قصة مسلسل قصتنا لم تكتمل وابطاله ومواعيده

نقدم لكم مقال كامل وشامل عن المسلسل الجديد قصتنا لم تكمتل قصته ، معلومات عنه ، وابطاله ومعلومات عنهم ، ومواعيد عرضه والقنوات العارضة له ،وتفاصيل اكثر عنه ، ومجموعة من الصور لابطاله .

مسلسل قصتنا لم تكتمل

هو مسلسل رومانسي درامي يعتمد علي الخيال ، وهو من كتابة الكاتبة ديفيا شارما وأبراجيتا شارماوهو ، ومن سيناريو وحوار والسيناريست جانش إراجادار ومانيش باليوال ، وهو من اخراج المخرج الكبير أرشد خان لاليت موهان ، وهو من انتاج شركة الانتاج 4 افلام اسود ، وهو موسم واحد يحتوي علي 131 حلقة الي وقتنا هذا ، وهو من بطولة نخبة من الفنانين منهم الفنانة لاكش الواني و ماهيما ماكوانا .

قصة مسلسل قصتنا لم تكتمل

تدور احداث المسلسل حول ماناسفيني “مانو” ( ماهيما ماكوانا ) الذي قتل عن طريق ثعبان يشاداري (ثعبان متغير الشكل) يدعي مايا في سن السادسة 10 ، ويكون لدي مايا شعور بالغيرة بسبب اهتمام صاحب السمو الأمير مادهاف ( لاكش لالواني ) اتجاه مانو وخشية مايا من دخول مانو في حياة مادهاف ، تقوم مايا بقتل مانو .

ثم بعد ذلك ترجع روح مانو الي راديكا وهي طالبة في تصنيع اعمال سينمائية وذلك في اعقاب سنين ، واثناء السفرية وطوالها تتعايش راديكا وتتعامل مثل مانو ومع مرور الوقت تكشف لها القليل من الخبايا والاسرار المثيرة للجدل بخصوص صلة مايا ومادهاف ومانو .

ثم يتضح لها ما حدث للافراد في السابق حيث ان مايا تحاول قتل كل شخص من اشخاص الاسرة وتحاول ايضا قتل مانو وذلك بالخطا علي يد مادهاف وقد قامت مانو بطعن مايا مع trishul ، ثم تقوم مايا بعض مانو عدة عضات الي ينتهي المطاف بموت الثلاثة جميعا .

وبالرجوع الي الاحداث في الزمن الحالي ، يجد Radhika Krish الذي هو شكل Madhav الذي صبي مجددا ويتزوج بمعاونة Tulsi ، ثعبان متغير الشكل الذي ياتي لتوحيد Radhika و Krish وذلك من اجل التخلص من الشر الذي لحق وارتكب في الزوجين العشاق وذلك بالنيابة عن Naagvansh.

وهناك في بيت كريش ، بريتي التي تكون شقيقته داعية ، ( وهي جذابة) ، ويكون وراءها سبب خفي ، تعمل علي تعذيب راديكا وذلك عندما تقوم باختطاف كريش ، وتدبر لقتل راديكا إلا أن تقوم تولسي بانقاذ راديكا وذلك عندما تعطيها صلاحياتها الأمر الذي يجعلها ناغين الشرير ، يقوم Radhika باستعمال تلك السلطات لتحويل بريتي إلى إنسان من دون أي سلطات خاصة لبريتي ، وفي نهاية اللمطاف وخاتمة الاحداث، يقوم راديكا بالانتقام من كريش وذلك بإعدام الداعي بريتي .

ابطال وطاقم العمل بالمسلسل

Suhani Dhanki في دور Maya ، وفي دور ناغين شرير
Mahima Makwana بدور راديكا
لاكش لالواني الذي جسد دور كريش
نيتين صحراوات في دور Raja Lakshman Dev
جاجيندرا تشوهان جسد دور بادي رجا ، والد مادهاف
أمرابالي غوبتا الذي قام بدور أناميكا ، عاشق بادي رجا
براغاتي ميهرا التي جسدت دور ميثالي
بدي راني ، والدة مادهاف
نيتين صحراوات كان ايضا في دور شوت راجا ، الأخ الأصغر لبادي رجا
Shubhangi Atre Poorey في دور Devsena ،عمة Manasvini
،Preet Kaur Madhan في دور Chotti Rani ، زوجة Chhote Raja
جوهي أسلم في دور تاكشيكا ، مساعد مايا ، رئيس جماعة الإخاداري
دوللي مينهاس قامت بدور باممي ، زوجة بالفيندر ،باسم Balvinder عم كريش
Nupur Alankar كأم كريش
هيماني شيفبوري عمة راديكا

لاكش لالواني

لاكش لالواني الذي يقوم بدور كريش هو ممثل هندي وهو من مواليد 19 أبريل 1996، ومشهور كذلك باسم لاكشيا ، وقد تم تقديره لاول مرة وذلك لدوره في MTV India Warrior High . في عام 2017 ، وقد لعب بوروس في Porus من تلفزيون سوني ، وهو يعتبر أغلى عرض في تاريخ التلفزيون الهندي.

