صابرين بورشيد صور ومعلومات كثيرة عنها


جمعنا لكم كل المعلومات التي تريد ان تعرفها عن الممثلة والاعلامية صابرين بورشيد ومعلومات عن حياتها الشخصية ومتي بدات مشوارها الفني وجنسيتها والديانة والعمر ومواقعها على وسائل التواصل الاجتماعي ومجموعة صور جديدة وحصرية لها .
تفاصيل الشخصية
الاسم : صابرين أحمد البورشيد
الاسم باللغة الانجليزية : sabrin burshaid
تاريخ الميلاد :11 يونيو 1985
محل الاقامة : المنامة، البحرين
العمر : 33 سنة
الجنسية : البحرين
الديانة : مسلمة
لون الشعر : بني غامق
لون العين : بني
البرج الفلكي : الجوازء
الحالة الاجتماعية :غير متزوجة
بدات مشوارها الفني : عام 2009م

أنستقرام تويتر وفيس بوك صابرين بورشيد

فيسبوك https://.facebook.com sabrin burshaid
انستجرام https://www.instagram.com sabrin burshaid
تويتر https://twitter.com sabrin burshaid

معلومات خاصة عن صابرين بورشيد

الفنانه والإعلاميه البحرينيه صابرين بورشيد من مواليد 11 من شهر يونيه عام 1985 م في مدينة المنامة البحرين , درست الإعلام والعلاقات العامة لكنها لم تكمل دراستها بسبب ما وجدته من فرصة للعمل في إذاعة البحرين  ، صابرين بورشيد والدها كان يحب والدتها لأكثر من 4 سنوات  ، وتقدم لأهلها أكثر من 12 مرة لخطبتها، إلا أنهم رفضوا من منطلق “البنت لابن عمها”، ولكن في المرة الأخيرة تعاطفوا معه ووافقوا على الزواج، وبما أنها البنت البكر فقد اتفقا على أن يسميانها “صابرين”، كونهما صبرا حتى انتصر حبهما، والطريف في الموضوع أن هناك من يعتقد أن اسمي هذا هو اسم الشهرة وليس اسمي الحقيقي كما نوهت الي أن جمالها نعمة من الله وتشكره وتحمده عليها ، لكن جعل البعض منه نقمه عليها!” .

وبخصوص الغيره الفنيه التي تواجهها والتي يعاني منها أيضا غالبية الفنانين والإعلاميين , أشارت بورشيد أنه مرض وشر لا بد التخلص منه خاصة إن كنت مميزا فالمحاربة دليل على النجاح , وقالت أيضا أنها عانيت من الغيره و المحاربه الإعلاميه طيلة ثلاث سنوات في بلدها البحرين وتعتقد أن الغيره دليل كافٍ , وأضافت قائله ” لكن على الرغم من ذلك فتح الله لي أبواب وفرص أكبر أسعى حاليا للعمل فيها بإجتهاد محاولة الإستفادة بكل ما مررت به من تجارب “.

بدأت مشوارها الإعلامي في تلفزيون دولة البحرين , وقدمت عام 2009 أول برنامج لها يحمل عنوان ” صيف البحرين ” , وبعدها إتجهت إلى الإذاعه وكانت من أفضل وأبرز المذيعين بها ، وفي رمضان 2010 قامت بتقديم برنامج مسابقات خاص بها في موسم رمضان 2010 , وحقق البرنامج جماهيريه كبيرة ومتابعه من المشاهدين ليس فقط في البحرين ولكن في كل منطقة الخليج.
تتمتع صابرين بورشيد بوجه فاتن وقوام رائع، مما يجعلها واحدة من أكثر النجمات الخليجيات متابعة عبر مواقع السوشيال ميديا، خاصة وأنها تختار إطلالات متنوعة ولا تتقيد بلون معين من ألوان الموضة الرائجة.

الحياة الشخصية للنجمة صابرين بورشيد

تقول بورشيد في حديثها الأخير لصحيفة ” أخبار الخليج ” التي تصدر في البحرين عن مواصفات وشروط قبولها للزوج الذي تتمناه , ” إن لكل بنت رجل أحلام تطمح أن تكتمل حياتها معه ويجب أن يتصف بشخصيه قويه , وحنون في ذات الوقت ، ويدللني مثل ابنته وزوجته في الوقت نفسه ، وأن يكون رومانسياً , ويحب كرة القدم، وشرطي الرئيسي أن يكون مشجعا للنادي الملكي (ريال مدريد) ”.

