قصة مسلسل داون تاون ينتمي الى الأحداث الغامضة والرعب بجانب الرومانسية

الي كل الجمهور و المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد و المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 داون تاون و معلومات كثيرة عن قصة مسلسل داون تاون و ابطاله و معلومات عنهم و مواعيد عرضه و تفاصيل كثيرة اخرى مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل داون تاون و ابطاله المشاركين فيه .

معلومات عن مسلسل داون تاون

المسلسل من قصة : كلود أبو حيدر
المسلسل سيناريو و حوار : محمود إدريس
المسلسل من اخراج : زهير أحمد قنوع
المسلسل من انتاج : شركة “فالكونن فيلمز”
نوع المسلسل : تشويق – اثارة
عدد حلقات المسلسل : 30 حلقة

مواعيد عرض مسلسل داون تاون 

سيتم عرض مسلسل داون تاون خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2021 .

 اسماء ابطال مسلسل داون تاون

يضم مسلسل داون تاون مجموعة كبيرة من الفنانين اللبنانيين و السوريين و الجزائر و العرب التى لم يسبق لعمل فنى من قبل يضم كل هؤلاء النجوم و منهم :

ستيفانى صليبا – يوسف حداد – كارمن لبس- سام صليبا – أمل بوشوشة – هبة نور – جنيد زين الدين – سارة أبي كنعان- نور علي- محمد عقيل – ميا سعيد – إلسا زغيب – و الفنان السوري سامر اسماعيل
فؤاد يمين – وفاء موصلي – وسام صليبا – أسعد رشدان – محمد حمادة – دوري سمراني و غيرهم من الفنانين

قصة مسلسل داون تاون

مسلسل داون تاون من المسلسلات الجديدة التى  يتم تصويرها في مدينة بيروت في وسط العاصمة و بالتحديد في الوسط التجاري لمدينة بيروت و التى تشهد حركة واسعة من النشاط الإقتصادي و الإجتماعي .

و يعتبر مسلسل داون تاون من اضخم المسلسلات انتاجا في الوطن العربي حيث تقوم شركة “فالكونن فيلمز” بانتاج عمل درامى و هو اول اعمالها الانتاجية الدرامية لانها انتجت العديد من الافلام السينمائية الكبيرة من قبل و قد طرحت شركة الانتاج البوستر الدعائى للمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

ينتمى مسلسل داون تاون الي نوعية المسلسلات الدرامية المثيرة و الشيقة و الرعب في احداثها لانها تتضمن جانب كبير من الاحداث الغامضة و المثيرة داخل قصتها مع وجود بعض القصص الرومانسية بين ابطال المسلسل .

الفنانة ستيفاني صليبا في مسلسل داون تاون

قامت الفنانة ستيفاني صليبا للتحضير لشخصيتها التى سوف تجسدها في مسلسل داون تاون من حيث تفاصيل الشخصية و ملابسها و كل التفاصيل المتعلقة بها ، و قد صرحت الفنانة ستيفاني صليبا عن بعض تفاصيل الشخصية التى سوف تؤديها بالمسلسل و قالت انها سوف تجسد شخصية اسمها “تمارا” و هى شخصية ناعمة و رقيقة و فتاة رومانسية و قالت انها شخصيتها الحقيقية تتشابه الي حد كبير معها ماعدا بعض الفروق البسيطة و انها سعيدة جدا لانها كانت تبحث كثيرا عن شخصية مثل هذه الشخصية لتجسدها في عمل فنى .

كما اضافت ايضا انها تعلقت بهذه الشخصية بدرجة كبيرة لدرجة انها تحلم بها و هى نائمة و بكل تفاصيلها و كانها اصبحت تعيش معها في البيت و بداخلها كما عبرت عن سعادتها الكبيرة من خلال مشاركتها في هذا العمل الضخم و الكبير و الذى يضم مجموعة كبيرة متميزة من النجوم .

الفنانة السورية وفاء موصلي في مسلسل داون تاون

تشارك الفنانة السورية وفاء موصلي في بطولة مسلسل داون تاون و قامت بالسفر الي لبنان لتصوير مشاهدها بالمسلسل
و سوف تجسد بالمسلسل دور سيدة سورية متزوجة و تعيش مع زوجها في لبنان و لديها ابن واحد فقط تحبه بدرجة كبيرة الا ان هناك مشكلات كثيرة و خلافات بينها و بين شقيقها و تدخل معه بالعديد من الصراعات المختلفة في احداث المسلسل
ونتيجة لهذه الصراعات تقوم هذه السيدة بابعاد ابنها الوحيد لخوفها الشديد عليه من شقيقها و تقوم بسفره بعيدا عنه و تتوالى الاحداث المثيرة بينهم في احداث العمل .

