قصة مسلسل حد فاصل ابطاله و مواعيده

المسلسل الدرامى الجديد حد فاصل و المنتظر عرضه قريبا علي الشاشات جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن مسلسل حد فاصل و عن ابطاله المشاركين فيه ما هى قصة مسلسل حد فاصل و من هم ابطاله و معلومات عنهم و ادوارهم بالمسلسل و عدد حلقات المسلسل و مواعيد عرضه و تفاصيل كاملة عن المسلسل و مجموعة متميزة من الصور لمسلسل حد فاصل و للابطال المشاركين فيه .

مسلسل حد فاصل

مسلسل حد فاصل من المسلسلات الدرامية الجديدة و التى بدء صناعها بتصوير مشاهدها الاولي و يتم تصوير المسلسل بالكامل في القاهرة و في منطقة المقطم داخل احدى الفيلات و كان يحمل المسلسل في البداية اسم القرار و لكن تم تغييره من قبل فريق العمل الي اسم حد فاصل .

قصة مسلسل حد فاصل

ينتمى مسلسل حد فاصل الي نوعية الاعمال الدرامية المنفصلة التى تتكون من اكثر من حكاية و قصة داخل المسلسل و يتضمن العمل 10 حكايات و كل قصة تتكون من 5 حلقات متصلة و بموضوعات مختلفة و يكون هناك فريق عمل مختلف بداية من الأبطال حتى الوصول إلى الإخراج و تكون كل حكاية بقصة مختلفة و بعنوان مختلف و ابطال مختلفين حتى الاخراج يختلف من قصة لاخرى و ظهرت هذه النوعية من الاعمال الدرامية بشكل كبير في الاونة الاخيرة و حقققت كلها نجاحات كبيرة و نسبة مشاهدة عالية .

و قد احتفل مخرج العمل المخرج تامر حمزة و فريق العمل بالكامل ببداية تصوير المشاهد الاولي من المسلسل و تشارك الجميع في تقطيع التورتة و اخذ العديد من الصور التذكارية لفريق العمل مع بعضهم .

مواعيد عرض مسلسل حد فاصل 

سيتم عرض مسلسل حد فاصل قريبا عقب الانتهاء من تصويره مباشرة علي الشاشات الفضائية .

ابطال مسلسل حد فاصل

يضم مسلسل حد فاصل مجموعة كبيرة من الفنانين و النجوم و يختلف ابطال كل قصة بالمسلسل عن ابطال القصص الاخرى و يضم المسلسل ايضا مجموعة من الوجوه الجديدة و الصاعدة من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية .

حكاية خيال حلمى

خيال حلمى هو اسم الحكاية الاولي من مسلسل حد فاصل و يقوم ببطولة الحكاية ادوارد و نانسى صلاح و محمد مهران و عفاف رشاد و غفران محمد و عدد آخر من الفنانين و من تأليف محمد إبراهيم .

و تتناول قصة حكاية خيال حلمى الي وسائل اسخدام التكنولوجيا الحديثة في مجالات كثيرة و فوائدها و اضرارها و تاثيرها علي الاشخاص ، و يجسد الفنان ادوار شخصية حلمى اما الفنانة نانسي صلاح الدين تجسد شخصية خيال بالمسلسل .

حكاية بنات السباعي

حكاية بنات السباعى هى احدى قصص مسلسل حد فاصل و هى الحكاية الثانية للمسلسل و تتكون من 5 حلقات متصلة و يقوم ببطولة الحكاية كلا من ريم البارودى و محمود حجازي و هناء الشوربجي و محمد التاجي و أحمد جمال سعيد و هبة حسن و مارتينا عادل و من تأليف محمد إبراهيم و إخراج تامر حمزة و من إنتاج شركة جولدن ميديا .

و يقوم بغناء تتر حكاية بنات السباعى المطرب احمد سعد و هو التعاون الفنى الاول الذى يجمع بين احمد سعد و الفنانة ريم البارودى منذ انفصالهم من عدة سنوات و زواجه مرتين بعد انفصاله من ريم البارودى و لكن لا تلتقي ريم البارودى باحمد سعد بشكل مباشر حيث انه يقوم بغناء التتر الخاص بالعمل بعيد عن مكان تصوير المشاهد بالعمل .

