قصة مسلسل زوجتي السمينة أبطاله ومواعيد عرضه

جمعان لكم تقرير كامل عن المسلسل الهندي الجديد زوجتي السمينة على زي الوان ومعلومات كاملة عن ابطال المسلسل ومواعيد عرضه على القنوات والقناة العارضة له ، ومجوعة صور لابطال السلسل .

معلومات كامل عن مسلسل زي الوان الجديد زوجتي السمينة

زوجتي السمينة ( badho bahu ) ، نوع المسلسل هو دراما هندية رومانسية ، عدد الحلقات في الهند هي 452 حلقة ، عرض لأول مرة في الهند على قناة and tv الهندية في 12 سبتمبر 2016 و عرضت الحلقة الأخيرة في 25 ماي 2018 ، لغات المسلسل هي العربية و الهندية ، تم إنتاج السلسلة بواسطة Sunny Side Up و Hum Tum Tele Films ، وقد استحوذ العرض على الأضواء وكان له مشاهدين كبيرين. 

قصة مسلسل زوجتي السمينة

تدور قصة المسلسل حول فتاة من الوزن الزائد ، هي كومال ، التي حصلت على لقب بادهو بسبب مظهرها البدني ،  كومال متواضعة جدا بطبيعتها ، وغالبا ما يخدعها الناس ، لاكي سينغ هو المصارع المشهور ، الذي يقع في حب كومال ويتزوجها ، كومال فتاة جميلة ومحبة وحيوية وبسيطة ، لديها قلب كبير يهتم بالجميع ، كما إنها تساعد معظم الناس في بلدتها. انها تبدو محرجة بسبب شخصيتها لوزنها الزائد حتى ذلك الحين ، إنها قوية الإرادة ومقاتلة إنها لا تشعر بالخوف من صراعات الحياة كما انها تعاني من مشاكل مع الثقة بالنفس ، كومال هي إيجابية جدا عن الحياة وتؤمن بالصدق. كومال لديه كل الفضائل الجيدة التي يمكن للمرء أن يبحث عنها في شريكة الحياة. انها تفتقر فقط في المظهر المذهل ولديها إيمان كبير باللورد شيفا .

أبطال مسلسل زوجتي السمينة

ريتاشا راثور بدور كومال (  بادهو وهو الإسم الذي ينادونها الناس به بسبب مظهرها )
برنس نارولا بدور لاكي ( هو شاب مصارع و سيتزوج بادهو و يقع في حبها )
أرهان خان بدور رانا ( رانا و هو زوج بينكي )
أنثارا بانرجي بدور بينكي ( بينكي زوجة رانا )
سانجيتا بانوار بدور كاملا ( و تصرفاتها قاسية جدا و معاملتها للناس سيئة )

موعد عرض مسلسل زوجتي السمينة  على قناة زي ألوان 

مسلسل زوجتي السمينة سيعرض على قناة زي ألوان بدل مسلسل قدري بلا لون الجزء الثاني و سيعرض مسلسل زوجتي السمينة إبتداءا من يوم الأحد 7 أبريل  2019 ، سيعرض زوجتي السمينة من السبت إلى الخميس الساعة 7 مساءا بتوقيت السعودية و على الساعة 5 مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب و تونس و على الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة .

معلومات عن ابطال مسلسل زوجتي السمينة

برنس نارولا

ولد في 24 نوفمبر 1990 وهوممثل هندي بدأ مسيرته من خلال المشاركة في PTC Mr بنجاب 2014 حيث كان هو الوصيف الثاني ، ثم أصبح الفائز في ثلاثة عروض واقعية متتابعة ، MTV Roadies X2 ، MTV Splitsvilla 8 و Bigg Boss 9 ، في عام 2016 ، لعب دور لاكي في مسلسل زجتي السمينة ، وقد شارك في MTV’s Roadies كزعيم عصابة منذ عام 2016 ، في عام 2018 ، لعب دور شاهناوا في تلفزيون الألوان Naagin 3 ، برنس نارولا ينحدر من شانديغار ، الهند ، قبل المشاركة في برنامج الواقع MTV Roadies X2 ، شارك في عرض الأزياء لعدة سنوات ، تزوج في 12 أكتوبر 2018 في مومباى من يوفيكا تشودري .

ريتاشا راثور

Rytasha Rathore هي ممثلة تلفزيونية هندية عملت في برامج تلفزيونية شهيرة وهي مشهورة في وسائل التواصل الاجتماعي هي ممثلة مدربة ولها شهادة من سنغافورة في هذا الصدد المهني ، وهي معروفة بدر كوال في مسلسل “Badho Bahu” ، ولدت في عام 1993. ولدت ونشأت في سنغافورة ، ثم انتقلت إلى مومباي مع عائلتها بعد بضع سنوات ، كا إنها تحب الاحتفال بعيد ميلادها مع عائلتها المقربين وأصدقائها ، في بعض الأحيان ، تقوم أيضًا بتنظيم الحفلات التي تحضرها بعض الأسماء الأكثر شعبية في التلفزيون.

