قصة مسلسل نمرة أتنين ابطاله ومعاد عرضه

قصة مسلسل نمرة أتنين ، وتفاصيل ومعلومات كاملة عن ابطال المسلسل ، ومعاد عرض المسلسل والقنوات العارضة له ومجموعة صور لابطال المسلسل .

قصة مسلسل نمرة اتنين

نمرة اتنين مسلسل تلفزيوني مصري درامي. ويحكي عن قصص مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث في 6 مدن عربية مختلفة بما في ذلك ؛ الرياض ، جدة ، القاهرة ، الجونة ، بيروت ودبي. وهي حلقات متصلة منفصلة تضم قصص مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث .

أبطال مسلسل نمرة اتنين

منى زكي

أحمد مالك

نيللي كريم

عادل كرم

شيرين رضا

أمينة خليل

معاد عرض مسلسل نمرة اتنين والقناة العارضة له 

تستعد منصة شاهد للدراما عن إطلاق عمل جديد يضم مجموعة من نجوم الوطن العربي من تمثبل وكتابة وأخراج. المسلسل من إنتاج شركة The Producer لهاني أسامة وسيعرض باسم “نمرة اتنين” وهو فكرة وتأليف آدم عبد الغفار مؤلف ومخرج فيلم “شوكة وسكينة” لمنة شلبي وآسر ياسين وأياد نصار.

شارك آدم عبد الغفار في كتابة السيناريو وحوار كل من مريم نعوم، وائل حمدي، آدم عبدالغفار، سارة طيبة. وشارك في الإخراج بجانب آدم عبد الغفار كل من طارق العريان، تامر محسن، هاني خليفة، هادي الباجوري، محمد شاكر، أحمد النجار.

معلومات عن ابطال مسلسل نمرة اتنين

منى زكي 

وُلدت الفنانة المصرية منى علي محمد زكي في 18 نوفمبر عام 1966 في القاهرة، والدها هما علي محمد زكي وتهاني . أثناء مرحلة الطفولة تنقلت في العديد من الدوال العربية بحكم عمل والدها الطبيب . وعاشت زمنًا طويلًا في الكويت ، حتى أصبحت في الثالثة عشر من عمرها، حين عادت العائلة إلى مصر.

تعود بداية الفنانة منى زكي حين تقدمت إلى اختبارات للالتحاق بفريق الهواة الذي أنشأه الفنان محمد صبحي لاختبار وجوه جديدة من الممثلين، فأسند إليها دور في مسرحية بالعربي الفصيح. وفي البداية لم يكن يعني لها شيئاً أن تصبح ممثلة، مع أنها الآن نجمة صاعدة ومتألقة.

وفي عمر الجامعة التحقت بكلية الإعلام. وفي هذه الأثناء، التقت المخرج إسماعيل عبد الحافظ، فاختارها للعب دور في السلسلة الرمضانية “العائلة” التي كانت بداية طريقها التلفزيوني. ليصبح التمثيل أكثر من مجرد هواية. حيث حظيت بقبول الجمهور، ليستعين بها بعد ذلك المخرج إسماعيل عبد الحافظ في عدة أعمال تلفزيونية مثل “ليالي الحلمية” و”زيزينا”.

بدايتها الحقيقية في التلفزيون المصري تعود إلى السهرة التلفزيونية “زواج على ورق سوليفان” أمام النجم أحمد السقا. بعدها مثلت منى زكي العديد من المسلسلات التلفزيونية، مثل “خالتي صفية والدير”، و”نصف ربيع الآخر”، و”أهالينا”، و”ضد التيار”، و” الضو الشارد”.

اقتحمت منى زكي السينما مع فيلم القتل اللذيذ عام 1997، الذي مثلت فيه إلى جانب الفنانة ميرفت أمين، وبعدها استمرت في أداء أدوار سينمائية، فلعبت دور البطولة في الفيلم: “اضحك تطلع الصورة حلوة”، وهو دور نالت جائزة لقاءه، كما مثلت في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998، وعمر2000 والحب الأول، وليه خليتني أحبك.

وكانت جميع أفلامها ناجحة في شباك التذاكر. إلا أنها قفزت خطوات نحو الأمام بتمثيلها دور جيهان السادات زوجة الرئيس المصري الراحل أنور السادات في التحفة الفنية “أيام السادات”، وتلقت عن دورها هذا وسام الجمهورية من الرئيس حسني مبارك.

نيللي كريم 

نيللي كريم ولدت في 18 من ديسمبر سنة 1974 بمدينة الإسكندرية، مصر، هي ممثلة، عارضة و راقصة باليه مصرية. ظهرت لأول مرة سنة (1995) كراقصة في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب و حلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم اعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).

ولدت لأب مصري وأم روسية . ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم بروسيا نحو عشرة أعوام حيث انهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت وعائلتها إلي مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه راقصة باليه من أحد أفضل راقصات البالية في دار الأوبرا المصرية.

لفتت نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 الذي كانت فكرة للمخرج أشرف لولي كتجديد للفوازير الفنانة نيللي الذي اشتهرت بالفوزاير الرمضانية، فقررت اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة. أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل المستحي الذي توالت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة. أما أول أعمالها في السينما فكانت عن طريق فيلم شباب على الهوا عام 2002، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.

كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد ابناءها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبو النجا» وانجبت ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وفي عام 2015 اعلنت عن أنفصالهما .

أحمد مالك

ولد أحمد مالك في 1 أكتوبر عام 1995 في مدينة القاهرة بمصر، درس علومه الابتدائية والثانوية في مدارسها والتحق بمركز القاهرة للفنون المعاصرة ودرس رقص معاصر، كما درس في إحدى الجامعات التي تعنى بالتعلم عن بعد في كلية إدارة الأعمال والإعلام.

