قصة مسلسل فوق ال 18 و ابطاله و مواعيده و تفاصيل كاملة

المسلسل الدرامى الاجتماعى الجديد فوق ال 18 جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة و مفصلة عن هذا المسلسل قصته و من هم ابطاله المشاركين فيه و معلومات عنهم و ادوارهم بالمسلسل و عدد حلقاته و القناة العارضة للمسلسل و تفاصيل كثيرة عنه و مجموعة من الصور لمسلسل فوق ال 18 و للابطال المشاركين .

قصة مسلسل فوق ال 18

مسلسل فوق ال 18 من الاعمال الدرامية الشيقة التى بدء تصويرها خلال الفترة الحالية و هو من الاعمال الدرامية الاجتماعية الاسرية التى تناقش العديد من القضايا و المشكلات الاجتماعية الحقيقية و الواقعية التى تحدث داخل المجتمع الذى نعيش فيه و تحدث في الاسرة المصرية بين افرادها و بين الازواج و ابنائهم خاصة في فترة المراهقة الذين يتخطون أعمارهم سن الـ 18 عاما و ما يحدث خلال هذه المرحلة من  صراعات بين جيل الاباء و الابناء و تفاصيل كثيرة متعلقة بقضايا الاسرة في اطار درامى شيق .

ابطال مسلسل فوق ال 18

– نرمين الفقي
– جمال عبد الناصر
– احمد داش
– ديانا هشام

تأليف : محمد الحناوى
إخراج : مجدى ابوعميرة

مواعيد عرض مسلسل فوق ال 18 و عدد حلقاته

من المقرر عرض مسلسل فوق ال 18 قريبا عقب الانتهاء من تصويره و سوف يعرض المسلسل علي احد المنصات الالكترونية و يتكون المسلسل من 15 حلقة .

الفنانة نرمين الفقي بطلة مسلسل فوق ال 18

تستعد الفنانة الجميلة نرمين الفقي لتصوير دورها بمسلسلها الدرامى الجديد فوق ال 18 التى تخوض به اولي تجاربها الدرامية التى تعرض علي المنصات الالكترونية و تقوم بالبطولة المطلقة للعمل ، و تجسد نرمين الفقي دور زوجة الفنان جمال عبد الناصر و ام لاتنين من الابناء هما الفنان الشاب احمد داش و الفنانة الشابة ديانا هشام و تواجه هذه الزوجة العديد من المشكلات و الصراعات بينها و بين زوجها و تواجه ايضا العديد من المشكلات التى تواجهها مع اولادها في تصرفاتهم و الازمات التى يتعرضون لها و تحاول تخطى كل هذه العقبات و المشكلات التى تتعرض لها في حياتها كزوجة و ام .

و يذكر أن آخر أعمال الفنانة الدرامية التى شاركت فيها نرمين الفقي قصة على الهامش الحكاية الرابعة من حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني و التى حققت نجاح كبير وقت عرضها و تركت اثار و ردود افعال ايجابية لدى المشاهدين و شارك في بطولة القصة مع الفنانة نرمين الفقي الفنان صبرى فواز و جيهان خليل مع مجموعة من الفنانين الشباب و منهم محمود عمرو ياسين و هايدى رفعت و غيرهم .

معلومات عن الفنانة نرمين الفقي

نرمين الفقي هى ممثلة مصرية معروفة اسمها بالكامل هو نرمين عبد الرازق الفقي من مواليد محافظة الاسكندرية – مصر ولدت عام 1972
تخرجت نرمين الفقي من كلية فيكتوريا ثم من كلية التجارة جامعة الإسكندرية و بدأَت حياتها المهنية من خلال الظهور كممثلة بالعديد من الاعلانات التجارية خلال فترة التسعينات عندما اكتشفها المخرج طلعت يوحنا و ظهرت ايضا كموديل بالاغانى المصورة و منها اغنية اسالي مع المطرب محمد فؤاد ثم دخلت لمجال التمثيل و قدمت العديد من الادوار و الشخصيات المختلفة و شاركت بالبطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونيّة و المسرحيّة و الافلام السينمائية و حصلت نرمين الفقي على العدِيد من الجوائز و الأَوسمة كجائزة التميّز و جائزة أَحسن ممثلة .

اما عن الحياة الشخصية للفنانة نرمين الفقي فهى رغم بلوغها الي سن 49 عام الا انها لم تتزوج حتى الان رغم تقدم الكثير من الاشخاص بالزواج منها الا انها كانت ترفض .

