قصة مسلسل فرحات وشيرين وابطاله ومواعيد عرضه ferhat ile şirin

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل فرحات وشيرين ، ومعلومات عن ابطاله ومواعيد عرض المسلسل والقناة العارضة له .

قصة مسلسل فرحات وشيرين

تدور قصة المسلسل حول قصة الحب المستحيلة لشابين يدعى فرحات وشيرين. فرحات ، الذي يعشق شيرين أثناء قتاله مع العديد من الأعداء ، هل سيكون قادرًا على متابعة حبه؟ يتم إعداد مسلسل فرحات و شيرين بميزانية كبيرة. بينما يجلس محمد أدا أوزتين في مقعد المخرج  ، وشركة الانتاج ستكون O3 Medya.

مواعيد عرض مسلسل فرحات وشيرين والقناة العارضة له

من المخطط أن ينطلق عرض مسلسل “فرحات وشيرين” بين شهريّ نوفمبر وديسمبر ، على شاشات تلفزيون فوكس .

أبطال مسلسل فرحات وشيرين

دور “بانو” في مسلسل “فرحات وشيرين” أولاً تم عرضه على سيريناي ساريكايا ورفضت. بعدها عرض على بيرين سات ورفضت. ثم تم عرضه على جانسو ديري وقبلت بعد اعجابها بالسيناريو – سيريناي و بيرين رفضوا الدور بسبب ارتباطهم مع مشاريع اخرى

تولغا ساريتاش

تولغا سريتاش ولد في 30 مايو 1991  في اسطنبول ، يبلغ عمر تولجا ساريتاس 28 عامًا. Tolga Sarıtaş هو في الأصل من Sivas. تخرج من مدرسة هليل عكانت الثانوية ، وهو ممثل تركي، اشتهر بدور شهزاده جيهانغير، سادس أبناء السلطان سليمان القانوني، والخامس من أبناء زوجته السلطانة حرَم في المسلسل التركي الشهير حريم السلطان الجزء الرابع ، تولغا اكبر ابناء عائلته فهو الأخ الأكبر ، لديه أخ اصغر منه بسنوات قليلة و اخته الصغرى التي عمرنا سبع سنوات و هي مدللته جدا ، حياة تولغا لم تكن سهلة فهو كان سند امه دائما و عمل كثيرا في طفولته كي يساعد عائلته ، بعد تخرجه من ثانوية اتجه تولغا الى قسم التمثيل و هذا كان حلمه دائما .بدأ تولغا الدراسة التمثيل و في نفس الوقت كان مغني و عازف مع فرقته .

هو ممثل و مغني تركي . اشتهر بدور امير جيهانغير في مسلسل (حريم السلطان) وكذلك بدور” علي ” في المسلسل التركي (بنات الشمس ) ، وفي بدايته كان مع فريق شبابي للغناء في تركيا وقدم مجموعة من المسرحيات ، بعد مدة قصيرة أصبح تولغا من أكثر ممثلين شعبية في تركيا و من النجوم الصف الأول و من خلالها حصل على عدة جوائز مكانته من التنافس مع أكبر نجوم على دور البطولة .

أول دور له كان في مسلسل الشوارع الخلفية 2012م ، كان دورا صغيرا لكنه كبر حبه بالتمثيل أكثر، ثم شارك في مسلسل 20 دقيقة عام 2013م في دور تلميذ ، لكن بدأ في لفت الأنظار بعد دوره في مسلسل حريم السلطان 2013 – 2014، فقد عرف عربيا في هذا الدور، لم يتوقف عن العمل بل للسنة الثالثة على التوالي يشارك في مسلسل اسمي جولتيب ، في دور مراد عام 2014م، أما عن الدور الذي جعل منه نجم شهير دور مارت اوغلو في مسلسل بنات الشمس عام 2015 – 2016 ، هذا العمل يعتبر بدايته الحقيقية وسببا في شهرته كممثل حقيقي.

ثم قدم أول بطولة سينمائية له من خلال فيلم الفتى السيئ أو الولد السيئ عام 2017م ، كانت بطولة مطلقة له،  وحقق الفيلم أرباح كبيرة ونجاح باهر ، لم يصبح فقد ممثلا ومغنيا وعازف موسيقى بل أيضا وجها إعلانيا لماركات شهيرة ، فقد أصبح وجه إعلاني للماركة التركية المعروفة IPANAK مقابل أجرا ضخماً لم يريد الكشف عنه ، قال في مقال له،أنه أصبح يعمل من 13 إلى 14 ساعة في اليوم ، ويلتقي بالفريق ويقدم حفلة موسيقية معهم ، ويتواصل مع جمهوره بشكل كبير ، وهو الشيء الذي يعوضه عن التعب والسهر .

