روان بن حسين صور ومعلومات كثيرة عنها

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن النجمة روان بن حسين ومعلومات كثيرة عن حياتها الشخصية والجنسية والديانة والعمر ونشاتها وتفاصيل اخري عنها والمؤهل الدراسي والزوج ومتي بدات مشوارها الفني ومواقع التواصل الاجتماعية الرسمية الخاصة بها ومجموعة من الصور الجديدة والحصرية لها .

معلومات شخصية 

الاسم الكامل : روان بن حسين

الاسم باللغة الانجيلزية : Rawan Bin Hussain

تاريخ الميلاد : 1996/ 30/12

الوظائف : سيدة أعمال ، عارضة أزياء ، كاتبة

العمر : 22 عامًا

الجنسية : كويتية

الديانة : مسلمة

مكان الولادة : الكويت

المؤهل الدراسي  : أكاديمية أوكسفورد للملاحة،جامعة وستمنستر

الحالة الاجتماعية : متزوجة

البرج : الجدي

حصلت على جائزة “غولد شاين” لكونها “أكثر مشاهير السوشال ميديا تأثيرا لعام 2017”.

انستجرام وفيسبوك وتويتر روان بن حسين

موقعها علي انستجرام https//:WwW.instagram.com.Rawan Bin Hussain

موقعها علي فيسبوك https//:WwW.facebook.com.Rawan Bin Hussain

موقعها علي تويتر https//:WwW.twitter.com.Rawan Bin Hussain

معلومات وتفاصيل كاملة عن روان بن حسين

مدونة الموضة والأدب الكويتية روان بن حسين ذات الشهرة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة انستغرام ، من إطلاق كتابها الأول إلى خطها الخاص من حمرة الشفاه ، روان بن حسين ليست فقط مجرد وجه جميل.

شابة كويتية تعيش في لندن ، ابنة الثامنة عشر ربيعاً ، تهوى الكتابة والادب والشعر، تملك من المقومات الجمالية الخارجية والداخلية ما يكفي لتعتبر إحدى أجمل النساء في العالم العربي . وقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بما تنشره من كتابات وأشعار وما تنشره من صور ملفتة لها ، حيث شبهها البعض بالنجمة العالمية بروك شيلدز . تتابع روان دراستها الجامعية في لندن ، حيث تتخصص في مجال القانون ، وهي تهوى الموضة والسفر والتعرف الى الحضارات الاخرى .

ولدت روان بن حسين في مدينة ​الكويت​، في 30 كانون الأول/ديسمبر عام 1996 ، في عائلة تتألف من أم وأب ولها ثلاث شقيقات وأخ واحد  ، عاشت طفولتها مع أسرتها في بريطانيا ، وتلقت تعليمها الجامعي من جامعة ويستمنستر في لندن ، وحصلت منها على إجازة في الحقوق ، وساعدها تعلّمها في لندن وإتقانها للغة الإنجليزية في الانتشار بشكل أسرع لأنها تعرفت على كل ما يختص بالموضة في لندن ، هذه المدينة المعروفة بأهميتها في هذا المجال .

مع أن الموضة ومستحضرات التجميل جذباها وجذبا العالم إليها ، إلا أن ​روان بن حسين​ إمرأة تحب العلم والتطور به وعبره ، وهي تتابع دراستها ، بعد أن حصلت على شهادة بالحقوق .

لم تعرف روان بن حسين منذ البداية كفتاة جميلة تنشر أموراً تتعلق بالجمال ، بل اكتسبت الشهرة عندما بدأت توثق بالصور رحلة إنقاصها لوزنها ، وكيف تحولت الى شابة رشيق ة، إلا أن صورها التي تبين جمالها بدأت تنشرها ، لتغيظ شاباً أعجبت به فقط!

بدأت روان تكتسب الشهرة عندما بدأت توثق بالصور رحلة التحول إلى فتاة رشيقة على حسابها الخاص على إنستجرام ، بعد أن عانت كثيرا من الوزن الزائد ، وبدأت بعرض الأزياء والملابس وأطلقت خط أزياء خاص بها “أون ذا لوك”، وعملت مع أشهر مصوري الأزياء في العالم مثل تيد بيكر .

كما أطلقت عليها وسائل التواصل الاجتماعي لقب “بروك شيلدز الكويت” نظرا لتشابه الملامح بين الجميلتين ، فأصبحت الوجه الإعلاني العربي للشركات العالمية لمستحضرات التجميل ، مثل “لانكوم”، “مايبيلين”، “ماك” وغيرها ، ظهرت روان مع الكثير من نجوم اليوتيوب مثل شعيب راشد في برنامج “سوار شعيب”، وفنانة المكياج “شارلوت تيلبوري” الحائزة على الدرع الذهبي من الملكة إليزابيث في قناة “فوغ العربية”.

لدى روان مدونة تكتب فيها أشعارا وقصصا ، ونظرا لما لاقته من نجاح بين أوساط الشباب أطلقت عام 2017 كتاب “كما لم تحب امرأة”، حيث تسبب الكتاب بجدل كبير حول إذا ما كان من تأليفها ، كما أن الكاتبة العربية المعروفة أحلام مستغنامي اتهمتها بسرقة العنوان من أحد كتبها ، لتتراجع لاحقا عن كلامها بل ولتشجع على إعطاء الكتاب فرصة للقراءة .