و تؤدى الفنانة ريم البارودى اول بطولة مطلقة لها بالاعمال الدرامية و تدور قصة حكاية بنات السباعى في اطار اجتماعي شيق و تؤدى الفنانة الشابة هبة حسن زوجة الفنان محمود حجازى باحداث القصة و يجسد محمود حجازى بالمسلسل دور رجل متزوج و اسمه مسعود و هو رجل بخيل مما يحدث مشاكل عديدة له مع زوجته بسبب بخله .

ريم البارودى هى فنانة مصرية ولدت في عام 1978 بمدينة القاهرة و هي تنتمى الي عائلة فنية هى عائلة البارودي الشهيرة فعمتها هى الفنانة المعتزلة شمس البارودي تخرجت ريم البارودى من كلية السياحة و الفنادق إلا أنها كانت تحب الفن منذ أن كانت طفلة صغيرة .

عندما كانت تبلغ من العمر 15 عام بدأت ريم البارودى حياتها الفنية في مجال الإعلانات  و في عام 1995 ثم ظهرت بدور صغير مع الفنانة نادية الجندي و فاروق الفيشاوي و من اخراج نادر جلال في فيلم إمرأة هزت عرش مصر و في نفس العام  ظهرت في مسرحية من إخراج الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي  و هي مسرحية “نشنت يا ناصح” .

ثم قدمها المخرج المسرحي جلال الشرقاوي في مسرحية “دستور يا سيادتنا” عام 2000 و بدأت ريم البارودى التمثيل بشكل احترافي و شاركت في مسلسل “القرموطي” عام 2000 و مسلسل “حلقت الطيور نحو الشرق” عام 2002 و شاركت في مسلسل “حمزة” و بناته الخمسة .

شاركت في مسلسل “الحب بعد المداولة” عام 2006 و مسلسل “حدائق الشيطان” عام 2007 مع النجم جمال سليمان و هو العمل الذى حقق لها شهرة واسعة و انطلاقة في التمثيل ثم شاركت بعدها في عدة مسلسلات مثل مسلسل ازهار و أحلامك أوامر و مسلسل الفريسة و الصياد و قلب إمرأة و نقطة نظام كما قدمت مسرحية برهومة و اكلاه البرومة بطولة الفنان أحمد آدم .

و في عام 2008 شاركت في المسلسل التليفزيوني جدار القلب مع الفنانة القديرة سميرة احمد و مسلسل أيام الرعب و الحب و مسرحية زي الفل بطولة الفنان ماجد المصري و من إخراج عادل عبده و عام 2009 قدمت مسلسل الباطنية بجانب الفنان صلاح السعدني و غادة عبد الرازق و كان من إخراج محمد النقلي و في نفس العام قدمت مسلسل الرحايا حجر القلوب بجانب الفنان نور الشريف و من إخراج حسني صالح .

عام 2010 شاركت في مسلسل سي عمر و ليلي أفندي و مسلسل مملكة الجبل مع عمرو سعد و العام التالي ظهرت في مسلسل مسألة كرامة و مسلسل إحنا الطلبة و مسلسل عابد كرمان و في فيلم يانا يا هو و فيلم الفيل في المنديل مع الفنان طلعت زكريا و من إخراج أحمد البدري .

ثم توالت اعمالها الفنية الدرامية و السينمائىة المتميزة و يذكر ان اخر اعمالها الدرامية التى شاركت فيها ريم البارودى هو مسلسل كله بالحب و تم عرضه خلال موسم رمضان عام 2021 و شاركها بالبطولة احمد السعدنى و صابرين و مجموعة اخرى من الفنانين ,

صور مسلسل حد فاصل 

ابطال مسلسل حد فاصل
ابطال مسلسل حد فاصل
ابطال حكاية خيال حلمى
ابطال حكاية خيال حلمى
الفنان محمود حجازى و منى حسين
الفنان محمود حجازى و منى حسين
132233 ريم البارودى
ريم البارودى
الفنان ادوارد
الفنان ادوارد
الفنان محمد التاجى
الفنان محمد التاجى
الفنانة ريم البارودى بطلة حكاية بنات سباعى
الفنانة ريم البارودى بطلة حكاية بنات سباعى
الفنان محمود حجازى
الفنان محمود حجازى
الفنانة القديرة هناء الشوربجى
الفنانة القديرة هناء الشوربجى
الفنانة نانسي صلاح الدين
الفنانة نانسي صلاح الدين
فريق عمل مسلسل حد فاصل
فريق عمل مسلسل حد فاصل
محمود حجازى
محمود حجازى