قصة مسلسل سرك الخافي ابطاله ومعاد عرضه

المسلسل الرمضاني سرك الخافي لكل الجمهور تعرف معنا علي قصة مسلسل سرك الخافي من هم ابطاله المشاركين فيه و معلومات شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل سرك الخافي و تفاصيل اخرى كثيرة خاصة بالمسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل سرك الخافي و ابطاله المشاركين فيه .

قصة مسلسل سرك الخافي

مسلسل سرك الخافي يتناول المسلسل مشاكل اجتماعية ، على عكس الأعمال الدرامية في ذلك الوقت ، وأهمها الابتزاز وكسب المال على حساب الآخرين ، وخاصة لمن يحتفظ بالأسرار ويمنح الآخرين الثقة والمسلسل مأخوذ من رواية جناح الذل للكاتب محمد النشمي ومن المقرر ان يعرض المسلسل في الموسم الرمضاني القادم للمخرج مناف عبد آل .

سيشارك مجموعة من النجوم المميزين في المسلسل ومنهم علي جمعة ، حسين المنصور ، وأحمد بن حسين  ، عبير أحمد ، عبد الله بوشهري ، وعلي كاكولي ، وليلى عبد الله ، إيمان الحسيني ، سعاد سليمان ، مي البلوشي .

نذكر ان المسلسل مقتبس من رواية محمد النشمي “جناح الذل” التي تطرح قضايا اجتماعية حساسة من ابتزاز واستغلال الآخرين وثقتهم بنا وأسرارهم وهذه محاولة مؤسفة .

معاد عرض مسلسل سرك الخافي والقناة العارضة له

سوف يعرض مسلسل سرك الخافي في الموسم الرمضاني القادم 2021 لم يتم تحديد القناة التي سوف تعرض مسلسل سرك الخافي .

نجوم مسلسل سرك الخافي

أسمهان توفيق

حسين المنصور

علي جمعة

عبير أحمد

أحمد بن حسين

عبد الله بوشهري

ليلى عبد الله

محمد صفر

رانيا شهاب

أمل محمد

الفنان حسين المنصور بطل مسلسل سرك الخافي

أوضح المنصور أنه أنهى تصوير المسلسل الجديد “سرك الخافي” الذي من انتاج واخراج مناف عبدال  ، وأوضح أنه تم تصوير المشاهد الرئيسية ، وهناك بعض المشاهد المتفرقة ، بمجرد استعادته ، سينهي المهمة  مسلسل «سرّك الخافي» من تأليف محمد النشمي ، إخراج مناف عبدال ، إلى جانب نخبة من النجوم ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المبارك .

وكشف المنصور عن خصائص دوره في العمل ، فقال “أنا أجسد شخصية فهد إنها إحدى الشخصيات التي أحبها حقا وأحب تقديمها لأنها تتميز بالألوان وتتطلب أداء متميزا وعملا شاقا ، وأحيانا تجدها تظهر تحت ملابس رجل طيب ، وأحيانا تظهر الشر والخبثه من يعيش فيها يتوقف على الموقف وما حدث .

وألمح المنصور إلى أن العمل اجتماعي ويحتوي على قصة جميلة تتضمن أحداثا وخطوطا درامية متنوعة ، كالصراع والرومانسية ، وغيرها من الموضوعات الغزيرة والصعبة ، مضيفا “يسعدني هذا المسلسل منذ أن التقينا انا والفنان علي جمعة بعد فترة طويلة ، منذ أن التقينا في مسلسل (دارت الأيام ) عام 1998 ، حيث أنه في مسلسل سرك الخافي دور أخي وإرادة الله ، سنعرض على الجمهور بعض الأشياء الجميلة والمبهجة .

وعندما سئل عن حماسه للعمل مع المشاهير أجاب : بالنسبة لي ، يشرفني العمل مع الكبار والنجوم الشباب لا فرق بيننا ، لأنني أعتقد أن الجميع في العالم العمالقة بالإضافة إلى ذلك ، أعتقد أن دورنا كفنانين حتمي ، يجب علينا دعم جيل الشباب وإعطائهم الفرصة لإكمال رحلتهم والمضي قدما .

وعن التعاون الثاني مع المخرج مناف عبدال ، قال المنصور أول تعاون بيننا كان من خلال برنامج تلفزيوني ، ولكن منذ جلست معه في الفترة الماضية للتحضير للمسلسل الحالي ، وجدته شخصا رائعا للغاية مدير تعاوني ، وأخذ جميع النقاط التي قلتها في الاعتبار .