وعن أحوال الزوج الماليه قالت صابرين ” أما بالنسبة لوضعه المادي أفضله أن يكون أعلى مني ماديا بكثير , ولكن هذا ليس هو الشرط الأهم لأن الإختيار سوف يعتمد على التدين والأخلاق وقوة الشخصيه وبعدها تاتي الحاله الماديه “.

مشوارها الفني في التمثيل

بدأت النجمة الجميلة صابرين بورشيد حياتها العملية في تلفزيون البحرين من خلال برنامج “صيف البحرين” 2009 ثم قدمت الكثير من البرامج وخاضت تجربة التمثيل من خلال اشتراكها في مجموعة أعمال تلفزيونية واغاني فيديو كليب ناجحة ، تحب الاذاعة والتلفزيون وتقول إن اليوم الناس تفضل الفنانة الشاملة أو المذيعة الممثلة وهي من باب التطوير واكتشاف الجديد جربت التمثيل، فقد اصبح اليوم الممثلات يقدمن البرامج وهكذا ومن هذا المنطلق اخذت صابرين على عاتقها تجربة كل هذه الفنون التي تصب في نهر واحد هو “نهر الفن” فعندما يقدَم لها عمل ممتاز، تستطيع من خلاله إظهار قدراتها من خلاله لا ترفض ابدا، وبالنسبة لها التمثيل يكون في المواسم فقط، أما التقديم فمستمر طوال الوقت وهذا بالطبع بعد تخرجها للإعلام والعلاقات العامة في الجامعة أضافت لها الكثير وأفادتها جداً في عملها اليوم.

مؤخراً، تألقت صابرين بورشيد بإطلالاتها الرمضانية الفخمة في برنامج “سراي” الذي تقدمه يومياً عبر قناة atv، حيث أبهرت الجميع بحضورها ولباقتها.
وتتألق النجمة البحرينية حالياً من خلال مسلسل “المواجهة” الذي يتم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2018، محققاً نجاحاً كبيراً بين الجمهور الخليجي
تستعد الفنانة البحرينية .

صابرين بورشيد لتصوير مسلسل جديد خلال الأيام القادمة بالكويت، حيث سيتم عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني مع بداية السنة الجديدة 2019.
وكشفت “صابرين”” عن دورها في المسلسل، حيث تقوم بشخصية “آمال”، وهي فتاة تطرح مشكلة التعلق بأمها وتهمل حياتها الزوجية رغم وجود الحب بين الزوجين ، وتشارك “صابرين” في هذا المسلسل مع مجموعة من نجوم الدراما الكويتية والخليج ،كما يذكر أن “صابرين” تقدم برنامج “على السيف” بإحدى القنوات الكويتية، ونظرا لانشغالها بالتصوير قررت أن تقدم حلقة واحدة مباشرة أسبوعيا بدلا من حلقتين.

بورشيد أخبرت «، في تصريح خاص، أنها فور وصولها إلى الكويت قبل أيام، آتيةً من مملكة البحرين، تلقّت في أكثر من عرض درامي للمشاركة في أعمال يجري إعدادها حالياً، مفيدةً بأنها بصدد قراءتها، ومن ثم لم تعطِ أي موافقة بعد على أي منها، منشغلةً بدراستها واختيار الأنسب لها. اتخذت مكانها أمام الكاميرا، لتصوير مشاهدها في العمل الذي يتخذ طابعاً كوميدياً، وهو من إخراج نور الضوي وينتجه «تلفزيون الكويت» بينما المنتج المنفذ للمسلسل ومؤلفه أيضاً هو حمد بدر، وتتقاسم بطولته نخبة من النجوم بينهم هيا الشعيبي، ميس قمر، أحمد العونان، شهاب حاجية، علي كاكولي، محمد الرمضان ومنى حسين.

اما عن قصة المسلسل «المسلسل بشكل عام اجتماعي يطرح العديد من القضايا المحورية المهمة، وتدور قصته حول امرأة تعشق زوجها وتسعى دوماً إلى الاهتمام بأفراد عائلتها، لكن مع حركة الأحداث يقرر الزوح أن يرتبط بزوجة أخرى، والمفاجأة أنه يختار أقرب صديقة لزوجته كي يتزوجها، ما يشكل صدمة للأولى، وهنا تتحول الصديقتان إلى ضرتين لَدودتين»، وتجري الأحداث في سياق مشوق وفكاهي! وعن ملامح الدور الذي تؤديه بورشيد قالت: «أجسد في المسلسل دور فتاة عشرينية تُدعى نوال، وهي شخصية ليست كوميدية الملامح بالشكل الكوميدي الصريح تماماً كبقية أشخاص العمل، وتتمحور في كونها تتصنع الدلع والدلال في حضور خطيبها – الذي يجسد دوره الفنان علي كاكولي – ولكنها سرعان ما تعود إلى طبيعتها الحادة والبعيدة كلياً عن الدلع في غياب الخطيب»!

