستامونو الجميلة. درس الهندسة البحرية والهندسة الإدارية في جامعة بيري ريس ، لكنه درس فيما بعد المعهد التحضيري والتمثيل. ظهر Deniz Can Aktaş لأول مرة في مسلسل Tatlı Küçük Liars ، لكنه اشتهر بشخصية Ronaldo Burak ، في المسلسل التلفزيوني Hayat Tatlıdır .

دوره في المسلسل : يقوم بدور يوسف شاب وسيم وذكي في العشرينات من عمره. وقع يوسف ، الذي اضطر إلى المجيء إلى اسطنبول للعمل ، في حب أدا ، لكن الجدران بنيت بينه وبين أدا. على الرغم من محنة اسطنبول ، لم يفقد يوسف الأمل. يوسف رجل متفائل يؤمن أنه في يوم ما يمكنه تغيير كل شيء.

Hafsanur Sancaktutan

هافسانور صانجاكتوتان هي ممثلة شابة في سن ال 19 ، وُلدت في 20 مارس 2000 في إسطنبول. أول تجربة تمثيل لها مع مسلسل Servet ، شاركت  مؤخرًا في مسلسل Gülperi مع شخصية فيدان ييتم بثها على شاشات Show TV. بعد المدرسة الثانوية ، أخذ دروس التمثيل الخاصة ، يبلغ طولها 1.63 سم ووزنها 53.

دورها في المسلسل : تقوم بدور أدا  كانت تعيش في المقاطعات ، وانتقلت الى الجزيرة في اسطنبول ؛ رغم أنها تكافح كل صعوبات اسطنبول وحدها ، فهي فتاة جميلة وذكية لم تفقد سعادتها وإيمانها بالحياة. بين ضميرها وحبها ، أدا ، على الرغم من كل شيء ، سوف لن تتخلى عن حبها ليوسف.

Pelin Öztekin

ولدت بيلين أوزتيكين في إزميت عام 1987. يبلغ طولها 1.69 سم ووزنها 74 كجم ، درست في المدرسة الثانوية تحت إشراف والدها في مدرسة بيرا للفنون الجميلة . في الآونة الأخيرة ، قامت بشخصية زينب في مسلسل أغنية الحياة وشاركت في مسلسل من عدو Yuvamdaki ونجحت في أن تصبح شخصًا آخر مع ضعفها. في عام 2018 ، تلقت Big Big Lies إشادة كبيرة بشخصية Canan.

Laçin Ceylan

لاتشين جيلان هي ممثلة تلفزيونية ومساعد مخرج. ولدت عام 1965 في إزمير. عمرها 54 سنة ، عملت لاشين سيلان كممثلة مسرح لسنوات عديدة وعملت في العديد من المسرحيات . ظهرت Laçin Ceylan مؤخرًا على الشاشات مع رائحة الفراولة وجرائم الإنسان. وتلقت اشادة كبيرة بشخصية هوليا في مسلسل u Crime of Humanity toplam .

تخرجت من كلية ازمير التركية الخاصة وجامعة هاسيتيب في قسم المسرح. واصلت ظهورها التمثيلي لأول مرة في الفيلم الروائي عام 1992 Kursun Adres Sormaz. حصلت على تقدير إضافي في عام 2011 عندما حصلت على دور ياسمين المتكرر في سلسلة Karanlikta Kosanlar.

وقد فازت بالعديد من الجوائز عن تمثيلها ، بما في ذلك أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في Gozetleme Kulesi في مهرجان الفيلم الذهبي السنوي التاسع عشر.

Durul Bazan

ولد دورول بازان في عام 1972 ، ويبلغ من العمر 47 عامًا. أكمل دراسته المسرحية في جامعة معمار سنان ، في عام 2018 ، شارك دورول بازان في ثلاثة مشاريع رئيسية مثل Confrontation و Anchovy of the Aegean و Fairy Tale Flower وسجل رقما قياسيا هاما.

