قصة مسلسل انتظرتك كثيراً بالتفصيل وابطاله وموعد عرضه

مسلسل انتظرتك كثيرا ، الي كل جمهور و عشاق الدراما التركية جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل التركى الجديد انتظرتك كثيرا و معلومات كاملة عن المسلسل و قصة مسلسل انتظرتك كثيراً و موعد عرض انتظرتك كثيراً و القنوات العارضة للمسلسل و معلومات عن ابطاله المشاركين و تفاصيل اخرى كثيرة و مجموعة من الصور للمسلسل و صور ابطاله .

مسلسل انتظرتك كثيراً

اسم المسلسل : I Waited Too Much for You \ و بالعربية انتظرتك كثيرا
المسلسل من انتاج : سكالا ميديا ​​
نوع المسلسل : رومانسي

ابطال مسلسل انتظرتك كثيراً

Özcan Deniz \ أوزكان دينيز

Burcu Özberk \ بورجو أوزبيرك

Caner Şahin \ كانر شاهين

İrem Helvacıoğlu \ إريم هيلفاسي أوغلو

Ilhan Şen \ إلهان سين

موعد عرض مسلسل انتظرتك كثيراً و القنوات العارضة

من المتوقع ان يتم عرض مسلسل انتظرك كثيرا في تركيا في شهر سبتمبر القادم 2020 كمسلسل صيفي لينافس بقوة باقي المسلسلات التركية الجديدة التى يعرض قريبا علي الشاشات التركية ، سوف يتم عرضه علي مجوعة قنوات Star TV التركية .

قصة مسلسل انتظرتك كثيرا

رغم ان لا يوجد اخبار كثيرة عن قصة مسلسل انتظرك كثيرا الا ان يقال انه مسلسل رومانسي من الدرجة الاولي و يوجد به كثير من المشاعر المختلفة من حب و فراق و صدمات و صراعات مختلفة بين ابطاله و تتميز معظم المسلسلات التركية في احداثها و قصتها الي وجود الجانب العاطفي و الرومانسي اكثر في مسلسلاتها ، مما جعل للمسلسلات التركية طابع خاص في الدراما ولها جمهور كبير و عريض في تركيا و مختلف البلاد الاخرى الذين يعشقون و يتابعون المسلسلات التركية .

معلومات عن ابطال مسلسل انتظرتك كثيرا

الفنان التركى اوزكان دينيز

هو ممثل و مغنى و كاتب و مخرج و ملحن تركى ولد عام 1972 في مدينة أنقرة بتركيا و هو من عائلة من اصل كردى و شقيقه المطرب الكردى المعروف شاكيرو ، بدا ممارسة موهبته في التمثيل في المرحلة الثانوية فكان يشترك في مسرحيات المدرسة و كان يكتب بعض المسرحيات بنفسه لانه كان يمتلك موهبة الكتابة و التاليف منذ صغره بالاضافة الي انه كان يحضر في نوادي المسرح المحلية للهواة .

و في عام 1985 اشترك في اول عمل موسيقي له من خلال فرقة أوركسترا في مدينة أيدين و عام 1988 انتقل هو و اسرته للعيش في مدينة اسطنبول بتركيا و بدا مشواره الفنى منذ عام 1992.

و في 1998 سافر الفنان اوزكان دينيز الي ألمانيا لمتابعة و دراسة الموسيقي و تم اكتشافه كمطرب و ملحن من قبل فرقة My و هم منتجين في ميونيخ و اصدر اول البوم غنائى له و كان بعنوان Sea The Crying You Me في المانيا ، في عام 1994 اصدر البوم اخر بعنوان White Butterfly و حقق البوم نجاح كبير و اصبح الفنان اوزكان معروف و مشهور كمطرب و بعدها اصدر البوم غنائي اخر عام 1997 بعنوان Angel Lie Is .

في عام 1999 و بعد انهاء خدمته العسكرية ظهر الفنان اوزكان في فيلم “أخبره بحبك” و في نفس العام اصدر البوم غنائي اخر بعنوان Is Lie ، عام 2002 قام الفنان التركى المتميز بالاشتراك بكتابة و التمثيل في المسلسل التركى الشهير Askin Gezer Dağer ، عام 2011 شارك باخراج و كتابة سيناريو الفيلم التركى Ya Later و قدم خلال مشواره الفنى العديد من الاعمال من مسلسلات و افلام و البومات غنائية و اصبح نجم متميز و مشهور جدا في تركيا .

الفنانة بورجو أوزبيرك

بورجو أوزبيرك  هى ممثلة تركية ولدت في عام 1989 بمدينة إسكي شهر في تركيا و هي من عائلة مسلمة و والدتها اسمها ديلك يلدزلار ، بدات مشوارها الفنى في عام 2012 و ذلك من خلال المسلسل التركى الشهير حريم السلطان و جسدت فيه شخصية السلطانة هوري جيهان ابنة السلطانة خديجة والوزير إبراهيم باشا البرغلي بالمسلسل .

