قصة مسلسل اليف وأبطاله ومواعيد عرضه Alif

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة مسلسل الجريمة اليف ، وتفاصيل كاملة عن ابطاله ومواعيد عرضه ، والقنوات العارضة له ، ومجموعة صور لابطال المسلسل .

قصة مسلسل اليف 

مسلسل الجريمة اليف يتكوّن من 8 حلقات تدور احداثها حول جريمة قتل وفي كل حلقة يوجد تطوّرات بخصوص الجريمة ، سوف ينطلق التصوير في اكتوبر ، سيكون المسلسل من اخراج المخرج السينمائي Emin Alper الذي حصل على عدّة جوائز عن فلمه الأخير “الأخوات” وأبرزها جائزة افضل مخرج في مهرجان سراييفو الدولي.

معاد عرض مسلسل اليف

سيبدأ التصوير في اكتوبر من اخراج امين البير وسيعرض فقط على منصة BluTV .

أبطال مسلسل اليف 

 كنان اميرزالي اوغلو

احمد ممتاز تايلان 

ميليس سوزان

معلومات عن ابطال مسلسل اليف

كنان إميرزالي اوغلو

ممثل وعارض أزياء تركي من مواليد 17 يونيو 1974. في قرية أوسيم ، أنقرة  عائلته متكون من ثلاث ابناء وهو الطفل الثالث  و اخوه مصطفى إميرزالي اوغلو . وأخته  زبيدة . أنهى إميرزالي اوغلو المدرسة الابتدائية في قريته أوسيم. انتقل كنان إلى أنقرة ، عاصمة تركيا عندما كان عمره 12 عامًا. ذهب إلى المدرسة المتوسطة والثانوية في أنقرة. ثم انتقل إلى اسطنبول لتعليمه الجامعي واختر تربية قسم رياضيات. تخرج من جامعة يلدز التقنية. لديه شهادة بكالوريوس في الرياضيات.من هوايته والاعمال المحبه لدي ركوب الخيل وتربية الحيوانات والجري والسباحة هو صاحب شخصية جذابة وملامح جذابة واداء تمثيلي بارع بعد الحاح من اصدقائه قرر دخول مجال عرض الازياء وكان بالفعل محظوظا 

في عام 1997 ، انضم إلى نهائيات Best Model of Turkey وفاز بالمسابقة. ثم التحق بمسابقة أفضل موديل في العالم. كما فاز في المسابقة حيث حصل على لقب أفضل موديل في العالم. لأول مرة ، حصل نموذج تركي على لقب أفضل موديل في العالم. بعد فوزه في المسابقة النموذجية ، عرض عليه المخرج التركي الشهير عثمان سينايف دورًا رائدًا في المسلسل التلفزيوني الجديد.

كان  أول دور له في المسلسل التركي  Deli Yürek  (القلب المجنون) انضم ديلي يوريك المدلى بها يوسف ميروغلو. كانت السلسلة على شاشات التلفزيون بين عامي 1999 و 2002. تألق في الفيلم المقتبس من المسلسل نفسه (القلب المجنون: جحيم بوميرانج)، ومثل في (الغسق) عام 2005   في عام 2001.

وذهب إلى الولايات المتحدة للتعليم بعد مشاريع Deli Yurek. عاد إلى تركيا في عام 2003 لحضور المسلسل التلفزيوني الجديد للممثل والمخرج والمنتج Ugur Yucel. “Alacakaranlik” كان على شاشات التلفزيون في 2003 – 2005. وهو Ferit Caglayan في هذه السلسلة التلفزيونية الجديدة.

في عام 2004 ، كان في دور رائد مع أولجون سيمسيك في فيلم Yazi Tura. فاز فيلم المخرج Ugur Yucel Yazi Tura بـ 16 جائزة في مهرجانات مختلفة. ،  كان على شاشات التلفزيون مرة أخرى. الفرصه الذهبيه التي جعلت كنان محبوب الجماهير عام 2005 في مسلسل aci hayat أي الحياة الميته بدور عمار الكوسوفي حيث  نال المسلسل نجاح باهر لم يحظى المسلسل في وقته حصل على جوائز عديده واهتمام اعلامي كبير ( عرض على MBC بعنوان دموع الورد) ونال شهرة واسعة في العالم العربي.  في عام 2006 ، قام بدور رائد في فيلمه الثالثتلاه دور البطولة فيلم ” آخر العثمانيين  “Son Osmanli Yandim Ali”. كان “Kabadayi” مشروع فيلمه الرابع. كان شركاؤه سينير سين وأسلي تاندوغان وإسماعيل هاسوغلو في كاباداي التي كانت في المسارح في عام 2007. 

