قصة مسلسل منزلي وابطاله ومواعيد عرضه Evim

جمعنا لكم تقريركامل ومفصل عن مسلسل منزلي ومن هم ابطال المسلسل ومعلومات كثيرة عن ابطال المسلسل ومتي سيتم عرض المسلسل والقناة العارضة للمسلسل ومجموعة صور لمسلسل منزلي وصور لابطال المسلسل وسوف نشارككم المعلومات حول الممثل الذي يقوم بدور البطولة امام الممثلة ديمييت اوزدمير .

قصة مسلسل منزلي

 مسلسل جديد قد يكون من بطولة الفنانة ديميت أوزدمير، رواية جميلة بها الكثير من التقاليد والعادات والحب والرومانسية، بجانب الحس الرومانسي، إن رواية ” امرأة ف النافذة ” ممتعة بحق ، قادرة على التحكم في نبضات قلبك و رفع مستوى الأدرينالين عدة درجات حتى تشعر بالكثير من الإثارة ، لن تستطيع ترك الرواية دون أن تصل بها إلي آخر نقطة، على مختلف باقي الروايات الشيقة فإنها تستطيع حبس أنفاسك لعدة دقائق كلما تجولت بين السطور ، فقد برع الكاتب في الحبكة و الأسلوب على حد سواء .

مسلسل منزلي ، من المتوقع أن يروي قصة حب مستحيلة لشابين يعشقان بعضهما البعض بجنون. هذا هو الاسم المستخدم حاليًا من قِبل OG Medya لسلسلة My Home ، لكن يمكن استمراره باسم مختلف عند بث المسلسل ؛ لأن منزلي لا يبدو مناسبًا جدًا لاسم السلسلة.

سيكون مسلسل من إنتاج شركة الإنتاج المعروفة OG Medya ، والمحادثات جدية بين الشركة والممثلة التركية DemetÖzdemir، بعدما انتهت من دورها القوي الناجح جدا في مسلسل الطائر المبكر، أصبح المنتجين يتهافتون حول إمضاء عقدا معها من أجل عمل معهمـ، ليختار مسلسل رومانسي كوميدي جديد ، مقتبس قصته من رواية قوية باسم فتاة النافذة .

معاد عرض مسلسل منزلي

منتج مسلسل منزلي ، الذي من المتوقع أن يكون على الشاشة في يناير 2020 وفبراير 2020 ، هو منتج Thi Gift ، الذي سيتم إدراجه في Netflik. تخطط OG Media  ، وهي إحدى شركات الإنتاج الصاعدة في الفترات الأخيرة ، لتحقيق الكثير من المشاهدات مع كل من مسلسل Atiye ومسلسل منزلي. سلسلة Atiye ابطالها مشهورة للغاية مثل Beren Saat و Mehmet Günsür Metin Akdülger Melisa Şenolsun.

ديميت اوزدمير بطلة مسلسل منزلي 

وافقت ديميت على أن تصبح بطلة المسلسل سيبدأ بالبحث عن بطل ذكر للوقوف أمامها ، والبحث عن باقي أبطال العمل قريبا ، وسيكون تصويره قريبا خلال الأشهر القادمة ليعرض في العام الجديد 2020م .

ديمت اوزدمير بالتركية: Demet Özdemir ممثلة تلفزيونية وسينمائية وراقصة تركية من مواليد 26 فبراير 1992 في مدينة كوجالي في تركيا عمرها 27سنةووزنها 50 كجم  وطولها 167سم ديانته هي الاسلام برجها الفلكي الحوت ،وهي الإبنة الصغرى لعائلة لديها ثلاث فتيات.جدتها من أصل تركي ومع ذلك ، فهي مهاجرة من بلغاريا إلى تركيا ، هاجرت جدتها وشقيقها في وقت لاحق إلى ألمانيا. انتقلت إلى اسطنبول مع والدتها وشقيقتها بسبب انفصال والديها عندما كان عمرها 8 سنوات ، فقدت الاتصال مع والدها بعد الانفصال .

رغم حبها للرقص لكنها إختارت التمثيل ، وذلك لأن الرقص يحتاج الى الكثير من الوقت ، وتعتبر أن التمثيل لا يتطلب نفس المجهود والتعب الذي يتطلبه الرقص ، لكنها تحب المهنتين كثيراً ، خلال خمس سنوات عمل ، قدّمت ديميت أوزدمير الكثير من الأعمال ، لكنها مؤخراً قفزت لأدوار بطولة أصبح هو حلمها الوحيد ، والإستمرار بالنجاح هدفها، خاصة أنها تقدّر ما وصلت إليه ، فهي تصرح أنها لم تكن تحلم بأن تصل لتلك الشهرة سريعاً.