حقق المسلسل نجاح كبير في تركيا و الوطن العربي و نالت من خلاله شهرة عريضة و توالت نجاحاتها بعد هذا المسلسل و حصولها علي البطولة في الادوار المتوالية و اشتركت في مجموعة مسلسلات ناجحة و هي مسلسل بنات الشمس – عائلة أصلان – العشق الفاخر – العريس الرائع

الفنان التركى كانر شاهين

ولد الفنان التركى كانر شاهين عام 1992 في مدينة إسكي شهر في تركيا و له شقيقان اكبر منه سنا اما والده و والدته فكانوا  يعملون بالتدريس و حاليا في فترة التقاعد و المعاش ، التحق الفنان كانر شاهين بجامعة اسطنبول التقنية قسم الهندسة الميكانيكية و لكنه لم يكمل دراسته بها و تركها ليلتحق بمعهد الدولة قسم المسرح .

في عام 2016 ظهر لاول مرة من خلال المسلسل التركى أبي وعائلته و بعدها شارك في مسلسل أسير و ايضا مسلسل الإخوة و مسلسل لاهث و عام 2019 شارك في مسلسل الغراب ، حصل الفنان كانر شاهين عام 2018 علي جائزة افضل ممثل خلال مهرجان أدانا السينمائي الدولي الخامس والعشرون .

الفنانة ايرام هيلفجي اوغلو

ايرام هيلفجي اوغلو هى ممثلة و فنانة تركية ولدت في عام 1990 في المانيا ، جنسيتها المانية انما حاليا تعيش في تركيا ارادت الفنانة إريم هيلفاسي أوغلو ان تصبح نجمة ومشهورة في عالم الفن و التمثيل ، التحقت بمركز مجدات غيزن للفنون لتعليم و دراسة التمثيل و ظهرت لاول مرة في عمل فنى كان من خلال مسلسل شرطة أنقرة و ذلك عام 2010 .

حصلت علي دور البطولة في مسلسل القرن العظيم و كان عام 2012 و بعدها شاركت في مسلسل وادى الذئاب و مسلسل بنات الشمس عام 2016 ، اما عام 2017 فقد شاركت في مسلسل رقم 309 و فيلم الآب السينمائى و في عام 2019 شاركت في مسلسل أخبريهم البحر الأسود Tell Black Sea و كان اخر ادوارها بالسينما فيلم أفلاطون .

الفنان الهان سين

الهان سين هو فنان تركى ولد عام 1987 في بلغاريا و هو مسلم الديانة و عندما كان عمره 2 سنتين انتقل الهان سين مع اسرته للعيش في تركيا و تلقي تعليمه في تركيا من مدارس اسطنبول ثم التحق بالمرحلة الجامعية في جامعة يلدز تكنيك قسم الهندسة المدنية العليا ,

في عام 2008 اشترك في مسابقة افضل موديل بتركيا و لكنه لم يستطيع الحصول علي المركز الاول و بعدها بعام عاد ليشارك مرة اخرى في نفس المسابقة و لكن هذه المرة استطاع الحصول علي المركز الاول في المسابقة و اصبح افضل موديل و عارض ازياء في تركيا مما اههله هذا اللقب الي الحصول علي لقب اكبر و هو افضل موديل في العالم و اخذ يشارك في عروض ازياء عالمية في لندن و باريس و غيرها و اصبح اسمه معروف و مشهور كافضل عارض ازياء عالمى .

اما عام 2018 كانت بدايته كممثل بعد ان حصل علي دروس في فن التمثيل و شارك الفنان الهان سين في مسلسل الفاتح كاول ظهور له علي الشاشات ، بعدها شارك في العديد من الاعمال الفنية و منها مسلسل تل الصقر و مسلسل قطاع الطرق لم يحكموا العالم والفيلم القصير “منظور” و مسلسل رامو عام 2020 .

صور مسلسل انتظرتك كثيرا و صور ابطاله المشاركين

مسلسل انتظرك كثيرا
مسلسل انتظرك كثيرا
الفنان اوزكان دينيز
الفنان اوزكان دينيز
الممثلة بورجو اوزبيرك
الممثلة بورجو اوزبيرك
اريم هيلفاسي اوغلو
اريم هيلفاسي اوغلو
الفنان الهان سين
الفنان الهان سين
الفنان كانر شاهين
الفنان كانر شاهين
بورجو اوزبيرك
بورجو اوزبيرك
الفنانة التركية بورجو اوزبيرك
الفنانة التركية بورجو اوزبيرك