في عام 2000 ، قامت دورول بازان بأول ظهور تلفزيوني لها في دور تاركان في مسلسل بعنوان Çarli İş Başında . أصبح مشهورا فيعام 2001 من خلال لعب شخصية Necati في Aşkım Aşkım . في عام 2002 ، صور شخصية عمر في فيلم روائي طويل مع Papatya و Karabiber .

في عام 2002 ، ظهر كممثل ضيف في مسلسل Martılar Açken . في عام 2002 لعب شخصية شيمستان في المسلسل التلفزيوني Lahmacun و Pizza . في عام 2002 ، لعب شخصية Hayati في مسلسل تسمى Yıldızların Altında .

في عام 2003 ، انضم إلى المسلسل مع شخصية رمضان في مسلسل حياة بيلجيسي . في عام 2003 ، لعبت دور البسلان في Yuvam Yildirim . في عام 2004 ، لعب علي في مسلسل Canım Benim .

في عام 2005 ، لعب شاكر في الفيلم التركي Tombala . هذا الفيلم هو الفيلم الثاني في حياته المهنية. في عام 2005 ، لعبت دور مينو في مسلسل بدونك بدونك . في عام 2006 ، التقى الفيلم التركي Masked Five: Iraq ، Davi ، Emret Commander: Shah Mat في الفيلم يوسف مع دور الممثل في عام 2007 ، Last Lesson: Love and University ، وقد لعب دور Cem. في عام 2009 ، لعب شخصية القراصنة Ercüment في Türkler Must Be Crazy . بالإضافة إلى ذلك ، ظهر الممثل في العديد من الأفلام الروائية في عام 2011 ، قناة TRT 1 التي بثت في أوروبا وأوروبا ، لعبت شخصية تيكين. هو يلعب حاليًا Cüneyt Cücü في مسلسل عائلة على Fox TV  .

Eda Şölenci

ولدت إدا أولينسكي أصلان في إزمير في عام 1996 ، تخرجت من مسرح جامعة بوغازيتشي كونسيرفاتوري  كانت تجربتها التمثيلية الأولى في سلسلة Adı Efsane واشتهرت بـ شخصية Chiler في مسلسل Aslan Ailem. يبلغ طولها 1.63 ووزنها 51 كيلوغراماً. .في الوقت الحاضر ، تلعب الممثلة الجميلة التي تعد جزءًا من سلسلة أصلان إيليم دور بيلين في المسلسل.

Oktay Çubuk

Oktay Cubuk معروف ومحبوب بشخصية عمر جورسو ، في مسلسل دموع السماء. وُلد Oktay Çubuk في مدينة إزمير عام 1996 ويبلغ من العمر 23 عامًا وتخرج من جامعة السينما والتلفزيون .

في عام 2017 ، انضم إلى فريق Cennetin Gözyaşları ، الذي تم بثه على شاشات ATV. بالإضافة إلى ذلك ، هذه هي أول تجربة تمثيل لـ Oktay Çubuk.

دوره في المسلسل : يقوم بدور فرات  صديق يوسف ، وهو شاب وسيم.

مواعيد عرض مسلسل الحب المبكي والقناة العارضة له 

مسلسل الحب المبكي درامي ، رومانسي سيعرض في سبتمبر على ShowTV – مقتبس من المسلسل الياباني Love That Makes You Cry .

صورمسلسل الحب المبكي

Durul Bazan
Durul Bazan
Eda Şölenci
Eda Şölenci
Hafsanur Sancaktutan
Hafsanur Sancaktutan
Oktay Çubuk
Oktay Çubuk
Pelin Öztekin
Pelin Öztekin
ابطال مسلسل الحب المبكي
ابطال مسلسل الحب المبكي
بطلة المسلسل
بطلة المسلسل
دينز كان اكتاس
دينز كان اكتاس
مسلسل الحب المبكي
مسلسل الحب المبكي
يوسف بطل المسلسل
يوسف بطل المسلسل