تعمل روان الآن كمحررة في مجلة “فيلفيت”، تعيش في لندن حاليا ، وتسعى للحصول على إجازة في الملاحة من أكاديمية أوكسفورد للملاحة .

أطلقت في يونيو 2018 علامتها التجارية الخاصة “دار روان”، والتي تخصص بإنتاج مستحضرات التجميل وخاصة أقلام الشفاه ، شاركت روان بن حسين في فيديو كليب الفنان السوري ​ناصيف زيتون​”فارقوني”، لتكون هي بطلته إلا أنها تعرضت للعديد من الإنتقادات كون مشاهدها كانت جميعها جمالية ، ولم يكن هناك لقاء فعلي بينها وبين ناصيف في الفيديو كليب ، فردت روان وقالت : “أنا “بيوتي بلوغر” وأعرض ماكياجاً وشعراً ولست ممثلة أو عارضة في كليب ولا يمكنني أن أطل كممثلة،  لذلك قررت أن تكون مشاهدي جمالية ، وكأني سوف أطل عبر حسابي الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، أو في جلسة تصوير .

حياة روان بن حسين الشخصية

رغم صغر سنها كانت حياة روان بن حسين العاطفية مثيرة للجدل ، فقبل أشهر قليلة أعلنت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أنها كانت مرتبطة برجل عربي ، ولكنه خانها مع “بائعة هوى” و نشرت صوراً له ولعائلته وللفتاة التي خانها معها . كما اتهمته بالعديد من الأمور غير الأخلاقية بغية إيذائه مثلما جرحها في ذلك الوقت ، وبعد أن شغلت العالم بمنشوراتها حذفتها ونشرت اعتذاراً لعائلته التي تعرضت لها في العلن .

كشفت روان بن حسين أنها تزوجت قبل شهر رمضان في عام 2019 من دون أن تكشف هوية العريس ، إن كان الرجل الذي خانها سابقاً أو إن كان شخصاً تعرفت عليه بعد الحادثة . لم تنشر روان أية صورة من زفافها ، إلا أنها أكدت انها أصبحت سيدة متزوجة ، وفي شهر كانون الأول/ديسمبر عام 2019  ، أعلنت روان بن حسين خبر حملها على قناتها الخاصة على “يوتيوب”، وأكدت أنها سعيدة جداً كونها ستصبح أماً عن هذا العمر الصغير ، معتبرة أن مولودها سيكون صديقها المفضل الذي سيرافقها في كل مكان وفي سفراتها ، كونها كانت ترى أنها وحيدة في بعض الفترات من حياتها في الغربة .

أفصحت الفاشينيستا الكويتية ​روان بن حسين ​عن بعض تفاصيل زواجها الذي فاجأت به الجمهور مؤخراً ، كاشفة أنه رجل قانون وبأنها في صدد ترتيب وتجهيز منزلها في دبي .

وقالت روان في مقطع فيديو أنها فضلت إبقاء هذا الجزء من حياتها بعيدا عن متناول الجميع ، مؤكدة أن زوجها لن يظهر معها على مواقع التواصل لأنه لا يحب ذلك .
وأكدت الفاشنيستا الكويتية أنها لا تريد أن تشارك حياتها الخاصة مع أي شخص مهما كان ، لافتة إلى أن هناك فنانات كثر تزوجن وأنجبن ولم يشاركن صور أبنائهن وأزواجهن أبدًا مع الجمهور.

وأوضحت أيضًا أن زوجها لا يحب الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي ، متمنية لجمهورها سعادة كبيرة كالتي تعيشها حاليًا ، مؤكدة حرصها على رضا جمهورها كما هو الحال دائما.

من ناحية أخرى ، كانت أوضحت  سابقاً الجدل الذي أُثير مؤخراً عن تعرضها للضرب على يدّ زوجها ، مشيرةً إلى أنه غير صحيح وأن الكدمات التي على وجهها هي بسبب عملية جراحية .

عندما سالت روان بن حسين كشخصية مشهورة ومحط للأنظار ، كيف تختارين إطلالتك لكل شخص طريقته الخاصة في اختيار ملابسه، بالنسبة لي أستلهم اطلالاتي من آخر صيحات الموضة التي أتابعها بشغف خلال عروض الأزياء ، ولكن لا ألتزم بنمط معين ، فانا أفضل ارتداء ما هو مريح ويليق بي و جميل ومناسب لي أنا دون الانسياق خلف الموضة لمجرد اتباع ما هو دارج ، كذلك ليست كل ملابسي براند و ماركات عالمية ، في بعض الأحيان أجد قطع من الأسواق و المحلات التجارية العامة و أشتريها و أجدها رائعة ليس من الضروري أن تكون ماركة حتى تكون جميلة .

صور النجمة روان بن حسين

Rawan Bin Hussain
Rawan Bin Hussain
Rawan Bn Hussain
Rawan Bn Hussain
الجميلة روان بن حسين
الجميلة روان بن حسين
الفاشونستا روان بن حسين
الفاشونستا روان بن حسين
الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين
الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين
الكويتية روان بن حسين
الكويتية روان بن حسين
النجمة روان بن حسين
النجمة روان بن حسين
اليوتيوبرز المشهورة روان بن حسين
اليوتيوبرز المشهورة روان بن حسين
روان بن حسين وهي حامل
روان بن حسين وهي حامل
روان بن حسين
روان بن حسين
روان
روان

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.