وقد بدا لاكش لالواني مشواره التليفزيوني في عام 2015 في MTV India ‘s Warrior High ، من اواخر عام 2015 إلى عام 2016 ، ظهر في Lalwani في Adhuri Kahaani Hamari والتلفاز بجانب Mahima Makwana و Suhani Dhanki . في وقت لاحق من عام 2016 ، تم اختياره كـ Veer Mehra وذلك في فيلم Star Plus ‘s Pardes Mein Hai Mera Dil .

وفي بداية عام 2017 ، قام Lalwani بتجسيد دور Porus وذلك من خلال الدراما التاريخية لـ Sony TV Porus إلى جانب طاقم من Rohit Purohit و Dhanki و Aparna Dixit . المسلسل يعتبر أغلى برنامج تلفزيوني هندي حاليًا ، وذلك لانتاجه الضخم حيث انه قدر بميزانية قدرها 5 مليارات جنيه استرليني (70 مليون دولار أمريكي).

وحديثا في 2 سبتمبر 2019 ، صرح كاران جوهر أن Lalwani سيظهر لأول مرة مع إنتاجه Dostana 2 ، تكملة او الجزء الثاني لفيلم Dostana لعام 2008 ، إلى جانب Kartik Aaryan و Janhvi Kapoor . وقد بدأ في تصوير الفيلم في نوفمبر 2019.

ماهيما ماكوانا

ماهيما ماكوانا التي تقوم بدور مانو وراديكا في المسلسل هي ممثلة هندية تليفزيونية من مواليد 5 أغسطس 1999 بدأت مشوارها المهني في دور جوري في باليكا فادهو ، وقد لفتت اعجاب الجمهور وأصبحت اسمًا مألوفًا تلعب دور Rachna في برنامج Zee TV Sapne Suhane Ladakpan Ke ، وكذلك أنامي بالديف سينغ في ريشتون كا تشاكرافيو على ستار بلس ، وقد ظهرت ايضا في مريم خان – تقرير مباشر .

من اعمالها المتالقة الاخري Imagine TV Sawaare Sabke Sapne … Preeto & & TV ‘s Adhuri Kahaani Hamari .وتقوم حاليًا ، بتصوبر ماكوانا راني ديف ريشمايما في شبارمبه .

ولا ننسي الذكر ان بدايات ماكوانا كانت في الاختبار لأجزاء التمثيل وذلك في طفولتها في سن 10 ، وقد شوهدت في عدد قليل من الإعلانات التجارية . وقد كان أول ظهور علي شاشات التلفاز لها من خلال الدراما الهندية في Mohe Rang De على قناة Colors TV .

في عام 2009 مثلت دور Gudiya / Gauri في برنامج Balika Vadhu ، كما ظهرت ايضا في CID و Aahat و Miley Jab Hum Tum و Jhansi Ki Rani ، وقد اجتازت طريقها الحقيقي في عام 2011 وذلك عندما أدت دور الصدارة في  Sawaare Sabke Sapne … Preeto .

ثم قامت بدور البطولة في المسلسل التلفزيوني الشهير Zee TV Sapne Suhane Ladakpan Ke . وعندما تحدثت ماهيما في مقابلة تليفزيونية قالت أن الوصول إلى هذه المرحلة الهامة والناجحة في مشوارها الفني لم يكن يسيرا وأنها ظهرت و شاركت في أكثر من 500 اختبار قبل Sapne Suhane Ladakpan Ke ، ثم يعد ذلك عملت لعبت Makawana دور الصدارة في Dil Ki Baatein Dil Hi Jaane ، ثم مثلت في Adhuri Kahaani Hamari .

وفي عام 2015 ، عملت في دور عرضي في عرض شباب زينغ Pyaar Tune Kya Kiya مثل مانديرا مقابل نيخيل تشادها،ثم بعد ذلك في عام 2017 ، قامت بتجسيد دور أنامي بالديف سينغ في عرض Star Plus Rishton Ka Chakravyuh ، وكذلك في عام 2018 ، مثلت دور البطولة في عرض Star Plus Mariam Khan – Reporting Live .

القنوات العارضة لمسلسل

سيتم عرض حلقات المسلسل علي مواقع وشبكات الانترنت وعلى شبكة الأصلية tv .

صور مسلسل قصتنا لم تكتمل

مسلسل قصتنا لم تكتمل
مسلسل قصتنا لم تكتمل
المسلسل الهندي قصتنا لم تكتمل
المسلسل الهندي قصتنا لم تكتمل
الجميل لاكش لالواني
الجميل لاكش لالواني
ابطال مسلسل قصتنا لم تكتمل
ابطال مسلسل قصتنا لم تكتمل
النجمة الهندية ماهيما ماكوانا
النجمة الهندية ماهيما ماكوانا
المتالقة ماهيما ماكوانا
المتالقة ماهيما ماكوانا
بطلة مسلسل قصتنا لم تكتمل ماهيما ماكوانا
بطلة مسلسل قصتنا لم تكتمل ماهيما ماكوانا
الجميلة ماهيما ماكوانا
الجميلة ماهيما ماكوانا
لاكش بطل مسلسل قصتنا لم تكتمل
لاكش بطل مسلسل قصتنا لم تكتمل
الممثلة ماهيما ماكوانا
الممثلة ماهيما ماكوانا