دورها في مسلسل دموع الافاعي

تحدثت الفنانة البحرينية صابرين بورشيد عن مسلسلها الجديد «دموع الأفاعي»، موضحة أنه المسلسل الوحيد الذي وقع عليه اختيارها من بين نصوص عدة عُرضت عليها في الفترة الأخيرة. بفريق عمل المسلسل الذي بدأت حركة الكاميرات لتصوير مشاهده، ومشيرة إلى أن «دموع الأفاعي» من تأليف خليفة الفيلكاوي وإخراج الإماراتية نهلة الفهد، بمشاركة نخبة من نجوم الساحة، من بينهم زهرة عرفات، هند البلوشي، غدير السبتي، حسين المنصور، عبد المحسن القفاص، محمد العلوي، ميثم بدر، ونواف الفضلي وغيرهم الكثير، والتي كانت قد انطلقت مسبقاً.

عن ملامح شخصيتها تتبلور فكرته العامة حول شخصية تُدعى منيرة، تُتهم بجريمة ما، ما يدفعها إلى الهجرة بعيداً أكثر من عشرين عاماً، والعيش داخل دولة عربية أخرى، ومع مرور السنوات الطوال تتعرض لمفاجأة ما تدفعها إلى العودة مجدداً إلى الكويت للبحث عن أبنائها، من هنا ستبدأ أحداث غريبة غير متوقعة تتعلّق بكل الشخصيات». وأردفت بورشيد: «أجسد شخصية طبيبة أسنان تُدعى خديجة، وهي تتميز بأنها سليطة اللسان، وتحمل أيضاً لمسة من الشر في تصرفاتها، وهو الأمر الذي شدّني إلى القبول بها وحفزني إلى تقديمها للجمهور، إذ هي شخصية جديدة في مسيرتي، لم يسبق لي أن تقمّصت مثلها سابقاً» لم يُحدَّد بعد موعد عرض المسلسل، ومن المحتمل عرضه في شهر رمضان المبارك .

بورشيد قالت انها تسعى الى النجاح والنجومية والتميز والاختلاف، وانها تحب تجسيد الادوار المركبة الصعبة، لأنها تبرز موهبة وامكانات الفنان، واوضحت انها حاليا تصور مسلسل “المواجهة” مع نخبة من النجوم من أبرزهم حسين المنصور، شجون الهاجري، نور الغندور، زينب غازي، حمد اشكناني، سعود بوشهري وغيرهم، والعمل من انتاج المجموعة الفنية ومن تأليف محمد الكندري واخراج حسين الحليبي وسوف يعرض في رمضان .

اهم الاعمال التي شاركت فيها صابرين بورشيد

المسلسلات
كسر الخواطر
أهل الدار
النور
حكايات : أحلام وردية
درب العرايس
الوجه المستعار
حياة ثانية
دموع الأفاعي
خيوط الحرير
أماني العمر
المواجهة
محطة انتظار
برنامج صيف البحرين

صور جديدة وحصرية للنجمة صابرين بورشيد

أطلالة رائعة للممثلة صابرين بورشيد

أطلالة رائعة للممثلة صابرين بورشيد

الاعلامية الجميلة صابرين بورشيد

الاعلامية الجميلة صابرين بورشيد

الفنانة صابرين بورشيد

الفنانة صابرين بورشيد

الممثلة والمذيعة صابرين بورشيد

الممثلة والمذيعة صابرين بورشيد

النجمة الرائعة صابرين بورشيد

النجمة الرائعة صابرين بورشيد

النجمة الشابة صابرين بورشيد

النجمة الشابة صابرين بورشيد

النجمة صابرين بوشيد

النجمة صابرين بوشيد

صابرين بورشيد

صابرين بورشيد

الفنانة المتألقة صابرين بورشيد

الفنانة المتألقة صابرين بورشيد

صابرين بوشيد وهي صغيرة

صابرين بوشيد وهي صغيرة