عائلة ريتاشا راثور من أصل هندي ولكنهم كانوا يقيمون في سنغافورة في الماضي ، انتقلت عائلتها إلى مومباي في عام 2000 وما زالت تقيم في الهند منذ ذلك الحين ، والد ريتاشا راثوريدعى فيبولروي راثور هو أخصائي أمراض الجهاز الهضمي ، اسم والدة Rytasha Rathore هي Purnima Rathore وهي ربة منزل ، شقيقتها ناتاشا راثور أكبر منها ببضع سنوات وهي مخرجة ومنتجة أفلام. هي علاقتها الوحيدة في صناعة السينما ، ولكن ريتاشا اكتسبت كل التقدير من خلال عملها الشاق والموهبة دون أي مساعدة خارجية.

أكملت ريتاشا دراستها من الكاتدرائية ومدرسة جون كونون في مومباي ، والتي تعد واحدة من أفضل المدارس في مومباي. ثم أكملت تخرجها مع ليسانس الآداب (مع مرتبة الشرف) في التمثيل من كلية الآداب LASALLE في سنغافورة. أعطى تعليمها في التمثيل بالتأكيد رؤى عميقة حول كيفية تصوير الحرفة على الشاشة.

يبلغ ارتفاع ريتاشا راثور حوالي 17 سم ومع ذلك ، فإن وزن Rytasha Rathore يبلغ 94 كيلوجرام تقريبًا ، وهو أعلى من المتوسط ​​، خاصة بالنسبة للممثلة التي تعمل في صناعة البهجة ، لديها شخصية ممتلئة ، كما أنها مشهورة بين معجبيها برسوماتها المصورة على وسائل التواصل الاجتماعي المسماة ” كارنامي “. لديها العديد من المتابعين على مواقع الشبكات الاجتماعية الذين تظل على اتصال دائم معهم. لذلك يمكن للمرء التواصل معها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وإلقاء نظرة خاطفة على حياتها. تتفاعل في بعض الأحيان مع معجبيها على هذه الشبكات.

أنتارا بانيرجي

هي ممثلة سينمائية وتلفزيونية هندية ، ظهرت في فيلم The Shaukeens والمسلسل التلفزيوني جمرة:نهاية البراءة ،جاءت بانيرجي ، الابنة الوحيدة لسوبراتا وأتاسي بانيرجي ، وهما زوجان بنجاليان من كلكتا ، إلى مومباي في عام 2013 لمتابعة طموحها لتصبح ممثلة  وهي الآن تقوم بإجراء دورة بالمراسلة في الأدب الإنجليزي من جامعة مومباي وبكالوريوس العلوم في العمل الاجتماعي من كلية نيرمال نيكيتان ، قامت بانيرجي بعمل العديد من العروض المسرحية في كولكاتا وتعلم الغناء الكلاسيكي.

اشتهرت بانيرجي ، ” جمرة ” و ” الحياة موافق ” في سافادان الهند ، تليها عدة عروض أخرى على شاشات التلفزيون ودور حجاب في ذا شاوكينز  قدمت لها بوليوود لاول مرة مع الدراما Yeh Hain India ، بعد ظهورها مع أكشاي كومار في فيلم The Shaukeens في عام 2014 ، ظهرت أمام Bigg Boss 2 وRoadies 5 الفائز Ashutosh Kaushik ، كما لعبت دور بينكي في مسلسل زوجتي السمينة ، لديها دور عرضي في لال إيشق ، كما شاركت في مسلسل تجارب الحياة بصفتها سومان شيخار شارما ، زوجة أخت الأنثى.

صور مسلسل زوجتي السمينة

Badho Bahu
Badho Bahu
الزوجان لاكي وكومال
الزوجان لاكي وكومال
المسلسل الهنندي زوجتي السمينة
المسلسل الهنندي زوجتي السمينة
بادهو ولاكي
بادهو ولاكي
برنس نارولا
برنس نارولا
بينكي زوجة رنا
بينكي زوجة رنا
حفل عرس لاكي وبادهو
حفل عرس لاكي وبادهو
سانجيتا بانوار
سانجيتا بانوار
كاملا
كاملا
كومال
كومال
مسلسل زوجتي السمينة
مسلسل زوجتي السمينة

فكرتين عن“قصة مسلسل زوجتي السمينة أبطاله ومواعيد عرضه”

  1. اريد ان اعرف شى هل كومال هى فى الحقيقه سمينه ومن هى زوجه لاكى

التعليقات مغلقة.