بداية حياتها الفنية عام 2013م اشتهرت في العالم العربي بدروها في مسلسل رائحة الفراولة بدور اسيل ، بدأت ديميت أوزدمير حياتها المهنية من خلال المشاركة في فريق رقص المغنية “بانجو” بعدها شاركت في كليب غنائي مع المطرب مصطفى صندل. وكان مسلسل سأعطيك سراً عام 2013 أول تعارف حقيقي بينها و بين الجمهور

كانت راقصة احتياطية لـ Bengü وانضمت لاحقًا إلى فرقة الرقص Efes Kizlar. “Ates Et ve Unut” ، وسرعان ما تم تصويرها في مسلسل فوكس الجديد سناء بير سير فيريجيم إلى جانب إسرا رونابار ومورات هان وإكين كوج ، وهي تصور شخصية “آيلين”. قامت لاحقًا بتصوير شخصية “Ayla” على Kurt Seyit ve Sura ، وحصلت على دور “Demet” في فيلم Tut Sözünü. Özdemir ظهرن أيضًا في فيديو بنغو الموسيقي “حضري ميدان”. تلعب دورًا رائدًا في “Sanem” في Erkenci Kus (Early Bird) مقابل Can Yaman.ومن اهم الاعمال التي قدمتها ديميت اوزدمير سأعطيك سراً 2013م – الغرفة 309 سنة 2016- التزم بوعدك 2015  – طائر الصباح -صدفة 2015 – ليث ونورا 2014 -رائحة الفروالة .

قدمت دور اسيل في مسلسل رائحة الفراولة وتدور احداث المسلسل تدور أحداث المسلسل حول فتاة تسمى أسيل ، تلتقي صدفة مع شاب من عائلة ثرية يدعى مراد ، لتبدأ مجموعة من الأحداث المثيرة بينهما والتي تنتهي بالحب. و تبدأ القصة عند توجه أسيل التي تعمل في محل للحلويات من أجل توصيل قالب كيك إلى أحد الزبائن ، و في الطريق يعترضها حادث بسيط، فيظهر مراد فجأة أمامها أثناء قيادته للسيارة ، ليقع قالب الحلوى عليها، ويتم طردها من عملها.

ولم تقف المصادفات عند هذا الحد، حيث تلتقي أسيل مجددا بمراد في المطار و يركبان نفس الطائرة المتجهة إلى بودروم، و يجمعهم القدر للمرة الثالثة عندما تذهب للعمل في فندق، فتكتشف لاحقا أنه لعائلة مراد الذي تكن له الكره. خلال تلك الأحداث تبدأ والدة أسيل العمل طباخة في منزل عائلة مراد، و تنتقل للعيش فيه لتتفاجئ أسيل برؤية مرادهناك، فتبدأ المشاكل و الخلافات بينهم إلى أن يقعا في الحب، و يترك مراد خطيبته التي تحاول التفريق بينهما بمساعدة ابن عمه الذي يقع بحب أسيل، ثم تنتهي أحداث المسلسل بزواج العاشقان أسيل و مراد.

بعد مسلسل “رائحة الفراولة” دخلت في علاقة حب مع بطل المسلسل الممثل التركي يوسف جيم ، لكنهما انفصلا،بعد أن أعلن الممثل التركي الوسيم يوسف تشيم وحبيبته الممثلة ديميت أوزديمير قرارهما بالزواج في عام 2017 ، بعد انفصال قصير دام لأشهر قليلة ، فوجىء الجميع بانفصال الحبيبين للمرة الثانية في أقل من عام ، بعد حب كبير استمرّ عامين.

وكانت شرارة الحب الأولى قد اشتعلت بينهما في كواليس تصوير أول بطولاتهما التلفزيونية في المسلسل الرومانسي الكوميدي “صدفة” ، وتساءل الجميع عن سبب الإنفصال الثاني المفاجىء، وتبيّن من مصدر مقرب من الثنائي أن غيرة ديميت الزائدة على يوسف سبب إنفصالها الحقيقي عنه ، إذ أنّه يخرج دائماً في سهرات مع أصدقائه خاصةً بيرك أتان ويلتقي خلالها الكثير من معجباته.

ولم يستبعد البعض أن غيرة يوسف تشيم على ديميت أوزديمير من شريكها فرقان بلالي شريكها في مسلسل “غرفة 309 “، أحد أسباب الإنفصال الثاني ، ولم يعرف بعد إن كانت خلافهما ستستمر أو ستختفي بانتصار الشوق والحب على الإنفصال الأخير . ثم ارتبطت بالفنان سيشكين أوزدمير لمدة أربع أشهر وانفصلا. أما اليوم فتدور الإشاعات في فك إرتباطها ببطل مسلسل “الطائر المبكر” جان يامان، وذلك بعد ان رصدتهما عدسات الكاميرات مع بعض عدة مرات، إلا ان جان يامان نكر الأمر وقال إنهما مجرد صديقين.

حصلت على جائزة أفضل ممثلة مسلسل تلفزيوني رومانسي في جوائز بانتين الذهبية للفراشات ( Erkenci Kus (2018) ، المنظمة الخامسة والأربعون في عام 2018.

مسلسل منزلي 

النجمة التركية ديميت أوزدمير
النجمة التركية ديميت أوزدمير
بطلة مسلسل منزلي evim
بطلة مسلسل منزلي evim
ديميت أوزدمير بطلة المسلسل التركي منزلي
ديميت أوزدمير بطلة المسلسل التركي منزلي
ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير
مسلسل منزلي
مسلسل منزلي