وتابع قائلاً من بين الأشياء التي تحدثنا عنها ، أخبرته أنه عندما دخلت موقع التصوير وبدأت في التصوير ، كان أهم شيء بالنسبة لي هو أننا كنا جميعا عائلة ، خاصة لأنني شخصا أحب الضحك ، وفي نفس الوقت أكملت العمل الذي كان علي أن أكمله ، كما تعلم أننا نقضي معظم وقتنا في التصوير الفوتوغرافي (ونجري مقابلات مع بعض الأشخاص) ، لذلك إذا لم تكن لدينا هذه العلاقة الحميمة والروح الطيبة بيننا ، فلن نتمكن أبدا من تحقيق أي شيء ، وسيمر الوقت إذا كان كذلك أبدي .

الفنانة أمل محمد

انتهت الفنانة أمل محمد من تصويرها في المسلسل الدرامي الجديد “سرك الخافي” المقتبس من رواية محمد النشمي “جناح الذل” وسيخرجها المخرج مناف عبدال بطولة العمل حيث تقدم  بطولته إلى جانب علي جمعة ، حسين المنصور ، عبير أحمد ، عبدالله بوشهري .

وكشفت الغلاف عن ملامح شخصيتها وقالت “أجسد دور الأم الطيبة والحنونة لابنها الوحيد (حمد) ويلعب دور الفنان عبد الله بوشهري ، وقد عانت من بعض المعوقات و الموقف التي تدمر حياتها ، أكملت أمل محمد مؤخرا مسلسل “درب الهوي” للكاتبة فاطمة حسين وإخراج حمد البدري ، حيث ظهرت كضيف شرف ولعبت دور أخت الفنانة غدير السبتي .

والنجمة امل محمد هي ممثلة إيرانية تعيش في الكويت ، بدأت من دور صغير ، وكان أول عمل لها هو العرض الكوميدي قرقيعان (2003) ، ثم لعبت أدواراً عديدة في العديد من المسلسلات ومنهم حبل المودة ، عرس الدم ، عيون الحب ، فضة قلبها أبيض ، أميمة في دار الأيتام ، آخر صفقة حب ، الرهينة ، علمني كيف أنساك ، بنات سكر نبات ، موزة ولوزة ، دمعة يتيم ، الدخيلة ، غريب الدار ، شارع 90 ، خوات دنيا ومسلسل عطر الجنة .

الفنان عبدالله بوشهري

هو ممثل إيراني يعيش ويعمل في الكويت واشتهر بانه ممثل كويتي وهو شقيق الفنان محمود بوشهري بدأ مشواره الفني عام 2004 ، عندما شارك في دور ثانوي في مسلسل (دنيا القوي) ثم دور ثانوي في عمل مسرحي للأطفال بعنوان الاكاديمية كما سجل فيديو للمطرب (عبدالله الرويشد) مع المطرب (جاسم النبهان) ، وكان ظهوره الحقيقي بعد أن شاهده المنتج (باسم عبد الأمير) في مسلسل اللقيطة عام 2005 بعد ذلك ، لعب دوره الرائد الأول في مسلسل رحلة الانتظار في نفس العام .

بحلول عام 2007 بدأ نجمه بالصعود وشارك في مسلسل عرس الدم للمخرج محمد دحام الشمري ثم شارك في العديد من المسلسلات ومنهم عائلتي ، الملكة ، بنات الثانوية ، عطر الجنة ، بركان ناعم ، ريحانة ، جرح السنين .

في عام 2011 ، اختبر تجربة عرض البرامج التلفزيونية ، حيث قدم عرضا بعنوان “فورزا” ، والذي تم عرضه على قناتي العدلة و الوطنية وكان يديره شقيقه محمود بوشهري وأيضا هيا عبد السلام كما قدم العديد من المسرحيات ومنها ظل الشقيقان معهما الجنسية الإيرانية .

اما عن حياته الشخصية ففي أغسطس 2015 ، أعلن زواجه من فتاة كويتية خارج عالم الفن في 19 أكتوبر 2016 ، أنجب ابنته الأولى التي أطلق عليها اسم “داليا” ، في يناير 2021 أنجب ابنه محمد علي .

صور مسلسل سرك الخافي وابطاله المشاركين

الفنان عبدالله بوشهري
الفنان عبدالله بوشهري
الفنانة اسمهان توفيق
الفنانة اسمهان توفيق
الفنانة امل محمد
الفنانة امل محمد
الفنانة ليلي عبدالله وعبدالله بوشهري
الفنانة ليلي عبدالله وعبدالله بوشهري
الممثلة عبير احمد
الممثلة عبير احمد
حسين المنصور بطل مسلسل سرك الخافي
حسين المنصور بطل مسلسل سرك الخافي
ليلي عبدالله
ليلي عبدالله