قصة مسلسل لحم غزال ابطاله ومعاد عرضه

المسلسل الرمضاني لحم غزال لكل الجمهور تعرف معنا علي قصة مسلسل لحم غزال من هم ابطاله المشاركين فيه و معلومات شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل لحم غزال و تفاصيل اخرى كثيرة خاصة بالمسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل لحم غزال و ابطاله المشاركين فيه .

قصة مسلسل لحم غزال

بعد أن حققت الفنانة غادة عبد الرازق نجاحا كبيراً في مسلسلاتها الشعبية زهرة وأزواجها الخمسة ، والباطنية ، وحدوتة مرة ، فقررت أن تدخل موسم رمضان المقبل بمسلسل لحم غزال 2021 .

تدور أحداث مسلسل لحم غزال في اطار من الدراما الاجتماعية وتلعب غادة دور كاميليا في المسلسل ، وهي فتاة محجبة بسيطة تعمل في المدبح ، متزوجة من الفنان خالد كمال ، لكنها تحاول أن تجعل صاحب المدبح يقع في حبها ويجسد دور صاحب المدبح الفنان عمرو عبد الجليل .

وبالفعل نجحت في ذلك ، فتزوجها عبد الجليل ، وأصبحت امرأة ثرية ، والزوجة الأولى لعبد الجليل هي وفاء عامر ولديه ابن منها وهو الفنان شريف سلامة و”كاميليا” لها ابن واحد فقط ، ويتجسد دوره الفنان يوسف وائل نور الذي تربطه علاقة عميقة بالفنانة جوري بكر وبعد زواج كاميليا من كبير المدبح ، وقعت في مشاكل كثيرة مع شقيقتها “شوق” التي عارضت بعض أفعالها وطريقة تعاملها مع الآخرين وتتوال الاحداث المثيرة للعمل .

مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق ، شريف سلامة ، عمرو عبدالجليل ، شريف الدسوقي ، يوسف وائل نور ، عارفة عبد الرسول ، مي سليم ، رحاب الجمل ، بسنت شوقي ، ومن تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد أسامة .

بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تسجيل أغاني مسلسل “لحم غزال” خلال أيام قليلة الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب سبق لها أن غنت أغنية “مشاعر” في مسلسل “حكاية حياة” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق ، من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم ، وتوزيع أحمد إبراهيم ، وحققت هذا الاغنية ضجة كبيرا منذ اصدرها بالمسلسل .

معاد عرض مسلسل لحم غزال والقناة العارضة له

سوف يعرض مسلسل لحم غزال في الموسم الرمضاني المقبل 2021 ويعرض المسلسل علي قناة ام بي سي مصر .

نجوم مسلسل لحم غزال

غادة عبدالرازق

شريف سلامة

محمد عادل

عمرو عبدالجليل

أحمد فتحي

أحمد خليل

عارفة عبدالرسول

خالد كمال

مي سليم

وفاء عامر

وليد فواز

جوري بكر

رحاب الجمل

إيهاب فهمي

الفنانة غادة عبد الرازق بطلة مسلسل لحم غزال

تواصل غادة عبد الرازق تصوير أحداث شخصيتها في مسلسل “لحم غزال” المقرر عرضه في مسلسل رمضان 2021 ويتم حاليا تصوير في أحد الديكورات الجديدة المصممة لهذا العمل .

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق بوستر خاص بمسلسل “لحم غزال” عبر حسابها الرسمي على انستجرام ، فيما ظهرت “عبد الرازق بمفردها على الملصق وعلقب بث مسلسل لحم غزال “رمضان 2021” على قناة “ام بي سي مصر”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل “سلطانة المعز” ، وقد حقق في شهر رمضان الماضي نجاحاً باهراً وشاركها في بطولته كل من محمود عبدالمغني و دينا ومحمود البزاوى و كان من إخراج محمد بكير .

الفنان شريف سلامة بطل مسلسل لحم غزال

انضم الفنان شريف سلامة لبطولة مسلسل لحم غزال وقال شريف سلامة في بيان إنني وقعت مؤخرا عقدا لمسلسل “لحم غزال” المقرر عرضه في مسابقة دراما 2021 والمسلسل من ضمن المسلسلات الدرامية الشعبية .

وأضاف أنني جسدت في المسلسل دور ابن معلم كبير للمدبح لدي علاقة مع غادة عبد الرازق المسلسل مليء بالاثارة والتشويق اتمنى ان ينال إعجاب الجميع اثناء العرض .