الفنانة الشابة ديانا هشام

تشارك الفنانة الصاعدة ديانا هشام في بطولة مسلسل فوق ال 18 مع باقة من المع النجوم و الفنانين و تجسد ديانا هشام بالعمل دور ابنه الفنان جمال عبد الناصر و الفنانة نرمين الفقي و شقيقها أحمد داش و تكون شابة بسن المراهقة ، و يعتبر مسلسل فوق ال 18 ثانى عمل فنى درامى تجسد فيه الفنانة ديانا هشام دور ابنة الفنانة نرمين الفقي و كان المسلسل الاول هو مسلسل  ابو العروسة باجزائه و الذى حقق نجاح جماهيرى كبير .

آخر عمل درامى شاركت فيه الفنانة ديانا هشام هو حدوتة هدف نبيل من مسلسل ورا كل باب الذى عرض مؤخرا و الحدوتة من بطولة صلاح عبد الله و محمود البزاوى و شريف خير الله و عايدة رياض و غيرهمى ، و من ناحية اخرى تقوم حاليا الفنانة ديانا هشام بتصوير مشاهدها في مسلسل ابو العروسة ج 3 من بطولة سيد رجب و سوسن بدر و مدحت صالح و نيرمين الفقى و ميدو عادل .

معلومات عن الفنانة ديانا هشام

ديانا هشام هى ممثلة مصرية شابة  ولدت عام 1996 و هى من الوجوه الصاعدة التى ظهرت في السنوات الاخيرة دخلت المجال الفنى و هى مازالت طالبة بالفرقة الثالثة بالمعهد العالي للفنون المسرحية .

ديانا هشام تحب التمثيل منذ صغرها و كان كل حلمها في الحياة ان تصبح فنانة مشهورة مما جعلها تسعى وراء تحقيق حلمها و دعم موهبتها بالدراسة الأكاديمية و تكون علي قدر كافي من العلم و المعرفة فقررت دخول المعهد العالي للفنون المسرحية و عملت ديانا هشام في البداية كموديل في الإعلانات التليفزيونية و دخلت المجال الفنى .

كان اول ظهور لها علي الشاشة خلال عام 2017 من خلال ظهورها في مسلسل “الحساب يجمع” بطولة الفنانة الكبيرة يسرا و جسدت ديانا في العمل دور (هنا) ابنة يسرا بالمسلسل و نالت علي اعجاب المشاهدين و النقاد و اشادوا بموهبتها الفنية الكبيرة و ادائها التمثيلي المقنع و المتقن كانه ليس اول عمل فنى تشارك فيه و كانها فنانة محترفة و متمكنة و هذا جعل الكثير من المنتجين و المخرجين يقوموا بترشيح ديانا هشام للعديد من الادوار الفنية المتنوعة .

استطاعت ديانا ان تحقق نجاحات فنية متميزة في كل عمل فنى شاركت فيه و كل شخصية قامت بادائها ، و من ابرز الاعمال الفنية للفنانة ديانا هشام مثل مسلسل “أبو العروسة” الذى حقق جماهيرية كبيرة و نسبة مشاهدة عالية و قدمت مسلسل “بالحجم العائلي” و مسلسل ” كأنه إمبارح “ و مسلسل قوت القلوب و اخر اعمالها هو مسلسل كوفيد 25 مع النجم يوسف الشريف .

اما عن حياتها الشخصية فهى غير متزوجة و غير مخطوبة و لكن منذ فترة قريبة ظهرت اخبار كثيرة على بعض المواقع الإخبارية و مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها بالخطوبة على أحد مدربي اللياقة البدنية ” محمود فكرى ” و  مع سؤالها بشكل مباشر عن حقيقة هذا الموضوع فقالت انهم اصدقاء فقط و لا تربطها اى علاقة مع احد من الاشخاص .

صور مسلسل فوق ال 18

ديانا هشام و الفنان جمال عبد الناصر
ديانا هشام و الفنان جمال عبد الناصر

.

النجمة نرمين الفقي
النجمة نرمين الفقي
الفنانة نرمين الفقي
الفنانة نرمين الفقي
الفنانة الصاعدة ديانا هشام
الفنانة الصاعدة ديانا هشام
الفنانة الشابة ديانا هشام
الفنانة الشابة ديانا هشام
نرمين الفقي بطلة مسلسل فوق ال 18
نرمين الفقي بطلة مسلسل فوق ال  18
نرمين الفقي بطلة المسلسل
نرمين الفقي بطلة المسلسل
ديانا هشام
ديانا هشام
نيرمين الفقى 480x430
نيرمين الفقى
نرمين الفقي
نرمين الفقي

.