و قالت الفنانة وفاء موصلي انها سعيدة و متحمسة جدا للمشاركة في هذا العمل الكبير و مع نخبة من اشهر و المع النجوم في الوطن العربي و تمنت ان ينال المسلسل علي اعجاب الجمهور و المشاهدين في الوطن العربي باكمله .

الفنانة أمل بوشوشة

تقوم الفنانة أمل بوشوشة بدور البطولة في مسلسل داون تاون بجانب الفنان السوري سامر إسماعيل و يعتبر مسلسل داون تاون هو العمل الفنى الثانى علي التوالي الذى يجمع بين الفنان أمل بوشوشة و بين الفنان السورى سامر اسماعيل حيث جمعهم عمل مسرحى جمع بينهم بعنوان “جميل بثينة” .

كما تشارك ايضا الفنانة امل بوشوشة في عمل درامى سورى اخر يتم عرضه خلال موسم رمضان القادم و هو بعنوان علي صفيح ساخن و يشاركها البطولة في هذا المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين و منهم باسم ياخور – عابد الفهد – عبد المنعم العمايرى – سحر فوزى و غيرهم من الفنانين .

امل بوشوشة : هى ممثلة و مغنية و مذيعة جزائرية ولدت عام 1982 بالجزائر و بدأت موهبتها الفنية منذ طفولتها في سن صغير و شاركت بالعديد من الانشطة الفنية بالمدرسة و بعد ان انهت دراستها سافرت الي فرنسا ، في عام 2008 اشتركت امل بوشوشة في برنامج المسابقات الفني (ستار أكاديمي) الموسم الخامس و حصلت خلاله علي المركز التاسع خلال المسابقة ثم انتقلت بعد ذلك الي مرحلة جديدة في حياتها المهنية و الفنية ثم تم اختيارها لتقديم برنامج (توب 20) على قناة روتانا و حقق هذا البرنامج نجاح جماهيرى كبير و نسبة مشاهدة عالية و هذا جعل الكثير من المنتجين للقيام بانتاج برنامج اخر لها و الاهتمام بها كمذيعة و مقدمة برامج ناجحة .

قدمت بعده برنامج ناجح اخر بعنوان (طير و فرقع) و الذى تم عرضه علي قناة LBC الفضائية اللبنانية و قد حقق هذا البرنامج أيضًا نجاحًا كبيرًا اما عن بدايتها كممثلة فقد تم ترشيحها بالتمثيل لاول مرة من خلال المشاركة في مسلسل (ذاكرة الجسد) و هو مسلسل عن رواية للمؤلفة أحلام مستغانمي و التى رشختها للقيام بهذا الدور و كان من اخراج نجدت إسماعيل أنزور و شاركها في بطولة هذا المسلسل الفنان السوري جمال سليمان ثم توالت بعدها اعمالها الفنية المتميزة و التى حققت من خلالها نجاحات فنية متميزة و عديدة .

الفنان عبد المنعم العمايرى 

يشارك الفنان المتميز عبد المنعم العمايرى في بطولة مسلسل داون تاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين ليخوض به السباق الرمضانى القادم لعام 2021 كما يشارك الفنان عبد المنعم العمايرى في بطولة مسلسل اخر يخوض سباق شهر رمضان القادم و هو مسلسل عرس الحارة و هو ينتمى الي نوعية المسلسلات السورية الشامية و يشاركه في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين و منهم جوى الهانى – نيكولا مزهر – جو صادر – كندة حنا – و غيرهم .

صور مسلسل داون تاون و صور لابطاله المشاركين فيه 

ابطال مسلسل داون تاون
ابطال مسلسل داون تاون
مسلسل داون تاون رمضان 2021
مسلسل داون تاون رمضان 2021
الفنانة ستيفا صليبا في مسلسل داون تاون
الفنانة ستيفا صليبا في مسلسل داون تاون
الفنانة ستيفا صليبى
الفنانة ستيفانى  صليبا
الفنانة كارمن لبس في مسلسل داون تاون
الفنانة كارمن لبس في مسلسل داون تاون
الفنانة وسام موصلي
الفنانة وفاء موصلي
امل بوشوشة بطلة مسلسل داون تاون
امل بوشوشة بطلة مسلسل داون تاون
مسلسل داون تاون
مسلسل داون تاون
فريق عمل مسلسل داون تاون في الكواليس
فريق عمل مسلسل داون تاون في الكواليس