من ناحية أخرى ، يعرض شريف سلامة حاليا فيلم “عمار” في مهرجان القاهرة السينمائي ، وقد ضم إيمان العاصي وهالة السعيد وغيرهما ، وقد شارك في المسابقة العديد من النجوم ومن إخراج محمود كامل كما عرض له ايضا موخرا مسلسل “اسود فاتح” من بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي ، المكون من مجموعة كبيرة من النجوم ، وحقق العمل نجاحا كبيرا .

الفنان خالد كمال

وقع الفنان خالد كمال مؤخرا عقدا للمشاركة في أحداث مسلسل “لحم غزال” وأكد أنه يجسد شخصية رجل يعمل في محل جزارة مع زوج عمته ، وهذا الدور يجسده الفنان عمرو عبد الجليل وأوضح أن المسلسل ” معظم الأنشطة تمت في مجتمع شعبي ، وينتمي العمل إلى نوع الفن الشعبي ​​، ويكشف عن الطبقات البسيطة في المجتمع المصري ، بحيث يمكن رؤية العديد من العلاقات المتشابكة بين أبطاله من خلال المسلسل . وشارك في المسابقة الفنانون شريف رمزي و محمد شاهين و وفاء عامر و غيرهم من النجوم .

وأضاف أن معظم مشاهد المسلسل جمعته مع الفنانة غادة عبد الرازق التي تعكس دور زوجته في المسلسل وأقاربه وانضم الفنان عمرو عبد الجليل سويا للاعتقاد بأنه زوج عمته وأشار خلال نشاطه خلال عمله في محل جزار إلى أن ذلك شجعه على خوض هذه التجربة .

وقال إن صديقه محمد أسامة شجعه على خوض هذه التجربة ، وبالإضافة إلى الإعجاب بمشاهد عمله ، قام بإخراج المسلسل ، وأعرب عن تقديره وامتدح موهبته  اعتبره الكاتب المسرحي إياد إبراهيم ذات يوم من الكتاب البارزين ، وأوضح أنه بدأ تصوير مشاهده الخاصة في المسلسل منذ فترة من الوقت ، خاصة مع الوتيرة السريعة للعمل التي تلحق بموسم رمضان المقبل .

وأوضح أنه تمنى التعاون مع الفنان عمرو عبد الجليل لفترة من الوقت لأنه كان يحلم بالعمل معه منذ أن كان طفلاً حتى تصبح هذه السلسلة من الأعمال أول عمل يجمعنا معا ، كما يأمل في التعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق التي سبق أن تعاون معها مرة أخرى ، بالإضافة إلى أصدقائها شريف سلامة و محمد شاهين وغيرهم الفنانين .

وقال خالد كمال إنه ينتظر أيضا عرض مسلسل “القاهرة كابول” الذي سيشارك فيه في موسم رمضان المقبل ، لأنه أكمل تصوير المشاهد في العمل منذ فترة طويلة العام الماضي ، ولا يوجد مشهد لتصويره مع الفريق في لبنان وأضاف أن دوره في العمل مختلف تماما عما قدمه سابقا ، لأنه يجسد دور الشخص الذي يضطر إلى وضعه في مواقف معينة يكرهها ولا يرضيها بسبب البيئة ، لكنه يضطر بعد ذلك لظروف خاصة ، أوضح أن مشهده جمعه بالفنانين طارق لطفي وخالد الصاوي وحسني شتا وكريم سرور ، وهذه الشخصيات الأربعة كلها من حولهم .

كما قال إنه ينتظر عرض مسلسل “وادي الجن” على منصة إلكترونية ، حيث تم عرض الحلقة الأولى من العمل على المنصة الإلكترونية ، ثم توقفت ، وانتظر وصول باقي الحلقات وأضاف أنه بما أن المسلسل يدور حول هذا الإطار ويتحدث عن عالم الجن ، فهو يجسد دور الجن من العالم السفلي ، ويشير إلى أن شخصيته المجسدة تتطلب تغييرات كبيرة في الشكل والأداء .

صور مسلسل لحم غزال وابطاله المشاركين

ابطال مسلسل لحم غزال
ابطال مسلسل لحم غزال
الفنانة رحاب الجمال
الفنانة رحاب الجمل
الممثلة عارفه عبد الرسول
الممثلة عارفه عبد الرسول
النجم خالد كمال
النجم خالد كمال
النجم عمرو عبدالجليل
النجم عمرو عبدالجليل
النجم محمد عادل
النجم محمد عادل
بوستر مسلسل لحم غزال
بوستر مسلسل لحم غزال
غادة عبد الرازق بطلة مسلسل لحم غزال
غادة عبد الرازق بطلة مسلسل لحم غزال
قصة مسلسل لحم غزال
قصة مسلسل لحم غزال