ليلى تانلار

 ليلى تانلار ، التي لديها 1.1 مليون متابع ، ظهرت ليلى تانلار على الشاشة مع شخصية Cansu في سلسلة Paramparça ، ليلى تانلار ولد في 13 ديسمبر 1997 في اسطنبول. لاعب جميل مع القوس. بعد إكمال تعليمه الثانوي في مدرسة شيشلي تيراكي الابتدائية ، التحق بالمدرسة الثانوية الإيطالية للتعليم الثانوي. تستمر ليلى تانلار ، التي ما زالت تدرس في القائمة الإيطالية ، في المرحلة الثانوية الثالثة. ليلى تانلار التي شاركت في المسرح تلعب كوكوك دنيزكزي خلال سنوات طفولتها ؛ كلاعب ماهر ، يذهب عبر الشاشات.

ليلى تانلار لديها أيضًا أنشطة في العديد من الأندية المسرحية. بسبب اهتمامه بالتمثيل ، نجح في التخرج بالكتابة إلى الأكاديمية 35.5. في وقت لاحق ، أصبحت ليلى تانلار كانسو ، التي كانت ممثلة للشخصيات في بارامباركا ، شخصية مشهورة.

جانسو ديري

انضمّت للمسلسل الدرامي “فرحات وشيرين” بدور بانو شقيقة شيرين ، وهي ممثلة سينما وتلفزيون تركية ، عارضة الأزياء .كانت عائلتها مهاجرين أتراك من اليونان وبلغاريا . بعد تخرجها من قسم الآثار في جامعة اسطنبول ، ظهرت ديري لأول مرة في كل من السينما والتلفزيون في بداية عام 2004. بين عامي 2006 و 2008 ، كانت ديري رائدة في دور “سيلا” في مسلسل سيلا مع عاكف الاكورت . ثم قامت بدور “دفني” مع كينان İmirzalıoğlu ، في فيلم The Last Ottoman . في عام 2009 ، عملت في الفيلم الكوميدي المظلم ، Acı Aşk . في عام 2011 ، لعبت دور بطل الرواية “Eyşan” في المسلسل التلفزيوني Ezel .بدأت Cansu Dere حياتها المهنية من خلال التنافس في مسابقة ملكة جمال تركيا . على الرغم من أنها لم تكن قادرة على الفوز بالمسابقة ، إلا أنها تمكنت من الانتهاء من المركز الثاني. أعطتها مشاركتها في المسابقة التعرض اللازم وخلال بضع سنوات ، بدأت تظهر في الأفلام والبرامج التلفزيونية. في عام 2005 ، حققت نجاحًا كبيرًا في دورها في البرنامج التلفزيوني ، Sila. لم تتراجع منذ ذلك الحين وحصلت على قاعدة ضخمة من المعجبين.

في عام 2000 ، حصلت على المركز الثالث في مسابقة ملكة جمال تركيا ، بعد الانتهاء من دراستها الجامعية ، قررت تجربة التمثيل وبدأت حياتها المهنية في عام 2003.حصلت على أول إنجاز كبير لها في عام 2005 عندما تم تمثيلها في دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الرومانسي ، سيلا ، عززت Cansu Dere مكانتها باعتبارها النجم الكبير المقبل مع عملها في فيلم الحركة التركية ، Son Osmanlı Yandım Ali  ، لقد نجحت في خلق وجود قوي على وسائل التواصل الاجتماعي وحصلت على أكثر من 1.5 مليون متابع على حسابها الرسمي في Instagram.

في مايو 2018 ، تم الكشف عن أن Dere ارتبطت بالممثل Metin Akdülger.التقوا من خلال صديقهم المتبادل وظهروا سوياً على غلاف L’Officiel Turkiye . أكدت ديري ، بنفسها ، علاقتها من خلال وضع رمز تعبيري للقلب في شرح منشور Instagram الخاص بغطاء المجلة.

تفاصيل مسلسل فرحات وشيرين

مسلسل فرحات و شيرين : النوع : درامي ، رومانسي (مقتبس من قصة فرحات وشيرين الشهيرة) تولغا بدور فرحات ليلى بدور شيرين جانسو بدور بانو شقيقة شيرين انتاج : O3Medya اخراج : Mehmet Ada Öztekin كتابة : Savaş Korkmaz التصوير سينطلق في نوفمبر/ديمسبر وسيعرض في بداية 2020 على FOX .

مسلسل فرحات وشيرين

بطل مسلسل فرحات وشيرين
بطل مسلسل فرحات وشيرين
تولغا سريتاش
تولغا سريتاش
مسلسل فرحات وشيرين
مسلسل فرحات وشيرين
بطلة مسلسل فرحات وشيرين
بطلة مسلسل فرحات وشيرين
فرحات وشيرين
فرحات وشيرين
بطلي مسلسل فرحات وشيرين
بطلي مسلسل فرحات وشيرين
بانو شقيقة شيرين
بانو شقيقة شيرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.