في 2009 عاد ليمثل في المسلسلات وتألق في المسلسل التركي الشهير “ايزيل” Ezel  بين 2009-2011. كان كل من Cansu Dere و Yigit Ozsener و Baris Falay و Berrak Tuzunatac و Tunnel Kurtiz و Haluk Bilgier هم شركاء في Ezel. في عام 2010 ، انضم إلى فريق الفيلم إيدير كاباني. وكان كل من أوغور يوسيل ، ونجات إسلر ، وأوزان جوفين ، وإيلكر أكسوم ، وبراك توزوناتاك ، بدور رائد في الفيلم. كان مخرج الفيلم Ugur Yucel.

في عام 2012 ، كان على شاشات السينما مع مشروع عثمان سينايف آخر ، أوزون هيكاي. لقد كان رجلاً مثاليًا وصادقًا بولغريالي علي ، في عزون هيكاي. كان الفيلم عبارة عن اقتباس لرواية مصطفى كوتلو تحمل الاسم نفسه. كما شارك في الفيلم كل من توجي كازاز وأوشان كاكير وألتان إركلي. كان مشروع Imirzalioglu الأخير عبارة عن مسلسل تلفزيوني يسمى “Karadayi”. كان كاراداي في شاشات التلفزيون من عام 2012 حتى عام 2015. وكان ماهر كارا في هذه السلسلة.

أحمد ممتاز تايلان

ولد أحمد ممتاز تايلان في مدينة أنقرة في عام 1965. وتخرج من قسم المسرح في معهد الدولة بجامعة هاسيتيب. في 1989-1993 عمل كممثل في مسرح ديار بكر الحكومي. في الفترة 1993-1994 قدم مع روبرتو تشولي في مسرح أن دير روهر في ألمانيا. عمل تايلان كأمين عام لجمعية الفنانين المسرحيين الحكوميين حتى عام 2006. وفي عام 2002 ، حصل على جائزة أفضل مخرج عن مسرحية “Misafir Sahneleyişi” في جوائز Ismet Küntay. كما عمل في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “صنع في أوروبا” في مهرجان أضنة جولدن بول السينمائي الدولي الخامس عشر في عام 2008.

مليسا سيزين

ولدت مليسا سوزان في اسطنبول. تخرجت من مدرسة ثانوية للفنون الجميلة ، وبدأت مسيرتها الموسيقية في سن الرابعة عشرة. كممثلة ، وهي معروفة بأدوارها في فيلم WINTER SLEEP الحائز على جائزة نوري بيلج سيلان الحائز على جائزة نوري بيل ، وانتصار درويش زايم للموسم والصيد بقلـم يافوز تورغول. هي أيضًا ممثلة مسرحية وتلفزيونية حائزة على جوائز. تعيش الآن في فرنسا وتركيا ، وتعاونت مؤخرًا مع إريك روشانت في المسلسل التلفزيوني LE BUREAU DES LEGENDS ، أول تجربة لها في التمثيل مع مسلسل حياة بازن تاتلير وتلت مع Tolgahan Sayışman و Hande Erçel و Berk Hakman في مسلسل Siyah Inci ، لعبت ميليس سيزن شخصية إبرو في مسلسل اللؤلؤة السوداء بطولة تولجهان سايسان وهاند إرسيل وبيرك هاكمان .

بدأت مشوارها بالتمثيل عام 2016 في مسلسل الحياة حلوة أحياناً تمكن مسلسل “الحياة جميلة احيانًا” من التفوق على جميع الأعمال التركية ويعتبر المسلسل التركي الحياة جميلة بالحب Hayat Sevince Güzel أحد أشهر المسلسلات التركية، وهو من إنتاج عام 2016 تعتبر قصة المسلسل التركي الحياة جميلة بالحب من أكثر القصص إثارة حيث يحكي عن:شاب وشابة يعيشون قصة حب ، ويعيشون أحداثاً كثيرة مع اصدقائهم ضمن إطار كوميدي ممتع قام بكتابة السيناريو والحوار Hülya Koper .

صور مسلسل Alef 

مليسا سيزين
مليسا سيزين