عام 2005 قام بأول أعماله في مسلسل أحلامنا الحلوة مع فاروق الفيشاوي ونيرمين الفقي وعلا غانم. عام 2008 كان أول تجربة سينمائية له في الفيلم الكوميدي “ما فيش فايدة” مع مصطفى قمر وإدوارد ومنة فضالي. في رمضان 2010 كانت انطلاقته الأبرز في الدراما المصرية في مسلسل الجماعة، حيث أدّى شخصية حسن البنا (مؤسس جماعة الإخوان المسلمين) عندما كان صغيراً وهي الشخصية الرئيسية في العمل، تابع أداء هذه الشخصية في المراحل العمرية المتقدمة الممثل إياد نصّار،

بدأ مسيرته الفنية في عمر العشر سنوات إلى جانب كبار نجوم الساحة المصرية، كان حضوره شقي وممتع على الشاشة الصغيرة مما أثار إعجاب الكثير من نقّاد الفن والقائمين عليه. فظهر في عدة مشاركات فنية وهو لا يزال في التعليم المتوسط.

امتهن الفن واعتبره طريقه الوحيد، فأغناه بالعمل الدؤوب والشغوف حتى عُيِّن كعضو لجنة تحكيم عن الأفلام القصيرة في مهرجان الجونة السينمائي، رغن أن هذا التعيين كان بمثابة دعم وتفيز لشباب الفن والناشئين فيه، إلا أن مالك تعرّض للكثير من الإساءات والتشكيك بخبراته. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن أحمد مالك.

عام 2011 شارك في مسلسل الشوارع الخلفية، مع جمال سليمان وليلى علوي وآخرين غيرهم. وعام 2012 شارك ببطولة مسلسل مع سبق الإصرار إلى جانب غادة عبد الرازق وماجد المصري وكان المسلسل من إخراج محمد سامي. كما كانت له مشاركة في فيلم “جدو حبيبي” مع بشرى وأحمد فهمي وإخراج علي إدريس.

عام 2013 أعاد تجربته التلفزيونية مع غادة عبد الرازق في مسلسل حكاية حياة، ومن اخراج محمد سامي أيضاً، برع في هذه الشخصية المستهترة وأثبت قدراته الفنية العالية. عام 2014 شارك في فيلم الجزيرة 2، وهو فيلم يعرض قصة حقيقية عن شخص يدعى عزت الحنفي، فيعرض بعضاً من أعقاب ثورة 25 يناير وضجيج السجون فيها، يلعب مالك دور “علي الحفني” ابن منصور الحفني “أحمد السقا”.

في سبتمبر 2015 صدر فيلم “أهواك” وهو فيلم كوميدي رومانسي من بطولة أحمد مالك وتامر حسني وغادة عادل وآخرين غيرهم، وكان من اخراج محمد سامي. كما كان له في العام ذاته فيلم “الجيل الرابع” وهو فيلم كوميدي شبابي حركي من اخراج أحمد جلال، وأيضاً كانت له مشاركة هامة في فيلم “ريجاتا”.

في 2016 برع أحمد مالك في فيلم هيبتا، وهو فيلم مقتبس من رواية للكاتب محمد صادق تحمل نفس الاسم وتستعرض مراحل الحب السبعة، نجح الفيلم وحاز على صدارة شباك التذاكر المصرية بعد صدوره حيث وصلت ايراداته إلى 10 مليون جنيه مصري،

كما شارك في العام ذاته بفيلم “اشتباك” وهو فيلم مشترك بين فرنسا ومصر وألمانيا والإمارات العربية المتحدة، من إخراج محمد دياب تم اختياره لتمثيل مصر عن فئة أفضل فيلم بلغة أجنبية في حفل توزيع جوائز الأوسكار التاسع والثمانون لكنه لم يأخذ الجائزة، وشارك في مسلسل أفراح القبة، المُقتبس من رواية تحمل الاسم ذاته للروائي نجيب محفوظ.

عام 2017 كان الأبرز والأهم في مسيرته الفنية فقد شارك في فيلم “الشيخ جاكسون” مع أحمد الفيشاوي والمخرج عمرو سلامة، وقد حاز على جائزة أفضل ممثل دور ثان في مهرجان جمعية الفيلم، كما تم عرض الفيلم في لندن وفي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، كما تم اختيار أحمد مالك ليكون عضو في لجنة تحكيم مهرجان الجونة عن فئة الأفلام القصيرة.

كما قدّم في رمضان 2017 مسلسل “لا تطفئ الشمس” وهو مقتبس من رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس، لعب شخصية آدم بكل حرفية وابداع فأثنى عليه نُقّاد كثيرون وتوقّعوا له مستقبل فني لامع بعد هذه الشخصية.

في 2018 شارك في فيلم عيار ناري مع أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح، وشارك أيضاً بفيلم “الكويسين” وهو فيلم كوميدي، أدّاه إلى جانب أحمد فهمي وبيومي فؤاد وشيرين رضا وهو من اخراج أحمد الجندي.

في يناير 2019 شارك في فيلم “الضيف” وهو فيلم درامي مصري، اشترك في أدائه كل من خالد الصاوي وشيرين رضا وجميلة عوض بالإضافة إلى أحمد مالك.

صور مسلسل نمرة اتنين

النجمة منى زكي
النجمة منى زكي
شيرين رضا
شيرين رضا
مسلسل نمرة اتنين
مسلسل نمرة اتنين
نيللي كريم
نيللي كريم
أحمد مالك
أحمد مالك
عمرو يوسف
عمرو يوسف